إن كنتِ تبحثين عزيزتي عن مستحضر يجعل بشرتكِ ناعمة أكثر، شابة، لامعة، وفي الوقت عينه يزوّدكِ بأريج لا مثيل له، إذاً لا بدّ لكِ من اللجوء إلى زيوت الجسم! تجدين فيها مستخلص أبرز الأزهار والمكوّنات الطبيعيّة الكفيلة بمنحكِ منافع جمّة، لا مثيل لها. 

اليوم في هذا المقال، سنقدم لكِ 7 زيوت من أبرز الماركات وأجدد الإصدارات. لا تترددي في اختيار واحد منها، لتطبيقه يومياً على جسمكِ وتدليكه به! إليكِ المجموعة أدناه.  

L'OCCITANE Néroli & Orchidée Body Oil

زيت لوسيتان يزوّدكِ برائحة جذابة، ملمس ناعم ولون برونزي خفيف. كما إنه يغذي البشرة بفضل تركيبته الغنيّة بزيت أزهار الأوركيد البيضاء ومستخلص النيرولي من شجرة البرتقال.

TOM FORD Soleil Blanc Body Oil

علامة توم فورد تقدم هذا الزيت الخاص بالجسم الذي يرطب البشرة ويغذيها، كما يترك لمعاناً خاص يزيد من جمالكِ. 

MOROCCAN OIL Dry Body Oil

إن كنتِ تبحثين عن مستخلص زيت الأركان، يمكنكِ اللجوء إلى مستحضر موروكان أويل هذا! لا يزوّدكِ بأريج جذاب فقط، بل يمنح بشرتكِ الكثير من المنافع نظراً لمحتوياته مثل مضادات الأكسدة، الفيتامينات، الأحماض الدهنيّة وغيرها. 

SEED PHYTONUTRIENTS Hair and Body Oil

زيت سيد هو مثالي للجسم والشعر. غنيّ بمستخلص زيت بذور الخروع، دوار الشمس، زيت جوز الهند وزيت الزيتون. كل هذه المحتويات ستساعد بشرتكِ على ترطيبها وعلى محاربة علامات الشيخوخة.

Maison LOUIS MARIE No.04 Body Oil

مستحضر ميزون لويس ماري للجسم غنيّ بزيت خشب الصندل، خشب الأرز، ومستخلص جوز الطيب. كل هذه التركيبة ستزوّدكِ برائحة ناعمة لا مثيل لها، فضلاً عن منح البشرة ملمس رطب وناعم.

RODIN OLIO RUSSO Jasmine & Neroli Body Oil

مستحضر رودين يحتوي على مجموعة كبيرة من الزيوت مثل زيت الياسمين، زيت زهر البرتقال، زيت الجوجوبا، زيت اللوز الحلو، زيت المشمش، زيت دوار الشمس، وزيت الأركان. كلّها كفيلة بتعزيز جمال بشرتكِ شيئاً فشيء وجعلها أكثر نعومة. 

AROMATHERAPY ASSOCIATES Revive Body Oil

في زيت اروما ثيرابي تجدين تجانس قوي بين مستخلص جوز الهند، الجريب فروت، والروزماري. كل هذه المكوّنات ستعيد الحياة إلى بشرتكِ لتصبح ناعمة وشابة أكثر. 


اقرئي أيضاً: زيت مساج: افضل الزيوت التي تخلّصك من التوتر وتعيد النضارة الى بشرتك

أجدد 8 كريمات لمحاربة تجاعيد الرقبة واستعادة شبابها وحيويتها!