للزيوت الطبيعية أهمية فائقة أكان ضمن روتين العناية بالبشرة، الشعر، وصولاً إلى الأظافر. لتتفادي تكسّر هذه الأخيرة وجفافها، ولتجعليها تنمو بشكل أسرع، أنتِ بحاجة إلى منتجات مقوي اظافر، غنيّة بالزيوت الطبيعية المغذية والفيتامينات الأساسية. لنسهّل عليكِ المهمّة، اخترنا لكِ مجموعة من 11 مستحضرات، قد تفي بالغرض، تعرّفي عليها أدناه.

منتجات زيت مقوي اظافر

زيت مقوي اظافر DIOR Huile Abricot Daily Nutritive Serum

زيت مقوي اظافر ديوريتميز زيت مقوي اظافر ديور بتركيبة غنية، تحتوي على زيت المشمش، زيت الأركان، زيت زهرة الكاميلا، مجموعة من الأحماض الدهنية، بالإضافة إلى الفيتامين E. كل هذه المكوّنات كفيلة بأن تمنع أظافركِ من التكسّر، تقوّيها وتمنحها اللمعية والرطوبة.

زيت مقوي اظافر DEBORAH LIPPMANN Cuticle Oil Nail Cuticle Treatment

أظافر ضعيفة زيوت طبيعية زيوت للاظافر ديبورا ليبمان  زيت أظافر طويلة أظافر قويةزيت مقوي اظافر ديبوراه ليبمان هذا غنيّ بزيت عشبة الجوجوبا وجوز الهند، الذين يعملان على ترطيب أظافركِ، فضلاً عن تزويدها بالفيتامين E الكفيل بجعلها أقوى وأطول. ضعي قطرات قليلة من هذا الزيت على كل ظفر ودلّكيها بشكل يومي. 

زيت مقوي اظافر ESSIE Apricot Cuticle Oil

أظافر ضعيفة زيوت طبيعية زيوت للاظافر ايسي زيت أظافر طويلة أظافر قويةزيت مقوي اظافر ايسي غنيّ بمستخلص المشمش، زيت بذور الكتان، وزيت بذور الصويا. هو مناسب لمحاربة هشاشة الأظافر والمحافظة على لمعانها. للحصول على نتيجة فعالة، عليكِ استخدامه مرتين في اليوم من خلال تطبيق قطرات منه على الأظافر وتدليكها بها.

زيت مقوي اظافر L'OCCITANE EN PROVENCE Shea Nail & Cuticle

زيت مقوي اظافر لوكسيتانمقوي اظافر لوكسيتان، غني بزيت الشيا الممزوج بزيت اللوز والعنب. كل هذه المكوّنات تساعد في منع تكسّر الأظافر، ترطيبها، وحمايتها من الإصفرار. يمكنكِ تطبيقه مرتين في الأسبوع من خلال تدليك الاظافر به.

زيت مقوي اظافر HERȎME Nourishing Nail Oil

زيت مقوي اظافر هيروميمنح زيت مقوي اظافر هيروم، يديكِ الحماية المطلقة لأظافركِ من الحرارة وعوامل التلوّث. هو مناسب للاظافر السميكة والتالفة والتي تعاني من الإصفرار الحاد. من المستحسن تطبيقه كل يومين، مع الإمتناع عن تطبيق المناكير، لمدّة أسبوعين على الأقل للحصول على نتيجة فعّالة.

زيت مقوي اظافر JESSICA NAILS Phenomen Oil Intensive Moisturiser Multicolour

أظافر ضعيفة زيوت طبيعية زيوت للاظافر جيسيكا نايلز زيت أظافر طويلة أظافر قويةزيت مقوي اظافر جيسيكا نايلز يحتوي على مستخلص الجوجوبا واللوز. من هنا، هو يعمل على معالجة جفاف الأظافر، تصحيح لونها، التخلّص من الإصفرار، ومعالجة مشكلة التكسّر. دلّكي أظافركِ بهذا الزيت يومياً لمدّة شهر واحصلي على النتيجة المرجوّة.

زيت مقوي اظافر OPI ProSpa Nail & Cuticle Oil

زيت مقوي اظافر اوبييحتوي زيت مقوي اظافر اوبي على مستخلص بذور العنب، السمسم وبذور دوار الشمس. تركيبة تقوي الاظافر وتمنعها من التكسّر، كما تساعدها على النمو بسرعة. 

زيت مقوي اظافر MISSLYN Nail Oil Yellow

أظافر ضعيفة زيوت طبيعية زيوت للاظافر ميسلين  زيت أظافر طويلة أظافر قويةزيت مقوي اظافر ميسلين مناسب للأظافر الحسّاسة كونه يحتوي على مجموعة من المغذيات ومنها زيت اللوز، زيت الشاي الأخضر، وزيت جوز الهند. هو يزوّد أظافركِ بالفيتامين E وF، كما يمنحها رائحة عطرية خفيفة. أنتِ بحاجة إلى استخدامه مرتين في اليوم لكي تعالجي هشاشة أظافركِ بسرعة خلال أسابيع.

زيت مقوي اظافر SALLY HANSEN Vitamin E Oil

أظافر ضعيفة زيوت طبيعية زيوت للاظافر سالي هانسينزيت أظافر طويلة أظافر قويةإن كنتِ تعانين من أظافر صفراء وهشّة، أنتِ بحاجة إلى زيت مقوي اظافر سالي هانسين هذا. يحتوي على مستخلص بذور المشمش، الألوي فيرا وزيت اللوز، وبالتالي يعمل على تصحيح لون الأظافر وجعلها قويّة أكثر. طبّقي هذا الزيت 4 مرات في الأسبوع. 

زيت مقوي اظافر TENOVERTEN The Rose Oil

أظافر ضعيفة زيوت طبيعية زيوت للاظافر تين اوفر تين زيت أظافر طويلة أظافر قويةيعمل زيت مقوي اظافر تين اوفر تين على تنظيف الأظافر بدقّة وحمايتها من عوامل التلوّث. هو غنيّ بزيت بذور الورد، زيت الرمان، زيت اللوز ومجموعة من مضادات الأكسدة التي تعمل على تجديد الخلايا بسرعة لجعل الأظافر أجمل، أقوى وأطول.