أيام قليلة تفصلنا عن حدث الموضة والجمال الذي ينتظره الجميع بفارع الصبر... حان الوقت لأن نلتقي مجدداً عزيزتي في JamaloukiCon الذي يعود هذا العام بنسخته الثالثة في مركز Seaside Arena  – واجهة بيروت البحرية. من 27 إلى 29 يونيو ستكونين على موعد مع الكثير من الشخصيات المعروفة في عالم الجمال والموضة من نجمات، بلوغرز وفاشينستا، لتتسنى لكِ فرصة التعرّف إليها عن قرب، الإستماع إلى خبراتها وكيف استطاعت الوصول إلى الشهرة والتألق وتحقيق الأهداف في هذا المجال. 

من هنا، نجمة سرقت الأضواء في الآونة الأخيرة، خاصةً من ناحية إطلالاتها الجذابة والأنيقة، ستشارك في جمالك كن 2019! إنها سيرين عبد النور التي ستكون حاضرة على منصة M.A.C في هذا الحدث الضخم. 

سيرين عبد النور على منصة ماك في جمالك كن 2019

إن كنتِ واحدة من معجباتها، لا تفوّتي  فرصة لقاء النجمة Cyrine Abdel Nour التي ستتواجد يوم السبت 29 يونيو في جمالكِ كن على منصة علامة "ماك"، الساعة الرابعة بعد الظهر في توقيت بيروت. ستتحدث سيرين عبد النور عن كسر الصورة النمطية للجمال وتحدي المعايير الجمالية المعروفة والسائدة وذلك ضمن جلسة حوار، بمشاركة خبيرة المكياج مريم خيرالله. كما ستتمكنين من التعرّف إليها عن قرب والتقاط الصور التذكارية معها. 

إذاً لا تفوّتي فرصة لقاء النجمة سيرين عبد النور على منصة M.A.C وكوني حاضرة في JamaloukiCon 2019 في اليوم الثالث لتتعرّفي إلى هذه الشخصية المميزة عن كثب.

الجدير ذكره أن Cyrine AbdelNour هي الوجه الإعلاني لمجموعة مكياج M.A.C X Cyrine Abdelnour Rose Gilded Glam وهي آخر إصدارات علامة "ماك". تتضمن هذه المجموعة باليت آيشادو، 3 تدرّجات أحمر شفاه، 2 هايلايتر سائل، 3 ألوان مختلفة من كريمات الأساس، بالإضافة إلى الرموش الإصطناعية.


صور الحملة الإعلانية لمجموعة M.A.C X Cyrine Abdelnour Rose Gilded Glam

سيرين عبد النور ماك مكياج جمالك كن jamaloukicon 2019سيرين عبد النور ماك مكياج جمالك كن jamaloukicon 2019سيرين عبد النور ماك مكياج جمالك كن jamaloukicon 2019سيرين عبد النور ماك مكياج جمالك كن jamaloukicon 2019