كريم النهار هو من بين أهمّ المستحضرات التي يجب تطبيقها في روتين العناية بالبشرة، إذ أنّه يمدّ البشرة بمنافع عدّة مثل ترطيبها، حمايتها من أشعّة الشمس الضارة وآثار التلوّث البيئي. كذلك، بعض المنتجات تحمل أيضاً فوائد أخرى كمعالجة علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد، الخطوط الرفيعة، البقع الداكنة وغيرها. من هنا، وإن كنتِ تغضّين النظر عن أهميّة هذا المستحضر في روتينكِ الجمالي، لا تفكّري مرّتين وابدئي بتطبيقه! لا داعي للبحث كثيراً عن افضل منتج ففي هذا المقال سنقدّم لكِ 8 كريم نهار، اختاري من بينها ما يحلو لكِ. 

8 كريم نهار لترطيب البشرة وحمايتها من الأضرار

كريم نهار LANCÔME Rénergie Lift Multi-Action Ultra

كريم نهار كريم مرطبيلعب كريم النهار من لانكوم دوراً مهمّاً في ترطيب البشرة إلى جانب حمايتها من أشعّة الشمس الضارة بفضل احتوائه على مؤشر حماية 30. كذلك، يساعد هذا المستحضر في التخفيف من البقع الداكنة والتصبغات.

كريم نهار GUERLAIN Super Aqua-Crème Day Cream

كريم نهار كريم مرطبكريم نهار غيرلان يؤمّن ترطيب يدوم لمدّة 24 ساعة! كذلك، هذا المنتج يعزّز الدورة الدموية ليمنح البشرة إشراقة لا مثيل لها إلى جانب محاربة علامات التقدّم في السنّ وحماية الجلد من آثار التلوّث البيئي. 

كريم نهار CLARINS Extra-Firming Day Cream

كريم نهار كريم مرطبكريم النهار من كلارنس يرطّب البشرة بفضل احتوائه على مستخصلات زهرة الـKangaroo التي تنعّم الجلد وتمنحه نضارة. كذلك، منتج كلارنس يلعب دوراً مهمّاً في تجديد خلايا البشرة إلى جانب التخفيف من ظهور علامات الشيخوخة. هذا وأنّه يحمي البشرة من آثار التلوّث البيئي المضرّة للجلد.

كريم نهار SHISEIDO Vital Perfection Uplifting and Firming Day Cream SPF 30

كريم نهار كريم مرطبكريم نهار شيسيدو يرطّب البشرة كما يحميها من أشعّة الشمس الضارة إذ يحتوي على مؤشر حماية 30. هذا ويلعب هذا المنتج دوراً مهمّاً في منح البشرة إشراقة لا مثيل لها إلى جانب شدّها وإعادة المرونة إليها. 

كريم نهار VICHY Idéalia Day Cream

كريم نهار كريم مرطبيحتوي كريم نهار فيشي على مواد مضادة للأكسدة التي تغذّي البشرة من الأعماق وتمنحها إشراقة. كذلك، هذا المستحضر يجدّد خلايا البشرة إلى جانب ترطيبها لمدّة 24 ساعة. كما أنّه يحافظ على حاجز الرطوبة الطبيعي، ليحمي البشرة من آثار التلوّث البيئي. 

كريم نهار SEPHORA COLLECTION Firming Day Cream - Firm + Illuminate

كريم نهار كريم مرطبكريم نهار سيفورا يرطّب البشرة، يخفّف من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة ويعيد المرونة إلى الجلد. كذلك وبفضل احتوائه على الفيتامينين سي وأ، يعيد هذا المنتج الإشراقة إلى البشرة كما يحميها من الأضرار الخارجية. 

كريم نهار SISLEY Intensive Day Cream With Botanical Extracts

كريم نهار كريم مرطبيرتكز كريم نهار سيسلي على مكوّنات طبيعية مثل زبدة الشيا، زيت المريمية وغيرهما. لذلك، يساعد هذا المنتج في تغذية البشرة وترطيبها من الأعماق إلى حانب إعادة الشباب إلى الجلد.

كريم نهار OLAY Total Effects 7 in One Anti-Ageing Day Cream Gentle SPF 15

كريم نهار كريم مرطبكريم نهار اولاي يعمل بمثابة 7 مستحضرات في الوقت عينه! يرطّب البشرة، يعالج التجاعيد، يخفّف البقع الداكنة، يمنح البشرة إشراقة لا مثيل لها، يصغّر مسامات الوجه، يشدّ الجلد وينعّمها. هذا ويلعب دوراً مهمّاً في حمايتها من أضرار الشمس بفضل احتوائه على مؤشر حماية 15.