عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
مَن منّا لا تريد الحصول على بشرة ناعمة كالأطفال؟ أنا شخصياً واحدة من النساء التي تسعى إلى تحقيق هذا الهدف، طبعاً من خلال اتّباع روتين جمالي مناسب لنوع بشرتي، هذا إلى جانب شرب الكثير من المياه، لأن جفاف البشرة هو واحد من الأسباب الرئيسية التي تجعل الوجه خشن وغير ناعم. أجريتُ أبحاثي، فوجدتُ أن هناك بعض المستحضرات التي تعمل بشكل أساسي على تنعيم البشرة وذلك من خلال تقشيرها وترطيبها. من هنا، أردتُ أن أتشارك معكِ افضل 10 من هذه المنتجات لتختاري بدوركِ المنتج الذي تريدينه والذي سيحقّق رغبتكِ: بشرة ناعمة كالأطفال.

افضل 10 منتجات تعمل على تنعيم البشرة  

1- سكراب كلارنس CLARINS Gentle Peeling Smooth Away Cream

سكراب كلارنس CLARINS العناية بالبشرة يعمل هذا المنتج من كلارنس على تنعيم الخلايا السطحية الميّتة بلطف، بفضل احتوائه على الطين، ممّا يترك البشرة ناعمة ومنتعشة. كما أنّه يحافظ على توازن درجة الحموضة المثالي للبشرة مهما كان نوعها.

تسوّقيه بسعر 38 دولار
Shop Now

2- لوشن الوجه لانكوم LANCÔME Rénergie Lift Multi-Action Ultra Milk Peel Smoothing and Brightening Face Lotion

لوشن الوجه لانكوم LANCÔME   العناية بالبشرة يعمل هذا المستحضر من لانكوم على تنعيم البشرة، إذ يساعد في تقشير البشرة وتنقيتها، كونه يحتوي على الفيتامين e وبذور الكتان.

تسوّقيه بسعر 16 دولار
Shop Now

3- لوشن للوجه استي لودر ESTÉE LAUDER Micro Essence Skin Activating Treatment Lotion Fresh

لوشن للوجه استي لودر ESTÉE LAUDER  العناية بالبشرة يساعد هذا المنتج من استي لودر على ترطيب البشرة من العمق، ما يوفّر لكِ بشرة ذات ملمس ناعم لا مثيل له. كما أنّه يجعلها نضرة أكثر بفضل احتوائه على أزهار الكرز. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 108 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

4- كريم مرطب كيلز KIEHL’S Clearly Corrective Brightening & Smoothing Moisture Treatment

كريم مرطب كيلز KIEHL’S  العناية بالبشرة يحتوي هذا الكريم من كيلز على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على تنعيم البشرة. كما أنّه غني بالفيتامين سي الذي يوحد لون البشرة ويزيد نضارتها.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 92 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

5- سكراب للوجه لابريري La Prairie Cellular 3-Minute Peel

سكراب للوجه لابريري La Prairie Cيعمل هذا المقشر على تنعيم البشرة من خلال إزالة الجلد الميّت وتجديد خلايا البشرة وتنشيطيها. طبّقي هذا المنتج مرة واحدة في الأسبوع لمدة 3 دقائق وستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت ذات ملمس ناعم ومشرقة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 207 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

6- كريم صنداي ريلاي SUNDAY RILEY Good Genes All-in-One Lactic Acid Treatment

العناية بالبشرة يحتوي هذا الكريم من صنداي ريلاي على حمض الجليكوليك الذي يقشّر البشرة ويرطبها من العمق، للحصول على بشرة ناعمة بشكل فوري. كذلك، يلعب هذا المنتج دوراً آخر ألا وهو التقليل من البقع الداكنة وعلامات التقدم في السن.

تسوّقيه على موقع سيفورا بسعر 89 دولار
Shop Now

7- سكراب TATCHA The Rice Polish Foaming Enzyme Powder

  العناية بالبشرة تتحوّل البودرة التي يتميّز بها مستحضر تاتشا إلى رغوة كريمية، وذلك بعد أن تطبّقيه على وجهكِ. هذا الأمر يساعد في الحصول على بشرة ناعمة مصقولة مع توهّج صحيّ، كونه غني على الأرز.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 126 دولار
Shop Now

8- سكراب RENÉE ROULEAU Triple Berry Smoothing Peel

سكراب RENÉE ROULEAU Triple Berry Smoothing Peelيعمل هذا المنتج بشكل أساسي على إزالة الخلايا الميّتة للحصول على بشرة ناعمة، بفضل احتوائه على التوت الغني بمواد مضادة للأكسدة، أحماض ألفا هيدروكسي   وأحماض بيتا هيدروكسي. كما أن هذا السكراب يساعد في تنظيف المسام المسدود والتقليل من ظهور التجاعيد.

تسوّقيه بسعر 88 دولار
Shop Now  

9- كريم مرطب DERMALOGICA Skin Smoothing Cream

كريم مرطب  العناية بالبشرة يساعد هذا المنتج على تنقية البشرة وترطيبها لمدة 48 ساعة مع حمايتها من العوامل البيئية. بفضل الرطوبة التي يوفّرها هذا الكريم، تصبح البشرة ناعمة غير جافة أو خشنة، كونه يحتوي على حمض الهيالورونيك والخيار. 

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 89 دولار
Shop Now

10- سكراب OLE HENRIKSEN Pore-Balance Facial Sauna Scrub

كريم مرطب  العناية بالبشرة يهدف هذا المقشّر على الحصول إلى بشرة ناعمة ونقية المسام، من خلال إزالة الجلد الميّت، وهو يحتوي على حمض الجليكوليك واللبن. 

تسوّقيه على موقع سيفورا بسعر 37 دولار
Shop Now