عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

يرتبط ظهور الهالات السوداء تحت العينين، بأسباب عديدة أهمّها التعب وقلّة النوم. من هنا، تعتبر هذه المشكلة من الأكثر شيوعاً لدى النساء نظراً للضغوطات اليوميّة. كما أن ظهورها على الوجه يسبب قلق دائم لدى المرأة، فتلجأ إلى إخفائها بالمكياج. لكن من الضروري معالجتها، مهما كانت الطريقة. 

من بين طرق العلاج، تطبيق كريمات العناية الخاصّة بالعينين والتي تعمل بشكل أساسي على التخلّص من الهالات السوداء. ربما سبق وجربتِ العديد من الكريمات وسئمت منها من دون أي نتيجة، إلّا أننا اليوم سنقدم لكِ 7 كريمات من أشهر الماركات، لا شكّ أنها ستساعدكِ على تحقيق هدفكِ. لا تيأسي والجئي إلى واحد منها! 

كريمات لمعالجة الهالات السوداء تحت العينين

كريم DIOR Capture Youth Age Delay Advanced Eye Treatment

مستحضر ديور للعينين، يتميّز بتركيبة أشبه بالجيل. يحتوي على مستحضرات نباتيّة، مضادات للأكسدة ومستخلص الريتينويك التي تعمل على تفتيح اللون في محيط العين. يمكنكِ تطبيقه إما في الصباح من خلال وضع القليل منه وتدليك محيط العين به، أو في الليل من خلال وضع طبقة منه حول العينين قبل النوم.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 156 دولار

كريم ESTEÉ LAUDER Resilience Multi Effect Tri Peptide Eye Cream  


مستحضر ايستي لودر هذا يغذي محيط العين، يحارب الهالات السوداء والتجاعيد، بالإضافة إلى علاج الإنتفاخ تحت العين. هو مناسب لكلّ أنواع البشرة ويمكنكِ تطبيقه مرّة صباحاً ومرّة مساءً.  

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols بسعر 68 دولار

كريم CLARINS Extra Firming Eye

كريم كلارنس للعيون يحتوي بشكل أساسي على مستخلص زهرة الكانجارو التي تحارب كل علامات التعب من بينها الهالات السوداء. يمكنكِ تطبيقه صباحاً ومساءً في حال كنتِ تعانين من الهالات الداكنة جداً. أما إذا كانت أقل حدّة، تطبيق هذا الكريم مرّة واحدة يعتبر كافي.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 62 دولار

كريم OLAY Eyes Brightening Eye Cream for Dark Circles

من أجدد الكريمات لتفتيح محيط العين ومحاربة الهالات السوداء، كريم اولاي. هو غنيّ بالمعادن، الفيتامينات والكافيين، مما يجعله مثالي لمعالجة علامات التعب وتقدّم العمر في محيط العين. طبّقيه مرّة في الصباح ومرّة في المساء.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 26 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 23 دولار

كريم KIEHL'S Youth Dose Eye Cream with Pro-Retinol

مستحضر كيلز هو غني بالريتينول والفيتامين C ويعمل على شكل مرطّب. يعالج الهالات السوداء، الخطوط تحت العين، وترهّل البشرة، بفضل تركيبته التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات بما فيها الفيتامين A. لذلك، طبّقيه مرّة صباحاً. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 46 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 54 دولار

كريم TATCHA The Pearl Tinted Eye Illuminating Treatment

كريم تاتشا يعمل على تغطية الهالات السوداء كالكونسيلر، ومعالجتها في الوقت عينه. يحتوي على تركيبة من الأعشاب الطبيعيّة، كما إنه خالي من البارابين. يمكنكِ استعماله مرّة واحدة فقط.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 134 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 81 دولار

كريم ORIGINS Ginzing Refreshing Eye Cream To Brighten & Depuff On The Go

من أجدد الكريمات أيضاً، مستحضر اورجين الذي يعالج الهالات السوداء ويفتح محيط العين. يحتوي بشكل أساسي على مستخلص بذور البنّ من أثيوبيا التي تعالج خطوط التعب والتقدم بالعمر. طبّقيه مرّة صباحاً. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 25 دولار

اقرئي أيضاً: أفضل سيروم مناسب لكِ بحسب نوع بشرتكِ

دليلكِ الكامل حول قشرة الحواجب: أسباب ظهورها وكيفية التخلّص منها بـ5 مراحل