close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريمات فيتامين سي للعناية ببشرة العيون

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةفيتامين سي هو من أكثر الفيتامينات التي تنعش البشرة وتمنحها إشراقة لا مثيل لها، إذ يكمن دوره في إبطاء عملية إنتاج الميلانين في البشرة، كما يشكّل سلاحاً فعالاً ضدّ التجاعيد والخطوط الرفيعة كونه ينشّط عملية إنتاج الكولاجين ويحمي خلايا الجلد من تأثير التلوّث والأشعة ما فوق البنفسجية. فضلاً عن كل الفوائد التي يقدّمها هذا الفيتامين على البشرة، يدخل هذا المكوّن إلى تركيبة العديد من مستحضرات العناية بالبشرة من بينها تلك التي تُعنى بالعينين. في هذا المقال، سنقدّم لكِ منتجات خاصّة بالعينين تحتوي على هذا الفيتامين، لكن قبل ذلك، تعرّفي على فوائد فيتامين سي للبشره.

فوائد فيتامين سي للبشره

فيتامين سي يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها

هو أساسي لإنعاش بشرتكِ ومنحها إشراقة لا مثيل لها، إذ يكمن دوره في إبطاء عمليّة إنتاج الميلانين في البشرة وهي المادة المسؤولة عن منح البشرة لونها الداكن أو الفاتح. فتمنع بالتالي إسمرار البشرة وتمنحها إشراقة ولوناً أبيض ناصع.

فيتامين سي يعالج الهالات السوداء

يحتوي الفيتامين سي على مواد مبيّضة للبشرة مثل حمض السيتيرك، لذا يلعب دوراً مهمّاً في توحيد لون البشرة والتخلّص بالتالي من الهالات السوداء المزعجة.

فيتامين سي يعالج البقع الداكنة

كما أنه يمنع ظهور التصبّغات والشوائب في البشرة وينشّط عمل الخلايا لمحاربة كلّ أشكال الالتهابات والحساسية.

فيتامين سي يعالج التجاعيد والخطوط الرفيعة

الفيتامين سي يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ما يساهم في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة إلى جانب إعادة الشباب إلى البشرة.

فيتامين سي يحافظ على إشراقة البشرة

الفيتامين سي يلعب دور مهمّ في الحفاظ على نضارة وإشراقة البشرة كما وأن نقصه في الجسم يؤدي إلى جفاف البشرة وظهور الشحوب فيها وذلك بسبب عدم إنتاج الكولاجين بكمّيات وافرة.

فيتامين سي يحافظ على نقاوة البشرة

في حال نقص معدّل الفيتامين سي في الجسم، يؤدي هذا الأمر إلى خشونة الجلد بسبب ظهور البثور الصغيرة على البشرة أو ما تُعرف بالتقرن الشعري (Keratosis pilaris).

كريمات فيتامين سي للعناية ببشرة العيون

كريم فيتامين سي CAUDALIE VineActiv Vitamin C Energizing Eye Cream

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةكريم عيون كودالي يرتكز بشكلٍ أساسي على الفيتامين سي، لذا يعمل على محاربة انتفاخ العينين، الجفاف وحتّى الخطوط الرفيعة والتجاعيد. كما أنّه يحتوي على الفيتامين E الذي يساعد في إعادة الإشراقة والصحّة إلى البشرة المحيطة بالعينين.

كريم فيتامين سي SHISEIDO Waso: Eye Opening Essence

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةكريم عيون شيسيدو يحتوي على الفيتامين سي الذي يعيد الإشراقة إلى البشرة المحيطة بالعينين ليساهم في علاج السواد تحت العين والإنتفاخ. كذلك، هذا المستحضر غنيّ بالفيتامين E الذي يعزّز الدورة الدموية في البشرة المحيطة بالعينين، ما يساهم في إعادة الشباب إليها.

كريم فيتامين سي PETER THOMAS ROTH Potent-C Vitamin C Power Eye Cream

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةكريم عيون بيتر توماس روث يرتكز بشكلٍ أساسي على الفيتامين سي، الفيتامين E وحمض الفيرليك. كل هذه المكوّنات تساعد في تفتيح البشرة حول العينين، ما يساهم في التخلّص من الهالات السوداء. كذلك، يعمل هذا المستحضر على علاج انتفاخ تحت العين والتجاعيد.

كريم فيتامين سي DR. DENNIS GROSS SKINCARE Vitamin C Collagen Brighten & Firm Eye Cream

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةكريم عيون دكتور دينيس غروس يحتوي على الفيتامين سي الذي يعزّز إنتاج الكولاجين في البشرة المحيطة بالعينين، ويساهم في التخلّص من الهالات السوداء، التجاعيد والخطوط الرفيعة.

كريم فيتامين سي DRUNK ELEPHANT C-Tango Multivitamin Eye Cream

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةكريم عيون درانك ألفنت يحتوي على الفيتامين سي الذي يوحّد لون البشرة ويمحي الهالات السوداء. كما أنّه يحتوي على الخيار الغنيّ بمواد مضادة للأكسدة، التي ترطّب البشرة المحيطة بالعينين وتساهم في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

سيروم فيتامين سي KIEHL'S Powerful-Strength Dark Circle Reducing Vitamin C Eye Serum

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةسيروم فيتامين سي من كيلز يرتكز بشكلٍ أساسي على هذا الفيتامين ويعمل على إزالة الهالات السوداء بغضون 7 أيّام فقط. كذلك، يحتوي مستحضر كيلز على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة المحيطة بالعينين، ليساهم بالتالي في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

سيروم فيتامين سي DERMALOGICA Biolumin-C Vitamin C Eye Serum

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةسيروم فيتامين سي من ديرمالوجيكا يعمل على ترطيب البشرة المحيطة بالعينين، تفتيحها والتخلّص من انتفاخ العينين إلى جانب التجاعيد والخطوط الرفيعة.

سيروم فيتامين سي MURAD Vitamin C Dark Circle Correcting Eye Serum

كريم تحت العين علاج السواد تحت العين علاج انتفاخ تحت العين تجاعيد تحت العين  فيتامين سي سيروم فيتامين سي فوائد فيتامين سي فوائد فيتامين سي للبشره فيتامين سي للوجه فيتامين سي للبشرةسيروم فيتامين سي من مراد يعمل على علاج السواد تحت العين، التجاعيد وجفاف بشرة العينين. كما أنّه يساعد في التخلّص من انتفاخ العينين ويعيد الإشراقة إليهما.

للمزيد عن افضل المستحضرات الجمالية، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد عن افضل المستحضرات الجمالية، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور