مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهالتشقق والجفاف هما من المشاكل المزعجة التي قد تتعرض لها الشفاه أكان في فصل الصيف أو الشتاء وذلك بسبب بشرة الشفاه الرقيقة، التي تتأثّر بشكلٍ كبير من العوامل الخارجيّة. من هنا، عليكِ تزويد الشفاه بالحماية اللازمة حتّى تبقى جذّابة وورديّة، من خلال استخدام مرطب الشفاه باستمرار. هذا المستحضر يتمتّع بميزة ترطيب الشفتين، فيحارب التشقّق ويعطيكِ شفاهاً ناعمة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افضل 16 مستحضر مرطب شفايف، تحتوي على مكوّنات مدعّمة بعناصر مغذيّة مثل الفيتامين E، زبدة الشيا، زبدة الكاكاو وغيرها.

أفضل 16 مستحضر مرطب شفايف للتمتّع بشفاه ناعمة وصحية

مرطب شفايف CHANEL Hydra Beauty Nourishing Lip Care

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب الشفاه من شانيل يرتكز على زيت الكاميليا لذا يزوّد الشفايف بكلّ الترطيب اللازم ليساعد بالتالي في محاربة الجفاف والتشققات.

مرطب شفايف TOM FORD Clutch-Size Soleil Neige Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهيحتوي مرطب شفايف توم فورد على مكوّنات ترطّب الشفاه مثل زبدة الكاكاو، كما أنّه يلعب دور مهم في منح الشفاه مظهر جذّاب ولامع، بفضل تركيبته البرّاقة.

مرطب شفايف CAUDALIE Lip Conditioner

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب شفايف كودالي يساعد بشكلٍ أساسي في تنعيم الشفاه والتخلّص من جفافها، بفضل احتوائه على مواد مرطّبة ومضادة للأكسدة مثل زيت المشمش ومستخلصات العنب.

مرطب شفايف CLINIQUE Superbalm Lip Treatment

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب الشفاه من كلينيك يساعد في ترطيب الشفايف من العمق ليساهم بشكلٍ أساسي في معالجة التشققات وإعادة المرونة إليها. 

مرطب شفايف SISLEY Nutritive Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهيساعد مرطب شفاه سيسلي في حماية الشفاه من الآثار الخارجية مثل الهواء، الشمس والطقس البارد، ليساهم في المحافظة على ترطيب الشفايف إلى جانب محاربة جفافها والتشققات.

مرطب شفايف CLARINS Hydra-Essentiel Moisture Replenishing Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب الشفاه من كلارنس يعيد الصحة إلى شفاهكِ فيجعلها وردية ومرطّبة؛ بفضل احتوائه على مستخلصات الكاكاو وزبدة الشيا، يساعد هذا المستحضر في ترطيب وتنعيم الشفايف.

مرطب شفايف FENTY BEAUTY BY RIHANNA Pro Kiss’r Luscious Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب الشفاه من فنتي بيوتي باي ريهانا يتميّز بتركيبته الخفيفة لذا يدخل من الأعماق إلى الشفاه ليرطّبها ويمنع جفافها. فوائد هذا المستحضر تكمن في احتوائه على زبدة الشيا وزبدة المانغو اللتين تلعبان دور مهمّ في ترطيب الشفايف. 

مرطب شفايف KIEHL'S Lip Balm #1

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب شفاه كيلز يعالج الشفايف الجافة والمتشققة بفضل احتوائه على الفيتامين E، الألوفيرا والسكوالان. مكوّنات تلعب دور مهمّ في ترطيب بشرة الشفاه!

مرطب شفايف LA MER The Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب شفايف لا مير بطعم النعناع المنعش، غني بالمواد المغذية لتبقى الشفاه رطبة، شابّة ومن دون تشقّقات.

مرطب شفايف TARTE COSMETICS Sea Quench Lip Rescue Balm in Coral

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهإلى جانب قدرته على ترطيب الشفاه ومنع جفافها، مرطب شفايف تارت يساعد أيضاً في تلوين الشفاه ومنحها مظهر جميل وجذّاب. تجدينه بمختلف التدرّجات مثل الكوراي، الزهري، البنفسجي وغيرها.

مرطب شفايف LANEIGE Lip Glowy Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب شفايف لا نيج متوّفر بـ4 ألوان زاهية تمنح شفتيكِ الرونق واللون المتوهّج. هو يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية بالإضافة إلى الفيتامين سي الذي يعزز انتاج الخلايا لمحاربة الجفاف واللون الداكن.

مرطب شفايف MARIO BADESCU Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب شفايف ماريو باديسكو يحتوي على زبدة الكاكاو، زيت جوز الهند، زبدة الشيا، زيت اللوز الحلو والفيتامين E. كل هذه المكوّنات تمدّ الشفاه بالترطيب اللازم لتنعّمها وتمنع التشققات.

مرطب شفايف NUXE Ultra Nourishing Lip Balm Rêve De Miel

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب الشفاه من نوكس يرتكز بشكلٍ أساسي على العسل إلى جانب زبدة الشيا وزيت اللوز الحلو، لذا يساعد في ترطيب الشفاه الجافة للغاية والمتضررة. كما أنّه يُطبّق في الليل ليعمل كعلاج ليلي لإعادة الصحة إلى الشفاه.

مرطب شفايف TATA HARPER Be True Anti-Aging Neuropeptide Lip Treatment

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب شفاه تاتا هاربر يساعد في تغذية الشفايف وتلوينها في الوقت عينه: يحارب الجفاف، التجاعيد والخطوط الرفيعة كما ينعّمها بشكلٍ ملحوظ.

مرطب شفايف TATCHA Camellia Gold Spun Lip Balm

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب الشفاه من تاتشا يرتكز على زيت الكاميليا، لذا يخترق بشرة الشفايف من العمق وبكل سهولة ليتركها ناعمة وجذّابة، بفضل احتوائه أيضاً على رقاقات الذهب. كذلك، يلعب هذا المستحضر دور مهمّ في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

مرطب شفايف ELIZABETH ARDEN Eight Hour Cream Lip Protectant Stick

مرطب شفايف مرطب شفاه مرطب للشفاهمرطب الشفاه من إليزابيث أردان يرطب، ينعّم ويزيل تشققات الشفايف بشكلٍ ملحوظ. كما أنّه يحمي من آثار أشعّة الشمس وذلك بفضل احتوائه على مؤشر حماية 15.