مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةهل تفكّرين بشد البشرة من خلال حقن الفيلر أو البوتوكس؟ هل تريدين رفع الحواجب بالخيوط أو حتى تجميل الأسنان؟ أم تودّين التخلّص من دهون الجسم ونحته؟ مهما كانت رغبتكِ في تحسين مظهركِ سواء في ما يتعلّق بالبشرة، الشعر أو الجسم، ستجدين مراكز تجميل في السعودية تساعدكِ في تحقيق كلّ ما تتمنّينه. في هذه المراكز ستجدين تقنيات وعلاجات طبية عدة، كفيلة في تعزيز قوة الشعر، شد البشرة مع أو من دون جراحة، نحت الجسم، ازالة الشعر بالليزر، زراعة الأسنان وغيرها. من هنا، سنقدّم لكِ أفضل 10 مراكز تجميل في السعودية، لتختاري ما يناسب تطلّعاتكِ.

 أفضل 10 مراكز تجميل في السعودية

1- مركز تجميل كلينيكا جويل Clinica Joelle في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةمركز تجميل كلينيكا جويل الواقع في الرياض يقدّم قائمة خدمات وعلاجات واسعة من عمليات جراحية مثل شد الجفون، شفط الذقن المزدوج وغيرها، هذا إلى جانب العمليات غير الجراحية مثل حقن الفيلر والبوتوكس، بالإضافة إلى زراعة الشعر وطب الأسنان. كذلك هناك قسم خاص للعناية بالبشرة، فيقدّم لكِ تنظيف عميق لإزالة الجلد الميّت، الهيدرافيشل، الليزر الكربوني، العلاج بالأوكسيجن وغيرها.

زوري صفحة مركز تجميل كلينيكا جويل على انستقرام: clinicajoelleofficial@

2- مركز تجميل كايا Kaya Clinic Arabia في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةيوفّر كلينيك كايا التجميلي في الرياض في السعودية، مجموعة من العلاجات لاستعادة والحفاظ على حيوية البشرة، الشعر والجسم، بدءً من مشاكل حب الشباب إلى علامات التمدد في مرحلة الأمومة ووصولاً إلى التخلّص من الندبات والتصبّغات ونحت الجسم. كذلك يقدّم لكِ أفضل التقنيات والعلاجات الجراحية وغير الجراحية لشد البشرة وتكبير الشفاه، هذا إلى جانب العلاجات لتقوية الشعر.

زوري صفحة مركز تجميل تجميل كايا على انستقرام: kayaclinicarabia@ 

3- مركز تجميل عيادات المدى Almada Clinic في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةيقع كلينيك عيادات المدى في جدة في السعودية، ويقدّم العديد من الخدمات التجميلية والعلاجات الطبية. يوفّر ازالة شعر الجسم بالليزر، شد البشرة بحقن الفيلر والبوتوكس، هذا إلى جانب العلاجات الطبية الخاصة بالبشرة مثل الهيدرافيشيل. بالإضافة يقدّم هذا المركز جلسات بلازما مع البيوتين للشعر وغيرها.

زوري صفحة تجميل عيادات المدى على انستقرام: almada_clinic@

4- مركز تجميل عيادات بيوتي اند كير Beauty and Care Center في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةيقدّم هذا المركز الذي يقع في جدة في السعودية العديد من الخدمات التجميلية والعلاجات الطبية. يوفّر جلسات بلازما للوجه والشعر، رفع الحواجب بالخيوط الجراحية، جلسات لتكسير الدهون ونحت الجسم. هذا بالإضافة إلى حقن الفيلر والبوتوكس وشد الوجه بالخيوط وغيرها من التقنيات.

زوري صفحة مركز تجميل عيادات بيوتي اند كير على انستقرام: bncclinics@

5- مركز تجميل عيادات ديڤاين بيوتي الطبية Divine Beauty Medical Clinics في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةيقع مركز تجميل Divine Clinics في جدة في السعودية، ويقدّم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية. يوفّر علاجات خاصة بالبشرة مثل إزالة الرؤوس السوداء وعلاج الأوكسيجين لنضارة العين، هذا إلى جانب توريد الشفايف بالميدلايت، ازالة شعر الجسم بالليزر ونحت الجسم. كذلك تجدين في كلينيك ديفاين بيوتي تقنيات خاصة بالأسنان مثل زراعة الأسنان وتبييضها، هذا إلى جانب علاجات بلازما لتقوية الشعر ومنع تساقطه.

زوري صفحة مركز تجميل عيادات ديڤاين بيوتي الطبية على انستقرام: divineclinics@

6- مركز تجميل ريفرش Refresh Clinic في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةيقع هذا المركز التجميلي في الرياض، ويشمل العمليات الجراحية لشد البشرة، شفط الدهون، الطب في تجميل الأسنان والعلاج بالليزر. كذلك يقدم حقن الفيلر والبوتوكس، هذا إلى جانب علاجات البشرة مثل التخلّص من التصبّغات وإزلة الجلد الميّت من خلال التقشير الكيميائي. كما يضمّ أطباء استشاريين سعوديين حاصلين على شهادات أميركية وكندية. 

زوري صفحة مركز تجميل ريفرش على انستقرام: refreshclinic@

7- مركز تجميل مليسة الطبي Malesa Derma Clinic في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةمركز تجميل مليسة الطبي الواقع في الرياض في السعودية، يقدّم العديد من الخدمات الجمالية. يضمّ المركز عيادات جلدية للتخلّص من التصبّغات مثلاً وأخرى خاصة بعمليات التجميل مثل شد البشرة أو الصدر، هذا إلى جانب زراعة الشعر. أيضاً يوفّر عروض خاصة وخصومات كل فترة على حقن الفيلر وغيرها من التقنيات التجميلية.

زوري صفحة مركز تجميل مليسة الطبي على انستقرام: malesaksa@

8- مركز تجميل عيادات ديرما Derma Clinics في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةهذا المركز يقع في السعودية وتحديداً في الرياض وجدة. يقدّم العديد من الخدمات التجميلية، من خلال طب وجراحة الجلد، العلاج بالليزر، الجراحة التجميلية وزراعة الشعر. إضافة إلى ذلك، يوفّر مركز عيادات ديرما علاجات متطوّة من أجل التخلّص من ترهّل الجسم والدهون المتكدّسة فيه.

زوري صفحة مركز تجميل عيادات ديرما على انستقرام: dermaclinics@

9- مركز تجميل عيادات ميدكا Medica Clinics في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةتقدّم عيادات ميدكا في الرياض في السعودية، خدمات عدة تلبّي طلبكِ مهما كان. يوفّر علاجات خاصة للتخلّص من الدوالي، هذا إلى جانب نحت الجسم والتخلّص من الدهون. كذلك، بإمكانكِ القيام بحقن الفيلر أو البوتوكس في هذا الكلينيك، والإستفادة من العلاجات الجلدية مثل التخلّص من التصبّغات وتفتيح البشرة وغيرها. 

 زوري صفحة مركز تجميل عيادات ميدكا على انستقرام: medicaclinics@

10- مركز تجميل عيادات جوفا Juva Clinic في السعودية

مراكز التجميل السعودية المملكة العربية السعوديةيقدّم هذا المركز الواقع في الرياض العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، مثل ازالة الشعر بالليزر، تكسير الدهون بالليزر وعلاج مشاكل البشرة مثل التصبّغات، البهاق، الكلف وغيرها. هذا إلى جانب اللجوء إلى تقنيات عدة لشد البشرة من تقنية حقن البلازما وتقنية الرايوبلش، بالإضافة إلى حقن الفيلر والبوتوكس.

زوري صفحة مركز تجميل عيادات جوفا على انستقرام: juvaclinic@