close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كثيفة، رفيعة أو ممشطة... اختاري ما يحلو لكِ من صيحات الحواجب لخريف 2021

 حواجب صيحات الجمال العناية بالحواجب

تختلف صيحات الحواجب وتتعدّد من موسم إلى آخر، وهي تلعب دور مهم في إنجاح أو فشل إطلالتكِ الجمالية. الحواجب لها التأثير الأكبر في الوجه، بفضل قدرتها على تسليط الضوء على جمال العينين. إن كنتِ تتساءلين ما هي أشكال الحواجب الرائجة هذا الموسم، سنعرضها لكِ في ما يلي.

شكل الحواجب الرائجة في خريف 2021

1- الحواجب الطبيعية جداً

هذا الموسم، اتركي حواجبكِ على الطبيعة، لا تلمسيها ولا تزيلي الشعيرات الزائدة إلّا إذا استلزم الأمر بين فترة إلى أخرى. اكتفي بتمشيطها إلى الأعلى، كي تبدو مرتّبة وتمتّعي بلوك طبيعيّ وناعم.

حواجب صيحات الجمال العناية بالحواجباسيا عاكفحواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبKaia Gerber

2- الحواجب الشقراء

هذه الخطوة التي كانت تتّبعها بعض النساء لتلوين الحواجب وتصبح أفتح بعض الشيء، أخذت منحى مبالغ به هذا الموسم. يمكنكِ تفتيح الحواجب لتصبح باللّون الأشقر الفاتح جدّاً المائل إلى الأبيض أو تلوينها لتصبح بالتدرّج الأشقر المائل إلى البنيّ لمظهر طبيعيّ أكثر.

Maisie Williamsحواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبMaisie Williams

3- الحواجب الـGeolift

تقنيّة Geolift ترتكز على ملء الحواجب بشكل طبيعيّ جدّاً من الأمام، على أن تكون نهاية الحاجب على شكل قوس محدّد. برزت هذه الصيحة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً على انستقرام في لوكات النجمات والفاشينيستا.

حواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبKourtney Kardashianحواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبZendaya

4- الحواجب المستقيمة

من الآن فصاعداً، احرصي على أن تكون حواجبكِ مستقيمة ومرتفعة عند الأطراف، ليس فقط لأنّ هذا الشكل من الحواجب هو صيحة في خريف 2021، بل لأنّه يرفع العين ويبرزها مسحوبة ومشدودة.

حواجب صيحات الجمال العناية بالحواجببلقيس فتحيحواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبسيرين عبد النورحواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبKendall Jenner

5- الحواجب الرفيعة

صيحة التسعينيّات ترافقنا في كافّة المجالات، حتى في الحواجب! لكلّ صاحبة حواجب رفيعة، هذه الصيحة مثالية لكِ، فلا داعي للبحث عن طرق لتكثيف شعيرات الحواجب بعد اليوم. حتى أننا لاحظنا أن الكثير من النجمات لجأن إلى التخفيف من كثافة حواجبهن.

حواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبBella Hadidحواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبJessica Chastain

6- الحواجب الممشطة

سواء كنتِ تتمتّعين بحواجب كثيفة أم لا، صيحة الحواجب الممشطة ستمنحكِ شعيرات أكثر كثافة ولوك طبيعي وجذّاب في الوقت نفسه! الجئي إلى جل الحواجب أو الصابونة لتمشيط شعيرات الحواجب نحو الأعلى. إن كنتِ تبحثين عن تقنيّة تدوم لفترة طويلة، يمكنكِ تجربة Brow Lamination.

حواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبصبا مباركحواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبRosie-Huntington-Whiteleyحواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبVanessa Hudgens

7- الحواجب البرّاقة

هذه الصيحة التي اجتاحت تيك توك تناسب المرأة ذات الأسلوب المرح، إذْ إن اتّباع هذه الموضة يتطلّب جرأة نوعاً ما. استعيني بظلال عيون ميتاليك وطبّقيها على الحواجب أو دعي الماسكارا البرّاقة تكون صديقتكِ.

حواجب صيحات الجمال العناية بالحواجبMegs Cahill