close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحة

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحة
play icon

هل تتحضّرين للخروج لعشاء رومنسي كنت تتوقين له وتودّين أن تطلّي بصورة لا تشوبها شائبة؟ طبعاً، لكن البثور لا تظهر إلّا عند المناسبات! لا تنزعجي، لا تلمسيها ولا تحاولي التخلّص منها. كلّ ما عليكِ فعله، إعتماد لصقات الحبوب المخصّصة لها، أي Pimple Patches التي تأتي بأشكال، أحجام وألوان متنوعّة. حالما تتمّ إزالتها، تشعرين أنّ البثور أقلّ انتفاخاً والتهاباً.

افضل لصقات الحبوب

ستجدين في ما يلي افضل لصقات الحبوب التي يمكنكِ اللجوء إليها بهدف علاج حب الشباب وأنواع البثور الأخرى، وبالتالي محاربتها في فترة قصيرة. يتم استخدام هذه اللصقات من خلال وضعها على الحبّة طيلة الليل، لتلاحظي في اليوم التالي أن حجمها قد تقلّص. كذلك، تأتي هذه اللصقات بمختلف الأشكال والأحجام، ومنها ما يأتي على شكل نجوم أو أزهار مثلاً، لطابع مرح أكثر.

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب PETER THOMAS Roth Acne Clear Invisible Dots

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب BIORÉ Blemish Patch

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب MARIO BADESCU Drying Patch

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب DR. JART+ Focuspot Micro Tip Patches

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحة
play icon
لصقات الحبوب SOME BY MI Miracle Clear Spot Patch

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب STARFACE Hydro Stars

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب PATCHOLOGY Breakout Box 3 in 1 Acne Treatment Kit

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب RAEL BEAUTY Miracle Large Spot Control Cover

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب FLORENCE BY MILLS Spot a Spot Acne Patches

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب PEACE OUT Acne Healing Dots

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب PACIFICA Pore Warrior

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب ZITSTICKA Killa Kit

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب SWEET CHEF Carrot Ginger Blemish Rescue Patches

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب SQUISH Dlower Power Acne Patches

افضل لصقات الحبوب التي تساعد على علاجها بسرعة مع لمسة مرحةلصقات الحبوب SKYN ICELAND Blemish Dots

خطوات عليكِ تجنّبها إن كنتِ تعانين من حبوب الوجه

1- غسل البشرة أكثر من مرّتين في اليوم

إن كنتِ تعانين من بشرة دهنية حيث تظهر فيها البثور بشكلٍ ملحوظ، قد تعتبرين أن غسل البشرة سيساعد في حلّ هذه المشلكة، لكنّكِ مخطئة تماماً. فتنظيف البشرة أكثر من مرّتين في اليوم يجرّد الوجه من كل المرطّبات الطبيعية، ما يؤدي بالتالي إلى زيادة إنتاج الدهون وظهور حب الشباب أكثر فأكثر.

2- عدم غسل البشرة بعد التعرّق

سواء قمتِ بالتمارين الرياضية أم غيرها، من الضروري غسل بشرتكِ مباشرةً بعد التعرّق! فعدم اللجوء إلى هذه الخطوة يتسبّب بتراكم الأوساخ على بشرتكِ، الأمر الذي يؤذي حبوب الوجه ويؤدّي إلى تكاثرها.

3- المبالغة في عملية تقشير البشرة

تقشير البشرة بطريقة مبالغ بها لا يساعد في علاج حبوب الوجه، بل يؤدّي إلى مضاعفات سلبية أنتِ في غنى عنها. فاللجوء إلى صنفرة البشرة أكثر من مرّة أم مرّتين في الأسبوع يؤدّي إلى إفراز مفرط للزيوت في البشرة، ما يتسبّب بظهور البثور وحب الشباب.

افضل مجموعات رسم الحواجب

4- ملامسة البثور

إن كنتِ معتادة على وضع يديكِ على وجهكِ مراراً وتكراراً، فعليكِ من دون شكّ أن تغيّري هذه العادة! بهذه الخطوة، أنتِ قد تنقلين البكتيريا من مكان إلى آخر، ما يتسبّب بظهور حب الشباب في كلّ الوجه. كذلك، هذا الخطأ يعرّض بشرتكِ إلى بروز البثور مجدّداً في المكان نفسه الذي سبق وأن ظهرت فيه إذ أنّكِ أنت تدفعين الأوساخ إلى التغلغل داخل المسام، الأمر الذي يؤدّي إلى ظهور حبوب الوجه مرّة أخرى.

5- إزالة البثور بواسطة الأظافر

إن لاحظتِ ظهور بثرة على وجهكِ، قد تهرعين إلى إزالتها بواسطة أظافرك. لكن هل تعلمين أنّ هذه الخطوة تحمل أضرار جماليّة كثيرة؟! هذا الأمر يؤدّي إلى ترسيخ البكتيريا في الجلد بدل التخلّص منها. لهذا السبب، تعود البثرة لتظهر من جديد في المكان عينه أو تترك آثار على البشرة. من هنا، من الضرورة عدم إزالة البثور بواسطة الأظافر.

6- استخدام منتجات عناية بالبشرة أو مكياج تحتوي على الزيوت

إن كنتِ تعانين من حبوب الوجه، فعليكِ من دون شكّ الإبتعاد عن منتجات العناية بالبشرة والمكياج التي تحتوي على الزيوت. هذا المكوّن هو من بين الأسباب الرئيسية التي تؤدّي إلى ظهور حبوب الوجه إذ أنّه يتسبّب بزيادة الإنتاج المفرط للزيوت في البشرة وسدّ بالتالي مسامات الوجه.

7- اللجوء إلى منتجات مكياج بتركيبة ثقيلة

إن كنتِ تعانين من البثور، قد تعتبرين أن اللجوء إلى منتجات المكياج تؤمّن تغطية كاملة مفيدة لكِ. خطأ! هذه المستحضرات قد تؤثّر سلباً عليكِ إذ تؤدّي إلى انسداد مسامات الوجه وظهور حب الشباب. احرصي على اختيار منتجات بتركيبة خفيفة كي لا تؤذي بشرتكِ.

8- عدم تنظيف فرشاة المكياج

إن كنتِ تعانين من حبوب الوجه، فعليكِ من دون شكّ تنظيف فرشاة واسفنجة المكياج بطريقة متكرّرة. عدم القيام بهذه الخطوة يتسبّب بتراكم البكتيريا عليها ويؤدّي بالتالي إلى تكاثر حبوب الوجه.

9- عدم إزالة المكياج قبل النوم

أهميّة إزالة المكياج يومياً تتضاعف إن كنتِ تعانين من حبوب الوجه! فترك منتجات الميك اب على بشرتكِ يؤدّي إلى انسداد مسامات الوجه وظهور بالتالي حبوب الوجه.

10- عدم اتّباع نظام غذائي صحي

إن كنتِ تعانين من حب الشباب، من الضروري اتّباع نظام غذائي صحي غنيّ بالمأكولات المفيدة للبشرة مثل الخضار، الفواكه، الحبوب وغيرها. كذلك، من المهمّ شرب المياه بكمّية وافرة، إذ أنّ هذا العنصر يلعب دور مهمّ في إعادة النضارة إلى البشرة.