في أغلب الأحيان، لا يكتمل المكياج إلّا عند تطبيق رموش صناعية. هي تساعد على جعل الرموش تبدو كثيفة وإبراز حجم العين، فلطالما اعتمدتها النجمات حتى خلال إطلالاتهنّ اليومية. 

في حال كنتِ تعانين من الرموش الخفيفة أو كنتِ ترغبين في اعتماد تلك الإصطناعية لتعزيز جمال ملامحكِ، ما عليكِ إلّا قراءة هذا المقال. سنعرض عليكِ في ما يلي مجموعة من 10 منتجات رموش صناعية التي لا يتخطى سعرها الـ20$. الجئي إليها لمكياج جذاب أكثر واعرفي الطريقة الصحيحة لتركيبها. 

10 منتجات رموش صناعية لا يتخطّى سعرها الـ20 دولار 

MAC Cosmetics 33 Lash 

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية ماكرموش ماك الصناعية هي متفرقة لتمنحكِ لوك طبيعي جداً ويبلغ سعرها 17 دولار. 

URBAN DECAY Urban Lash 

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية اوربين ديكايإن كنتِ تبحثين عن رموش طويلة ومتفرقة، إليكِ رموش اوربين ديكاي الإصطناعية، موجودة بسعر 15 دولار.

NARS Numéro 5 Eyelashes 

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية نارسإليكِ رموش نارس الإصطناعية الطويلة وغير الكاملة والتي يمكنكِ الحصول عليها بـ20 دولار.

HUDA BEAUTY Classic False Lashes 

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية هدى بيوتي هدى بيوتي تقدم لكِ رموش صناعية كاملة، هي متوفرة بـ7 أحجام تختلف حسب الكثافة وسعرها 20 دولار.

TARTE Tarteist Pro Cruelty-Free Lashes 

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية تارتإن كنتِ تبحثين عن رموش كاملة، إليكِ رموش تارت الإصطناعية، يمكنكِ شرائها بـ12 دولار.

E.L.F Dramatic Lash Kit

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية الفرموش الف هي طويلة، كاملة وناعمة، يمكنكِ أن تختاريها لمكياج طبيعي، يبلغ سعرها 5 دولار.

SEPHORA COLLECTION Luxe False Lash

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية سيفوراسيفورا تقدم لكِ رموش صناعية طويلة وكثيفة مثالية لمكياج قوي وفخم، أما سعرها فهو 18 دولار.

LILLY LASHES Lite Mink

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية ليلي لاشيز تجدين رموش ليلي لاشيز الكاملة سعر 20 دولار على موقع Sephora.com وهي أيضاً مثالية لمكياج قوي.

RED CHERRY EYELASHES WSP

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية ريد شيريرموش ريد شيري الصناعية هي متفرقة، كثيفة وطويلة. تجدينها على موقع Souq.com أما سعرها فهو 12 دولار.

ARDELL Double Up #203 Black False Eyelashes

رموش صناعية مكياج رموش اصطناعية ارديل إن كنتِ متوجهّة إلى زفاف أو سهرة رسمية، رموش ارديل الصناعية هي مناسبة جداً. سعرها 7 دولار وموجودة على موقع Noon.com.

الطريقة الصحيحة لوضع الرموش الصناعية

إذا كان جفنكِ الأعلى منخفضاً أو مترهّلاً

ضعي الرموش الإصطناعية عند أسفل خطّ الرموش الأصلية واحرصي على عدم وضعها على الجلد مباشرةً بل على رموشكِ. بهذه الطريقة لن يتمكّن أيّ كان من معرفة ما إذا كانت رموشكِ طبيعيّة أو إصطناعيّة.

للحصول على عينيّ القطة

ضعي الرموش الطويلة عند طرف العين، الرموش المتوسّطة الطول عند الوسط والقصيرة في طرف العين الداخلي.

لتكبير العين

اخلقي مستويين من الرموش بين الطويلة والقصيرة على كامل العين، فابدئي بالرموش القصيرة من زاوية العين الداخلية ثمّ استعيني بالطويلة عند طرف العين الخارجي.

لرموشٍ كثيفة

استخدمي الرموش الصناعية الصغيرة وضعيها بطريقة متلاصقة من بعضها على كامل خطّ الجفن، أو استخدمي مباشرة الرموش المجتمعة بدل المنفردة.