عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
تتطلّب منطقة العينين عناية دقيقة، لأنّها تعتبر من أكثر الأماكن عرضة لظهور التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة والتعب في عمر مبكر. لذلك فإن تطبيق كريم أو سيروم تحت العين، هو من أبرز طرق العناية من أجل ترطيب البشرة من العمق، محاربة انتفاخ تحت العين، تنعيم الخطوط الدقيقة وعلاج التجاعيد. هذا إلى جانب دور الكريم والسيروم في إعادة النضارة إلى البشرة وتوهّجها، كما أنّه من المفضّل اتّباع هذه الخطوة بدءً من عمر العشرين لتفادي مشاكل البشرة في وقت مبكر. انطلاقاً من هنا في هذا المقال، سنكشف لكِ عن أجدد الإصدارات لصيف 2021 من سيروم تحت العين أو كريم تحت العين، لتتسوّقي واحد منها وتتمتّعي بعينين نضرتين وشابّتين.

أجدد 7 سيروم تحت العين وكريم للعين

1- سيروم تحت العين من غيرلان GUERLAIN Eye R Repair Serum

سيروم تحت العين من غيرلانيساعد هذا السيروم من غيرلان على علاج تجاعيد محيط العين، بفضل احتوائه على العسل. كما يتميّز بأداة Gold Drop التي توفّر جرعة تطبيق دقيقة من السيروم وعملية تدليك 360 درجة لشد وتجديد البشرة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 172 دولارShop Now

2- سيروم تحت العين من ديور DIOR Capture Totale Super Potent Eye Serum

سيروم تحت العين من ديورسيروم تحت العين من ديور يعمل على مقاومة التعب، علاج تجاعيد العين وجعل البشرة ناعمة ومشرقة أكثر. في 4 أسابيع ستلاحظين أن بشرة عينيكِ باتت أصغر بـ4 سنوات، بحسب ما ذكر موقع العلامة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 95 دولارShop Now

3- كريم تحت العين من لامير LA MER The Eye Concentrate

كريم تحت العين من لاميريساعد كريم تحت العين من لامير في ترطيب البشرة، التقليل من مظهر الهالات السوداء والخطوط الرفيعة في 21 يوم، بحسب ما ذكر موقع العلامة. يحتوي هذا المنتج على شاي الليمون الغني بالمواد المضادة للأكسدة، ما يساهم في الحصول على بشرة عينين ناعمة، مشرقة وشابة.

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 256 دولارShop Now

4- كريم تحت العين من لابريري LA PRAIRIE Pure Gold Radiance Eye Cream

كريم تحت العين من لابريرييعزّز كريم العيون من لابريري نضارة البشرة على المدى الطويل، كما أنّه يوفّر عناصر غذائية لمنطقة العين ويعيد بناء الجلد وتنعيمه. كما أنّه يقلّل من ظهور الهالات السوداء مع مرور الوقت.

تسوّقيه بسعر 635 دولارShop Now

5- كريم تحت العين من كودالي CAUDALIE Firming Eye Gel Cream

كريم تحت العين من كودالييحتوي كريم العيون من كودالي على حمض الهيالورونيك والكولاجين النباتي، ما يعمل على التقليل من الهالات السوداء والإنتفاخ. كما أن تركيبته الغنية بخلاصة الكينوا تساعد في محاربة علامات الشيخوخة تحت العين.

تسوّقيه على موقع العلامةShop Now

6- كريم تحت العين من لانكوم LANCÔME Advanced Génifique Eye Cream

 كريم تحت العين من لانكوميعمل كريم تحت العين من لانكوم على ترطيب البشرة والحفاظ على الرطوبة لمنع الجفاف. كما أنّه يساعد في علاج الخطوط الدقيقة والتخفيف من سواد تحت العين، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك. 

تسوّقيه بسعر 68 دولارShop Now

7- كريم تحت العين من كلارنس CLARINS Total Eye Lift

 كريم تحت العين من كلارنسيحتوي كريم العيون من كلارنس على 94% من المواد الطبيعية، ما يساعد في التخفيف من تجاعيد تحت العين. كما أنّه يحارب الإنتفاخ في 60 ثانية، بحسب ما ذكر موقع العلامة.

تسوّقيه بسعر 89 دولارShop Now