close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة جديدة لعام 2019 في العناية بالبشرة تلجأ إليها المرأة الكورية

جمال المرأة الكورية العناية بالبشرة

تعدّ كوريا مصدر للباحثين عن كل ما هو جديد ومميز في العناية بالبشرة والجسم. يتفنن الكوريون كل يوم في إنتاج أفضل المنتجات للعناية بالبشرة والشعر.

لذا إذا أردتِ أن تكوني على إطلاع دائم ومتواصل على أفضل صيحات الجمال؛ فتابعي أجدد صيحات العناية بالجمال في كوريا.

إذا كنتِ من متابعي K-POP والمسلسلات الكورية أو حتى الفيديوهات على اليوتيوب، ستجدين أن العناية بالبشرة والشعر والحصول على أفضل مكياج هي من أولويات الشعب الكوري– الرجال والنساء على حد سواء.

تحرص الكثير من النساء الكوريات على تطبيق روتين العناية بالبشرة المشهور المكون من 10 خطوات يومياً ويلتزمن التزام كامل بهذا الروتين، الذي يختلف عن بقية نساء الدول الاخرى بما فيها الولايات المتحدة الأميركية حيث تتبع النساء روتين للعناية بالبشرة مكون من خطوات بسيطة أكثر من ذلك بكثير.

في سيتينيات القرن الماضي، كان البائعون في كوريا أو ما يعرف بمستشاري التجميل، يزورون المنازل مع حقائب كبيرة فيها بمنتجات مختلفة للعناية بالبشرة مع توفير علاجات مجانية للوجه مع المنتجات، بدءً من منظفات الوجه إلى الأقنعة والماسكات مروراً بكريم العيون والمرطب وغيرها.

صيحة جديدة في العناية بالبشرة تلجأ إليها المرأة الكورية

اليوم، ونظراً لضيق الوقت لدى النساء الكوريات اللواتي يمضين أطول ساعات العمل بين جميع الدول المتقدمة، أصبحن أكثر رغبة في الحصول على روتين للعناية بالبشرة أكثر عملية وفعالية. كما أدركت المرأة في كوريا الجنوبية خطورة وضع الكثير من المنتجات التجميلية على البشرة، وأن هناك مصطلح يسمّى "عبء الجسم" ويشير إلى الكمية الإجمالية لمادة كيميائية معينة أو مكوّن موجود داخل الجسم.

من هنا، اتجهت النساء الكوريات إلى تطبيق منتجات تجميلية أقل مع استخدام مكونات فعالة للغاية تحقق لهن عدة أهداف في الوقت عينه. ذلك، بدل اللجوء الى الكثير من المنتجات واتباع روتين جمالي طويل يرتكز على 10 الى 12 خطوة للعناية بالبشرة.