صاحبات العيون الحسّاسة يعانين من الكثير من المشاكل، خاصة عند اختيار منتجات المكياج أو كريمات العناية بالبشرة. إن كنتِ واحدة منهنّ، هذا المقال مخصص لكِ. سنعرّفك في ما يلي على 7 كريمات للعيون الحساسة، تحميها من علامات التعب والشيخوخة. هي من الماركات الأحب على قلبكِ، فلا تترددي من اختيار واحد منها. 

كريم للعين CLINIQUE Moisture Surge Eye 96 Hour Hydro-Filler Concentrate

كريم للعين كلينيك تجاعيد هالات سوداء كريمات عيون حساسة العناية بالبشرة كريم للعين كلينيك، مخصص لترطيب البشرة ومنحها الإنتعاش. يمكنكِ استعماله قبل تطبيق المكياج أو الإستعانة به كماسكِ يومي لمدّة 3 دقائق. تحتوي تركيبته على زيت جوز الهند، مستخلص أوراق الشاي، الكافيين وغيرها من المكوّنات المغذية. 

كريم للعين LA ROCHE POSAY Toleriane Ultra Eye Cream

كريم للعين لا روش بوزاي تجاعيد هالات سوداء كريمات عيون حساسة العناية بالبشرة إن كنتِ تبحثين عن كريم للعيون الحساسة طبّي، إليكِ منتج لا روش بوزاي. يتضمن مجموعة من المركبات التي تساعد البشرة على التجدد والنمو ومنها النياسيناميد، نوروسانسين وزبدة الشيا. طبّقيه على العينين مرّة صباحاً وأخرى مساءً.

كريم للعين AVÈNE Soothing Eye Contour Cream

كريم للعين أفين تجاعيد هالات سوداء كريمات عيون حساسة العناية بالبشرة يساعد كريم للعين أفين على معالجة الإنتفاخ ومنح البشرة ملمس ناعم وحريري. يحتوي بشكل أساسي على المياه، الزيوت والجليسيرين. طبّقيه على العينين مرّة واحدة بشكل يومي. 

كريم للعين BIODERMA Sensibio Eye Contour Gel

كريم للعين بيوديرما تجاعيد هالات سوداء كريمات عيون حساسة العناية بالبشرة

يتميز كريم بيوديرما بتركيبته الأقرب إلى الجل التي تتضمن حمض الهيالورونيك والكافيين. عليكِ تطبيقه مرّة في اليوم، إما صباحاً أو مساءً. أما في حال كنتِ تعانين من عينين متعبتين جداً، الجئي إليه مرتين في اليوم. 

كريم للعين OLAY Eyes Brightening Eye Cream for Dark Circles

كريم للعين أولاي تجاعيد هالات سوداء كريمات عيون حساسة العناية بالبشرة إن كنتِ صاحبة عيون حساسة وتبحثين عن كريم لإضاءة وتفتيح البشرة حول العينين، إليكِ كريم أولاي. يحتوي على المياه، مجموعة من المعادن وحمض الستياريك. اغسلي وجهكِ بدقّة وطبّقي هذا الكريم مرتين في اليوم. 

كريم للعين PETER THOMAS ROTH FirmX - 360 Eye Renewal Eye Cream

كريم للعين بيتر توماس روث تجاعيد هالات سوداء كريمات عيون حساسة العناية بالبشرة كريم للعين بيتر توماس روث يحتوي على حمض الهيالورونيك، حمض السيتريك وحمض السوربيك. هذه المكوّنات تساعد على تجديد خلايا البشرة ومعالجة التجاعيد. الجئي إليه كبرايمر وطبّقيه مرة في اليوم. 

كريم للعين PERRICONE MD Hypoallergenic Firming Eye Cream

كريم للعين بيريكون تجاعيد هالات سوداء كريمات عيون حساسة العناية بالبشرة يعمل كريم للعين بيريكون ام دي على معالجة الخطوط الرفيعة، شدّ البشرة المترهلة ومعالجة الهالات السوداء. تحتوي تركيبته على مستخلص الزيتون، الهيالورونيك أسيد وهيدراتات السكوالين المرطبة. طبّقيه مرة صباحاً وأخرى مساءً.