تعودين إلى المنزل بعد يوم حافل، تسارعين لإزالة المكياج عن وجهكِ وتنظيف بشرتكِ. تستيقظين في الصباح وتكرّرين الخطوة نفسها. خطوة لا بدّ منها لتتخلّصي من الشوائب المتراكمة على البشرة، ولتشعري بالإنتعاش والنضارة، لكن من دون جدوى: النتيجة غير مرضية رغم التزامكِ 100%!
السبب؟! غسول وجهكِ غير مناسب لبشرتكِ.

منظف الوجه هو من أهم مستحضرات العناية بالبشرة؛ لذلك من الضروريّ أن يكون ملائماً لنوع بشرتكِ.

  • البشرة الجافّة: هي بحاجة إلى منظف وجه يعمل على شكل كريم مرطّب وغنيّ بالزيوت العطريّة، لتفادي التشققات. 
  • البشرة الدهنيّة: تفرز الكثير من الزيوت خصوصاً عند منطقة الـT-Zone، لذلك يجب اختيار غسول وجه جيل خالي من الصابون الذي يزيد من احتمال افراز الزيوت. 
  • البشرة المختلطة: هذا النوع يعني مزيج بين البشرة الدهنيّة والبشرة الجافة، لذلك ولتفادي إفراز الزيوت وحدوث التشققات في الوقت عينه، يجب اختيار سائل منظف للوجه ذات تركيبة تحتوي على المياه بشكل أساسي. 
  • البشرة الحسّاسة: صاحبة هذه البشرة ما عليها إلّا اختيار غسول منظف Micellar Water مصنوع من جزيئات Micelles والخالي من أي مواد حافظة، للحدّ من تهيّج البشرة.
  • البشرة العادية: أنتِ محظوظة ولا يتطلّب اختيار منظّف الوجه منكِ أي جهد! لكن من المستحسن انتقاء غسول على شكل رغوة للحصول على نعومة أفضل. 

نعم! اختيار غسول الوجه بحسب نوع البشرة ليس بالمسألة السهلة ويتطلّب وقت منكِ! الحلّ؟ واحد! حلّ بديل يناسب كلّ أنواع البشرة، هو MicellAir Skin Breathe Micellar Rose Water Wash Gel من Nivea. 

بشرة حسّاسة أم عاديّة، دهنيّة أم جافّة أو حتّى مختلطة، لا فرق لأنّ هذا الغسول سيلائمكِ، هو:

  • منظف جيل يزيل الزيوت وينقي المسام.
  • غني بتوليفة الورد الكفيلة بترطيب التشققات الجافة والمحافظة على جمال العينين.
  • تركيبته ترتكز على المياه الغنية بجزيئات الـ Micelles للحدّ من تهيّج البشرة الحسّاسة. 

يمكنكِ اختيار MicellAir Skin Breathe Rose Water Wash Gel من Nivea بثقة مطلقة، فهو يوافي كل الشروط المذكورة أعلاه ليمنح بشرتكِ نضارة لا مثيل لها ويخلّصها من الشوائب التي تتركها كل مستحضرات المكياج حتّى المضادة للمياه!   

اهتمام نيفيا بجمال المرأة لا يتوقّف عند هذا الحدّ، إذ تقدّم لكِ أيضاً مزيل مكياج NIVEA MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water With Oil. مزيل يعمل على إزالة طبقات المكياج الكثيفة بلطف من دون الحاق الضرر بالبشرة. 

فضلاً عن ذلك، يمكنكِ ايجاد Nivea MicellAIR Rose Water على شكل محارم مبلّلة. مناديل MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water Wipes، كفيلة بمنح بشرتكِ نظافة 100% بخطوة سريعة وبسيطة. مثاليّة لرحلات السفر والأوقات الضيّقة.

اجعلي مجموعة Nivea MicellAIR Rose Water صديقتكِ المقرّبة لمحاربة كلّ السموم التي تضرّ البشرة فتحافظين على جمالها ونضارتها!


اقرئي أيضاً: المستحضر الذي يعمل بمثابة غسول للوجه، تونر ومزيل للمكياج في الوقت عينه: مجموعة MicellAIR Rose Water من Nivea