يلعب منظّف الوجه أو ما يُعرف بالـCleanser دوراً مهمّاً في الروتين الجماليّ إذ يهدف إلى تنقية المسام من العمق وإزالة كلّ الرواسب التي قد تسدّها. من الضروري جدّاً اللجوء إليه يوميّاً، للتخلّص من كلّ الشوائب المزعجة مثل البثور والتمتّع ببشرة مشرقة ونضرة. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، سنقدّم لكِ مستحضرات غسول وجه لا يتعدّى سعرها الـ180 ريال سعودي أو ما يعادل الـ48 دولار. تابعي القراءة واكتشفيها.

SHISEIDO White Lucent Brightening Cleansing Foam

منظف الوجه غسول الوجه شيسيدويعمل منظّف وجه شيسيدو على إزالة كلّ الأوساخ بشكلٍ فعّال مع تأمين كلّ الرطوبة اللازمة للبشرة. كما يمنحكِ بشرة نضرة ومشرقة ليساهم أيضاً في التخلّص من البقع الداكنة. يُذكر أنّ هذا المستحضر يتناسب مع كلّ أنواع البشرة.

CLARINS Gentle Foaming Cleanser with Cottonseed

منظف الوجه غسول الوجه كلارنسإلى جانب عمله الذي يهدف إلى إزالة كلّ الأوساخ، مستحضر كلارنس يرطّب بشرتكِ ويمنحها ملمساً ناعماً لا مثيل له. يتماشى هذا المستحضر مع صاحبات البشرة العاديّة والمختلطة.

CLINIQUE 2-in-1 Cleansing Micellar Gel + Light Makeup Remover

منظف الوجه غسول الوجه كلينيكمستحضر كلينيك يعمل بمثابة مزيل للمكياج ومنظّف في الوقت عينه! جيل ميسيلار يزيل المتسحضرات الجماليّة والأوساخ العالقة على البشرة بخطوة سريعة، كما يترك البشرة ناعمة ومنعشة. 

LANCÔME Ēnergie De Vie Foam Cleanser 

منظف الوجه غسول الوجه لانكوممنظف وجه لانكوم ينقّي البشرة وينظّفها من كلّ الأوساخ، إضافةً إلى أنّه يزيل المكياج تاركاً البشرة ناعمة ومشرقة. إضافةً إلى أنّ هذا المستحضر يشدّ المسام، يشدّد البشرة ويزيل علامات التعب. 

BOBBI BROWN Soothing Cleansing Oil

منظف الوجه غسول الوجه بوبي براونيحتوي منظف وجه بوبي براون على مستخلص زهرة الياسمين وزيزت نباتيّة التي تساهم في تنظيف الوجه وإزالة المكياج من دون التسبّب بإضطرابات في توازن الجلد الطبيعي. هذا المستحضر يتماشى مع كلّ أنواع البشرة. 

L'ORĒAL Bright Reveal Brightening Daily Scrub Cleanser 

منظف الوجه غسول الوجه لوريالمنظف وجه لوريال يُستخدم أيضاً كمقشّر للبشرة، ليترك البشرة مشرقة، نضرة وشابّة. يحتوي هذا المستحضر على حمض الجليكوليك الذي يشدّ البشرة ويمنع ظهور التجاعيد. 

NEUTROGENA Deep Clean Purifying Clay Cleanser & Mask 

منظف الوجه غسول الوجه بفضل احتوائه على حمض الساليسيليك، مستحضر نيتروجينا يهدف إلى إزالة كلّ الشوائب عن البشرة مثل الأوساخ المتراكمة، الزيوت والمكياج. يمكنكِ اللجوء إلى هذا المستحضر يوميّاً كمنظف للوجه أو تطبيقه كقناع مرطّب ومنظّف.

KIEHL'S Ultra Facial Cleanser 

منظف الوجه غسول الوجه كيلزيساعد غسول وجه كيلز في إزالة الأوساخ من دون التسبّب بجفاف البشرة، بالإضافة إلى أنّه يحافظ على توازن البشرة الطبيعيّ. يحتوي هذا المستحضر على الفيتامين E، زيت الأفوكادو، زيت نواة المشمش والسكوالاين، مكوّنات تنظّف البشرة بلطف. يُذكر أنّه يتماشى مع كلّ أنواع البشرة. 

اقرئي أيضاً: نوع منظّف الوجه المناسب لكلّ نوع بشرة

أقنعة جماليّة تخلّصكِ من التجاعيد... ابتاعيها حالاً لبشرة شابّة ونضرة!