close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فوائد سيروم الشفاه، و7 منتجات منه لملمسم شفايف ناعم

ٍسيروم الشفاه تجاعيد العناية بالبشرة شفايفعادة تستخدمين مرطب الشفاه للتخلّص من التشققات ومحاربة جفاف الشفاه، لكن هناك مستحضر آخر يمكن أن يمنحكِ النتيجة عينها وربما أكثر. هو سيروم الشفاه الذي يمكن أن تستخدميه بدلاً من المرطب، لأنه يتميّز ببعض خصائص مرطب الشفاه كما أنه قد يزوّدكِ بفعالية مضاعفة. من هنا، ونظراً لأهمية سيروم الشفاه، سنطلعكِ على خصائصه وفوائده على بشرة شفتيكِ، كما جمعنا لكِ بعض المنتجات منه لتختاري من بينها.

ما هي فوائد سيروم الشفاه؟

  • يعمل سيروم الشفاه على اختراق البشرة إلى الأعماق، وهذا ما لا تحقّقه مرطبات الشفاه، فهو سريع الإمتصاص. هذا المستحضر المعالج يسمح لجزيئاته الصغيرة بإيصال تركيزات عالية من المواد الفعّالة التي تستهدف كلّ تشققات الشفاه وتخلّصها من جفافها بطريقة مثالية.
  • بفضل تركيبته الخفيفة واحتوائه على الببتيدات، يساهم سيروم الشفاه في تقليل مظهر الخطوط الرفيعة حول الفم.
  • تجعل بعض منتجات السيروم شفتيكِ تبدوان أكثر انتفاخاً وأكبر بفضل احتوائه على مواد مضادة للأكسدة أو الكولاجين أو حمض الهيالورونيك.
  • يوفّر سيروم الشفاه حماية للشفايف جرّاء تعرّضها لأشعة الشمس، ما يساعد في الحدّ من تصبغات واسوداد الجلد.

7 منتجات سيروم الشفاه

سيروم الشفاه LA MER The Lip Volumizer

ٍسيروم الشفاه العناية بالبشرة تجاعيد شفايفيساعد سيروم الشفاه من لامير في حماية بشرة شفتيك من الجفاف وينعّمهما. كما أن هذا المنتج يساهم في التخلّص من الخطوط الدقيقة.

سيروم الشفاه TARTE Sting Zing Plumping Lip Serum

ٍسيروم الشفاه العناية بالبشرة تجاعيد شفايفيساعد سيروم الشفاه من تارت في ترطيب بشرة شفتيكِ، حمايتها من ظهور الخطوط الدقيقة وذلك بفضل احتوائه على مستخلص عشبة المارين. كما أنه يمنحكِ شفتين ممتلئتين.

سيروم الشفاه MAKE UP FOR EVER Ultra HD Lip Booster

ٍسيروم الشفاه العناية بالبشرة تجاعيد شفايفيعمل سيروم الشفاه من ميك أب فور أفر على تنعيم بشرة شفتيكِ وترطيبها من العمق. كما أن هذا المنتج مثالي لتهئية شفتيكِ قبل تطبيق الروج.

سيروم الشفاه LANCER SKINCARE Volume Enhancing Lip Serum

ٍسيروم الشفاه العناية بالبشرة تجاعيد شفايفيساعد سيروم الشفاه من لانسير في التقليل من الخطوط الرفيعة الموجودة على شفتيكِ، كما يساهم في ترطيب البشرة من العمق ومنحها لمعاناً لا مثيل له.

سيروم الشفاه FRESH Sugar Lip Serum Advanced Therapy

ٍسيروم الشفاه العناية بالبشرة تجاعيد شفايفيحتوي سيروم الشفاه من فريش على مستخلص فاكهة Kigelia Africana التي ترطب البشرة وتحسّن من مرونتها.

سيروم الشفاه BITE BEAUTY Agave Pre-Makeup Lip Serum

ٍسيروم الشفاه العناية بالبشرة تجاعيد شفايفيعمل سيروم الشفاه من بايت بيوتي على تنعيم البشرة وترطيبها، كونه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والفيتامين أ.

سيروم الشفاه BEAUTYBIO The Pout Sparkling Rosé Hyaluronic Acid Collagen Plumping Lip Serum

ٍسيروم الشفاه العناية بالبشرة تجاعيد شفايفيحتوي سيروم الشفاه من بيوتي بيو على حمض الهيالورونيك الذي يرطب بشرة شفتيكِ ويحسّن من مرونتها، إلى جانب تخليصها من الخطوط الدقيقة.