كما تعلمين أن الحصول على ساعات كافية من النوم يساعدكِ على المحافظة على نضارة بشرتكِ وحمايتها من الشيخوخة المبكرة. الراحة في الليل، تجنّب ظهور التجاعيد على الوجه، الهالات السوداء، بهتان البشرة، الترهّل والجفاف. من هنا، حرصت دور جمالية على تقديم منتجات رذاذ معطّر، للحصول على قسط كاف من النوم وبالتالي المحافظة على رونق الوجه! إن كنتِ تعانين من مشكلة الأرق، اختاري واحد من مجموعة المستحضرات أدناه. 

MURAD Beauty RESTore Sleep Oral Spray 

رذاذ معطر مراد نوم عميق بشرة نضرة ارق شيخوخة مبكرة هالات سوداء إن رذاذ مراد ينشّط خلايا الجسم المسؤولة عن تخفيف التوتر وبالتالي الإسترخاء. تعمل تركيبته على محاربة بهتان البشرة وجفافها خلال ساعات الليل. يحتوي على مركب الميلاتونين الذي يدفع الجسم إلى النوم المريح. كل ما عليكِ فعله هو رشّ كمية قليلة منه أي حوالي 3 قطرات، في الفم قبل ساعة من الخلود إلى النوم.

REN CLEAN SKINCARE And Now to Sleep Pillow Spray

رذاذ معطر رين كلين نوم عميق بشرة نضرة ارق شيخوخة مبكرة هالات سوداء يحتوي رذاذ رين كلين سكين كير على مجموعة من الزيوت الطبيعية المعطرّة، بالإضافة إلى مستخلص زهرة الخزامى. يحفّز هذا المنتج حرارة الجسم لتكون مثالية للحصول على نوم عميق من دون تقطّع. بالتالي هو يحارب الهالات السوداء، إنتفاخ العينين والتجاعيد. انثري منه 4 قطرات على الوسادة قبل الخلود إلى النوم. 

THIS WORKS Deep Sleep Pillow Spray

رذاذ معطر ذيس وركس نوم عميق بشرة نضرة ارق شيخوخة مبكرة هالات سوداء إن كنتِ تعانين من مشكلة الأرق، إليكِ رذاذ ذيس وركس المعطر. يزوّد الغرفة برائحة الكاموميل واللافندر. بذلك هو يساعدكِ على النوم بشكل أسرع وأفضل. انثري القليل منه على الوسادة واحصلي على بشرة نضرة في الصباح.

SLIP Sleep Mist

رذاذ معطر سليب نوم عميق بشرة نضرة ارق شيخوخة مبكرة هالات سوداء رذاذ سليب يرخّي الخلايا لتحصلي على ساعات طويلة من النوم من دون تقطّع. هو غنيّ بمجموعة من الورود الطبيعية التي تنثر أريج ناعم ومنعش في الغرفة. يساعدكِ هذا المنتج على محاربة الهالات السوداء التي تنتج بسبب قلّة النوم. 

AREEJ Aromatherapy Deep Sleep Mood Spray

رذاذ معطر اريج نوم عميق بشرة نضرة ارق شيخوخة مبكرة هالات سوداء إن كنتِ تعانين من النوم المتقطع، رذاذ اريج سيساعدكِ على الإسترخاء ومحاربة القلق. هو غنيّ بأريج اللافندر، فانثري القليل منه على الوسادة قبل نصف ساعة من الخلود إلى النوم. من خلاله، يمكنكِ الحصول على بشرة نضرة ورطبة.

MOLLY WITH LOVE Sleeping Beauty Pillow Spray

رذاذ معطر مولي ذو لوف نوم عميق بشرة نضرة ارق شيخوخة مبكرة هالات سوداء ننهي مع رذاذ مولي ويذ لوف الغنيّ بمجموعة من الزيوت الأساسية المرخية للخلايا. رشي القليل منه على الوسادة وعلى زوايا السرير، لكي تستطيعي تنشّق الرائحة بطريقة أفضل والحصول على ساعات كافية من النوم.