close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد وأفضل مستحضرات كريم تان، ستعطي اللون البرونزي الجذّاب لبشرتكِ

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تتهافت النساء في فصل الصيف للذهاب إلى البحر والإستلقاء تحت أشعة الشمس بهدف الحصول على تان للجسم يعزز من جاذبية إطلالاتهن. لكن في زمن كورونا، قد يكون التعرض لأشعة الشمس صعب بعض الشيء وذلك بسبب ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي. الخبر السار هو أنه يمكنكِ أن تحصلي على بشرة سمراء بطريقة مزيّفة وأنتِ موجودة في المنزل! والفضل يعود إلى منتجات معروفة بالـSelf Tanning Products التي سنعرض عليكِ منها أجدد وأفضل كريم التسمير، تساعدكِ في الحصول على اللون البرونزي الذي لطالما أردتِ التمتّع به.

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

أجدد وأفضل مستحضرات كريم تان، ستعطي اللون البرونزي الجذّاب لبشرتكِ

SISLEY PARIS Self-Tanning Hydrating Body Skincare

كريم تان كريم التسمير اللون الأسمر اللون البرونزيكريم تان سيسلي يمنحكِ اللون البرونزي الذي لطالما أردتِ التمتّع به بطريقة طبيعية ومضيئة! هذا ليس كل شيء، إذ يلعب هذا المنتج دور مهمّ في ترطيب البشرة وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات مرطّبة مثل زيت المكاديميا.

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 135 دولار
Shop Now

TARTE Brazilliance 2HR Express Deep Foaming Self-Tanner

كريم تان كريم التسمير اللون الأسمر اللون البرونزيكريم تان تارت سهل التطبيق وذلك بفضل تركيبته التي تأتي على شكل موس. هذا المنتج يمنحكِ إسمرار مزيّف كما أنّه يرطّب ويغذّي البشرة وذلك بفضل احتوائه على زيت جوز الهند، زيت بذور الجوجوبا ومستخلصات عصير الصبار.

تسوّقيه بسعر 39 دولار
Shop Now

ST. TROPEZ Self Tan Express Bronzing Gel

كريم تان كريم التسمير اللون الأسمر اللون البرونزيجل تان سان تروبيز يمنحكِ اللون الأسمر الذي تردينه بطريقة طبيعية كما أنّه يساعد في ترطيب البشرة لمدّة تدوم 72 ساعة، وذلك بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 42 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

CLARINS Self Tanning Cream

كريم تان كريم التسمير اللون الأسمر اللون البرونزييحتوي كريم كلارنس على مستخلص بثور الكاكاو الذي يعطيكِ تان للجسم في البيت، كما يتضمن الألوفيرا الكفيلة بترطيب البشرة. يمكنكِ تطبيقه على الجسم عدّة مرات لتحصلي على لون الكاراميل المائل إلى برونزي.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

L'ORÉAL PARIS Sublime Bronze Hydrating Self-Tanning Milk

كريم تان كريم التسمير اللون الأسمر اللون البرونزييمكنكِ تطبيق كريم التسمير من لوريال باريس على الجلد 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة فعّالة. هو يمحنكِ لون متوهّج بشكل تدرجي. كذلك يعمل على ترطيب البشرة بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلص الحليب.

تسوّقيه بسعر 12 دولار
Shop Now

TAN-LUXE Super Glow Body Hyaluronic Self-Tan Serum

كريم تان كريم التسمير اللون الأسمر اللون البرونزيكريم التسمير تان لوكس يأتي على شكل سيروم، يساعد في الحصول على اللون البرونزي الذي تريدينه إلى جانب تغذية بشرتكِ بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك ومستخلصات بذور الكاكاو.

تسوّقيه على موقع Selfridges بسعر 41 دولار
Shop Now

DR. DENNIS GROSS SKINCARE Alpha Beta Intense Glow Pad Self-Tanner for Face

كريم تان كريم التسمير اللون الأسمر اللون البرونزيمناديل التسمير من د. دينيس غروس تُستخدم على الوجه لتمنحكِ اللون البرونزي الذي لطاما أردتِ التمتّع به، كما أنّها تساعد في منحكِ وجه مشرق ومضيء.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 50 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

KATE SOMERVILLE Safe Tanning Without The Sun

كريم تان كريم التسمير اللون الأسمر اللون البرونزيمناديل التسمير من كيت سوميرفيل تُستخدم على بشرة الوجه والجسم، لتساعد بالتالي في منحكِ اللون البرونزي الذي تريدينه من دون الحاجة إلى التعرض لأشعة الشمس الضارة.

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور