عالم الجمال في تطوّر دائم يوماً بعد يوم. ففي السنوات الأخيرة اجتاحت الأدوات، أكانت إلكترونية أم لا، عالم العناية بالبشرة، لتصبح ملجأ للكثيرات، بهدف الحصول على بشرة شابة، مشرقة وخالية من التجاعيد. الكثير من النساء يرغبن بتحديد وجههن ليظهر بشكل منحوت، لكن قد يخشين من الخضوع لعمليّات التجميل. لكن لحسن الحظ المكياج وتحديداً كونتور الوجه قد يكون من الطرق التي تساعد في الحصول على وجه محدد ومنحوت، كما هناك أدوات تجميليّة يمكنك شراؤها ستحقق لك نفس الهدف. في ما يلي سنعرّفك على 7 أدوات تجميلية تساعد في تحديد ونحت الوجه طبيعيا. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

7 أدوات تجميلية لتحديد ونحت الوجه طبيعيا

أداة Tia Mas من Beglow لنحت الوجه طبيعيا

يتميّز هذا الجهاز بكونه متعدد الاستخدامات، حيث أنه يحتوي على جهتين تعمل كل واحدة منها بشكل مختلف. الجانب الذهبي، من خلال تقنية الكترونية، يعمل على نحت الوجه وتحديده طبيعيا، كما يساعد في التخلّص من الخطوط الرفيعة وتأخير ظهور التجاعيد. أمّا الجانب الآخر فهو بمثابة فرشاة سيليكون تستخدمينها مع غسول الوجه المناسب لبشرتك، لتنظيف البشرة من الأعماق وإزالة كلّ الأوساخ العالقة.

أداة SpectraLite من Dr. Dennis Gross لنحت الوجه طبيعيا

باستخدام الأشعة الحمراء والزرقاء، يستهدف هذا القناع الطبي الوجه بالكامل ويساعد في نحت الوجه كبيعيا كما الحصول على بشرة شابة. الأشعة الحمراء تساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة أما الأشعة الزرقاء فتقتل البكتيريا وتقلل من ظهور البثور.  

أداة R-Lift X-Calibur من Raffaele Ruberto لنحت الوجه طبيعيا

أداة التدليك هذه تساعد في نحت الوجه طبيعيا، رفع وشدّ العينين وتأخير ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. بعد الانتهاء من روتين العناية بالبشرة الخاص بك، دلّكي الوجه والرقبة بهذه الأداة لمدّة 10 دقائق لنحت الوجه طبيعيا كما مساعدة البشرة على امتصاص المستحضرات جيداً التي بدورها تساعد في الحفاظ على شباب البشرة. 

أداة Uplift من Nurse Jamie لنحت الوجه طبيعيا

هذه الأداة تنشّط وتنعش بشرتك من الأعماق. كلّ ما عليك فعله هو تمريرها على البشرة مع الضغط بعض الشيء عليها. شكل هذه الأداة والحبيبات المعلقة بها تساعد على تنشيط الدورة الدمويّة في البشرة وبالتالي تأخير ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما تساعد في نحت الوجه طبيعيا من خلال التركيز على بعض الأماكن مثل الفك، الخدود وحتّى االرقبة. 

أداة Boost Led Mask من The Light Salon لنحت الوجه طبيعيا

هذه الأداة مختلفة بعض الشيء عن الأدوات الأخرى كونها على شكل ماسك ولا تتطلب منك أي مجهود سوى تثبيت القناع على البشرة. تساعد هذه الأداة في إعادة الحياة والإشراقة إلى البشرة من خلال الأشعة التي تأتي بـ3 ألوان: الأزرق، الأحمر والأشعة تحت الحمراء أو الـInfrared. كلّ لون يعمل بطريقة مختلفة، الأشعة الزرقاء تقتل البكتيريا وتساعد في محاربة البثور وإعادة الحياة للبشرة المتضررة. الأشعة الحمراء تحفّز إنتاج الكولاجين وبالتالي محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة. أما الأشعة تحت الحمراء تساعد في تجديد البشرة وإعادة الحياة إليها.

أداة Trinity من Nuface لنحت الوجه طبيعيا

يحفز هذا الجهاز عمليّة إنتاج الكولاجين ويساعد على إصلاح الخلايا التالفة في البشرة كما أنه، والأهمّ، يساعد على نحت الوجه طبيعيا وإبراز الملامح. يعمل هذا الجهاز بتقنية إلكترونية متطورة حيث يضخ موجات كهربائية بنسبة منخفضة لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة. 

أداة Caxa Ray من Refa لنحت البشرة طبيعيا

تساعد هذه الرولر على تحديد الوجه وإبراز الملامح. دلّكي البشرة بالكرات البلاتينية لتخفيف الانتفاخ ولتحديد ملامح الوجه مثل الفك وعظمة الخدين. كما أن الأداة مرفقة بلوحة شمسية تحول الضوء إلى موجات ميكروية منخفضة المستوى تساعد في تنشيط الدورة الدمويّة في البشرة. 

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور