تفاصيل عدّة في مظهركِ الخارجيّ قد تحدّد هويّتكِ الخاصّة، مثل شكل سرّة بطنكِ، لون عينيكِ، أصابع يدكِ وغيرها... لكن هل تعلمين أنّ شكل حاجبيكِ يكشف الكثير عن شخصيّتكِ؟ نعم يا عزيزتي، فبمجرّد النظر إلى هذا التفصيل في وجهكِ يمكن للآخرين التعرّف إليكِ. أيّ شكل حواجب تمتلكين؟! إليكِ ما يبوحه عن شخصيّتكِ.  

الحواجب الطويلة للغاية

إذا كنتِ تتمتّعين بهذا الشكل من الحواجب، فأنتِ إذاً صاحبة شخصيّة إجتماعيّة ولديكِ عدد هائل من الأصدقاء. كما تتميّز شخصيّتكِ بالقوّة والقدرة على معالجة كافّة المشاكل، لذلك تلجأ إليكِ صديقاتكِ في كلّ محنة يمررنَ بها.

الحواجب القصيرة

هذا الشكل من الحواجب يدّل على أنّكِ تركّزين بشكلٍ كبير على التفاصيل في كلّ المجالات. كما أنتِ لا تحبّين الإستماع إلى مشاكل غيركِ، لذا أنتِ لا تملكين عدد كبير من الأصدقاء. إضافةً إلى هذا، أنتِ لا تحبّين الشعور بالتوتّر والإجهاد النفسي، الأمر الذي يدفعكِ إلى الإبتعاد عن كلّ الأمور التي تزعجكِ.

الحواجب الكثيفة والعريضة

إن كنتِ تملكين هذا الشكل من الحواجب فأنتِ إذاً امرأة تتمتّع بثقة عالية بنفسها كما تسعين جاهدة إلى تحقيق كلّ أهدافكِ. أنتِ لا تهتّمين بما يقوله الآخرين، بل تعيشين حياتكِ كما تشائين، ذاهبةً إلى أقصى الحدود. يُذكر أنّ العلماء توصّلوا إلى دراسة تشير إلى أنّ الأشخاص الذين يتمتّعون بحواجب عريضة وكثيفة هم أشخاص نرجسيّون، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

الحواجب الرفيعة

الحواجب الرفيعة تدلّ على أنّكِ لا تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ، بل تؤمنين بآراء وأفكار الآخرين بشكلٍ كبير. كذلك، أنتِ لا تحبّين أبداً النزاعات، لذلك تسعين دائماً إلى تجنّبها. لديكِ أذن صاغية وتتمتّعين بعاطفة لا مثيل لها.

الحواجب الدائريّة

إن كنتِ تملكين هذا الشكل من الحواجب فأنتِ إذاً تتمتّعين بشخصيّة جميلة للغاية: محبّة، طيّبة ودافئة. هذه الشخصيّة تجعل الجميع قريباً منكِ كما توحين للجميع بالثقة، فأنتِ تفكّرين دائماً براحة غيركِ. 

الحواجب المستقيمة

هذا الشكل من الحواجب يشير إلى أنّكِ تلجئين إلى التفكير المنطقيّ في كلّ المواقف، فأنتِ تعتبرين أنّ التصرّف بعقلانيّة وهدوء هو الحلّ الأنسب لكلّ الأمور. كما أنتِ تتمتّعين بشخصيّة غير مندفعة.

الحواجب ذات زاوية بارزة

إذا تتمتّعين بهذا الشكل من الحواجب فأنتِ إذاً تتّخذين القرارات المبنية على المشاعر بسرعة فائقة من دون التفكير مرّتين. كما تملكين شخصيّة مرحة ومحبّة، فتجذبين الكلّ إليكِ.