عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

في فصل الشتاء تصبح البشرة عرضة أكثر للجفاف، لذلك تتضاعف أهمية الترطيب في هذا الفصل البارد، من أجل إبقاء الجلد صحياً، نضراً ومنتعشاً طيلة اليوم. في كل موسم، تُطلق علامات تجارية عدّة إصدارات جديدة من كريم مرطب للوجه، بتركيبات مختلفة. من هنا، جمعنا لكِ أجدد مستحضرات مرطب وجه لعام 2021 لتدخليها ضمن روتينكِ الجمالي في الشتاء، وإعادة النضارة إلى بشرتكِ.

لتحصلي على منافع كريم مرطب الوجه، عليكِ أن تطبّقيه بالطريقة الصحيحة

8 أجدد مرطب وجه لتتسوّقي منها

1- مرطب للوجه نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost Hyaluronic Acid Moisturizer SPF 50

مرطب للوجه نيتروجينايساعد مرطب نيتروجينا في ترطيب البشرة، تهدئتها وحمايتها من أشعة الشمس، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك.

تسوّقيه بسعر 18 دولارShop Now

2- مرطب للوجه كودالي CAUDALIE Vinosource-Hydra Moisturzing Sorbet

مرطب للوجه كودالييوفّر مرطب كودالي الرطوبة التي تحتاجها البشرة، فيمنع جفافها. كما أنّه يعمل على تهدئة احمرار الجلد، كونه غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة مثل زيت الزيتون ومياه العنب العضوية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 37 دولارShop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 38 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

3- مرطب للوجه شانيل CHANEL Sublimage Le Baume

مرطب للوجه شانيليعمل مرطب شانيل على تغذية البشرة وحمايتها من الأضرار البيئية مثل أشعة الشمس، كما أنّه يزوّدها بالرطوبة اللازمة.

تسوّقيه بسعر 400 دولارShop Now

4- مرطب للوجه كلينيك CLINIQUE Moisture Surge™ Intense 72H Lipid-Replenishing Hydrator

مرطب للوجه كلينيكيوفّر كريم مرطب كلينيك الرطوبة التي تحتاجها البشرة ولمدّة 72 ساعة. هو خالي من الزيوت وغنيّ بماء الصبار والكافيين.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 57 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

5- مرطب للوجه اولاي OLAY Vitamin C+ Peptide 24 Face Moisturizer

مرطب للوجه اولاييعمل على ترطيب البشرة من المعمق ما يزيد من نضارتها في 28 يوم فقط، بحسب موقع العلامة. يحتوي على الحمضيات التي لا تسد المسام ولا تترك أيّة بقايا دهنية.

تسوّقيه بسعر 29 دولارShop Now

6- مرطب للوجه OLE HENRIKSEN Cold Plunge™ Pore Remedy Moisturizer

مرطب للوجه يحتوي هذا الكريم على أحماض الساليسيليك BHA وLHA، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق، إزالة السموم، علاج الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة.

تسوّقيه على موقع سيفورا الامارات بسعر 51 دولارShop Now

7- مرطب للوجه شارلوت تيلبري CHARLOTTE TILBURY Magic Cream Forever

مرطب للوجه شارلوت تيلبرييحتوي مرطب وجه شارلوت زيت الكاموميل، الألوفيرا، حمض الهيالورونيك، الفيتامين سي والفيتامين e، ما يساعد في ترطيب البشرة لمدّة 24 ساعة. يأتي مع هذا المستحضر كريم مرطب Magic Cream moisturizer الأكثر مبيعاً لدى العلامة من أجل إعادة تعبئة من جديد.

تسوّقيه بسعر 180 دولارShop Now

8- مرطب للوجه تاتا هاربر TATA HARPER Superkind Fortifying Moisturizer

مرطب للوجه من تاتا هاربرلا يحتوي مرطب تاتا هاربر على مشتقات الغلوتين، الصويا، العطور والزيوت الأسساسية، ما يجعله مناسباً للبشرة الحساسة. كما يعمل على ترطيب الجلد من العمق وتقويته.

تسوّقيه بسعر 120 دولارShop Now