كثيرة هي العوامل التي تؤدّي إلى فقدان الأسنان لبياضها تماماً مثل العوامل الجينيّة، استهلاك بعض الأدوية، تناول مأكولات تغيّر لون الأسنان وغيرها من الأسباب... لكن هذه المشكلة لا تقف أبداً عائقاً أمام التمتّع بابتسامة خلّابة، إذ يمكنكِ معالجتها بمختلف الطرق والوسائل مثل اللجوء إلى الليزر، استخدام مستحضرات تبيّض الأسنان وغيرها. من بين المستحضرات التي تخلّصكِ من مشكلة إصفرار الأسنان، نذكر لصقات الأسنان التي تُعتبر من بين الوسائل السهلة للغاية. من هنا، سنقدّم لكِ في هذا المقال 7 مستحضرات لصقات أسنان تساعدكِ في حلّ هذه المشكلة الجماليّة. الجئي إليها واسترجعي إشراقة ضحكتكِ بمجرّد استخدامها في المنزل!    

CREST 3D White Luxe Supreme Flexfit Whitestrips - Teeth Whitening Kit

لصقات لصقات كرست لصقات مرس proffessional effects لصقات classic vivid لصقات كرست سعحقثةث بمثءبهف لصقات كرست الاصلي والتقليدلصقات كرست Supreme Flexfit تحتوي على خصائص مبيّضة، مماثلة لتلك التي يستخدمها طبيب الأسنان في العيادة. النتيجة التي تقدّمها لصقات كرست تستمرّ 18 شهر وأكثر.

MR. BLANC TEETH Whitening Strips

لصقات لصقات أسنانلصقات لتبييض الأسنان هذه ستمنحكِ نتيجة مذهلة بعد 14 يوم على استخدامها! لن تتسبّب بأيّة أضرار على أسنانكِ مثل الأوجاع وغيرها.

RAPID WHITE Express Dissolving Tooth Whitening Strips

لصقات لصقات أسنانهذه لصقات ستبيّض أسنانكِ بشكلٍ فوريّ ما إن تلجئي إليها! خلال أسبوع واحد، ستلاحظين أنّ لصقات الأسنان هذه ستمنحكِ بياض ناصع أفتح بـ4 درجات من لون أسنانكِ الأساسيّ.

CREST 3D White Whitestrips Classic Vivid - Teeth Whitening Kit

لصقات لصقات كرست لصقات مرس proffessional effects لصقات classic vivid لصقات كرست سعحقثةث بمثءبهف لصقات كرست الاصلي والتقليدمن خلال وضع لصقات كرست Classic Vivid لمدّة 30 دقيقة يوميّاً، ستحصلين على أسنان ناصعة البياض! ستلاحظين كلّ النتائج المرضية بعد استخدام لصقات كرست لمدّة 10 أيّام.

CRYSTAL SMILE 28 Crystal Smile Professional High Grade Teeth Whitening Strips

لصقات لصقات أسنانلصقات الأسنان هذه خالية من البيروكسيد، لذا إنّها تساهم في التخلّص من الإصفرار من دون أن تتسبّب بأضرار على الأسنان.

ORAL WHITE Teeth Whitening Strips

لصقات لصقات أسنانلصقات الأسنان هذه تساعد بشكلٍ أساسيّ في التخلّص من إصفرار الأسنان الناتج عن القهوة. كما إنّها مناسبة جدّاً للأسنان الحسّاسة.

SPOTLIGHT Teeth Whitening Strips

لصقات لصقات أسنانبعد استخدام لصقات سبوت لايت لمدّة أسبوعين، ستلاحظين أنّ أسنانكِ أصبحت ناصعة البياض! يُذكر أنّ هذه اللصقات مناسبة جدّاً للأسنان الحسّاسة. 

اقرئي أيضاً: 6 أدوات يمكنكِ اللجوء إليها لتبييض الأسنان بسهولة في المنزل!

الكركم وزيت جوز الهند لتبييض الأسنان والحصول على ابتسامة مشرقة