بشرة بيضاء، فاتحة اللون، لامعة ونضرة ... حلم بالنسبة لمعظم النساء!

رغم السحر الذي تتمتع به صاحبة البشرة السمراء الداكنة، إلا أن العديد من السيدات يفضلن الحصول على بشرة أفتح والقضاء على التصبغات. هذا الأمر غير مستحيل ومن الممكن تحقيقه، خاصّة مع وجود كريمات كورية للتبييض. 

كما تعلمين أن الكوريات أصبحن رمز للجمال والبشرة البيضاء النقيّة. لذلك، لا تترددي من سرقة أسرارهنّ من خلال اختيار المستحضرات المناسبة للعناية بالبشرة. نقدم لكِ أدناه 10 كريمات كورية تساعدكِ على تحقيق هدفكِ في هذا المجال! 

SECRET KEY Snow White Cream

كريمات كورية للتبييضكريم كوري غنيّ بمركب النياسيناميد، وهو مكوّن يعمل على تبييض البشرة. كما إنه يحميها من أضرار أشعة الشمس القويّة التي تسبب البقع الداكنة والتصبغات، لذلك طبّقيه في الصباح.

INNISFREE Whitening Pore Synergy Serum

كريمات كورية للتبييضيحتوي هذا السيروم الكوري على مستخلص عصير قشر الليمون. بالتالي هو يساعد البشرة على التخلّص من التصبغات وتفتيح لونها شيئاً فشيء، كما يعزز من لمعانها. 

DR. JART+ Every Sun Day Soothing Gel

كريمات كورية للتبييضهذا الجيل الكوري  يحتوي على خلاصة الصبار، الكفيلة بتفتيح البشرة وإزالة البقع التي تسببها أشعة الشمس ما فوق البنفسجية. كما يحتوي على الكثير من الزيوت المعدنيّة التي تغذي البشرة. طبّقيه في ساعات الليل، لكي يمتصه الجلد أسرع. 

SKIN FOOD Premium Tomato Whitening Cream

كريمات كورية للتبييضمستخلص الطماطم هو الأساس في هذا الكريم الكوري. هو غنيّ بالعديد من الفيتامينات المغذية الأساسيّة، خاصةً فيتامين ج. يمكنكِ تطبيقه في الصباح لحماية البشرة من عوامل التلوّث وبالتالي تفتيحها. 

DR. G Brightening Peeling Gel  

كريمات كورية للتبييضبعد تنظيف الوجه، ضعي القليل من هذا الجيل المقشّر الذي ينظف البشرة من الخلايا الميتة، والبقع الداكنة. يجعل الوجه أكثر إشراقاً ويفتح لونه تدريجياً. 

BLOSSOM JEJU Pink Camellia Blooming Vitamin Radiance Booster

كريمات كورية للتبييضهذا الكريم الكوري يحتوي على الفيتامين B3، فضلاً عن خلاصة بذور الشمندر. لذلك، إنه مثالي لتوحيد لون البشرة والتخلّص من البهتان. فضلاً عن ذلك، هو يعمل على ترطيبها أكثر، كما إنه عضوي.

BLITHE Inbetween Tone Correcting Cream

كريمات كورية للتبييضكما إسمه يدلّ، يعمل هذا الكريم على تصحيح لون البشرة وتفتيحه. هو غنيّ بالجليسرين، البوتيلين، الكابريليك، ثاني أكسيد التيتانيوم وغيرها من المركبات الأساسيّة، فضلاً عن بذور الشيا. 

YURI PIBU Parsley Herb Cream

كريمات كورية للتبييضيحتوي هذا الكريم الكوري على نسبة عالية من الفيتامين س والفيتامين ج، كما غنه غني بمضادات الاكسدة الكفيلة بالمحافظة على نضارة البشرة وتبييضها. كما أنه يعمل على محاربة التصبغات الداكنة. 

J ONE Jelly Cream

كريمات كورية للتبييضتتضمن تركيبة هذا الكريم مستخلص العسل، قصب السكر و غيرها من المكوّنات النباتية التي تعمل على منح البشرة لون فاتح ونضر، كما إنها تعمل على ترطيبها وتحميها من الجفاف. 

NEOGEN H2 Dermadeca Serum Spray

كريمات كورية للتبييضهذا المستحضر الكوري، قد لا يشبه باقي الكريمات كونه عبارة عن سبراي للوجه! بفضل تركيبته الغنيّة بالفيتامينات المغذية أبرزها الفيتامين س، هو كفيل بتصحيح لون البشرة، ترطيبها، ومحاربة علامات الشيخوخة. 


اقرئي أيضاً: بعد اختفائها، لماذا تظهر البثور من جديد في المكان نفسه؟

أجدد 8 كريمات لمحاربة تجاعيد الرقبة واستعادة شبابها وحيويتها!