close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

بعد 70 عام، أول صور رسمية تُنشر للملكة اليزابيث الثانية بعد تولّيها العرش

بعد 70 عام، أول صور رسمية تُنشر للملكة اليزابيث الثانية بعد تولّيها العرش

في لقطاتٍ نادرة، ظهرت الملكة إليزابيث الثانية في صور اتُّخذت لها منذ 70 عام وذلك خلال أول جلسة تصوير رسمية قامت بها بعد تولّيها العرش. في هذا السياق، جمعنا لكِ هذه الصور التي نُشرت لها.

تحديث 21 - 4 - 2022: بمناسبة عيد ميلادها الـ96 نشر الحساب الرسمي للعائلة الملكية البريطانية على تويتر صورة نادرة للملكة اليزابيث الثانية وهي في عمر السنتين.

جورجينا رزق بين الماضي والحاضر: صور وفيديوهات نادرة لها
play icon

بعد 70 عام، أول صور رسمية تُنشر للملكة اليزابيث الثانية بعد تولّيها العرش

تفاصيل أول صور رسمية للملكة اليزابيث الثانية

في 26 فبراير 1952 التقطت المصورة Dorothy Wilding أول صور رسمية للملكة اليزابيث الثانية باللون الابيض والاسود، وبالتالي تمّ نشرها في اليوم نفسه من عام 2022، أي بعد مرور 70 سنة عليها. جلسة التصوير هذه تمّت بعد 20 يوم من وفاة والدها الملك جورج السادس وتولّيها العرش. بالإضافة إلى ذلك، وبحسب الموقع الذي نشر الصور على تويتر، فإن هذه اللقطات اتُخذت لها ليتمّ استخدامها على الطوابع البريدية.

لجلسة التصوير هذه، اعتمدت الملكة إليزابيث الثانية تارةً تاج وأقراط من اللؤلؤ، وتارةً أخرى عقد الماس كبير وأقراط. كذلك لجأت إلى تسريحة شعر برفعة منخفضة.

في هذا السياق، يذكر أن هذه الصور سيتمّ عرضها في غرف قصر باكنغهام في صيف 2022 كجزء من معرض Platinum Jubilee: The Queens Accession. تابعي القراءة لمشاهدة كل الصور التي نُشرت لها.

أول صور رسمية للملكة اليزابيث الثانية بعد تولّيها العرش

أول صورة رسمية للملكة اليزابيث الثانية بعد توليها العرشأول صورة رسمية للملكة اليزابيث الثانية بعد توليها العرشأول صورة رسمية للملكة اليزابيث الثانية بعد توليها العرشأول صورة رسمية للملكة اليزابيث الثانية بعد توليها العرشأول صورة رسمية للملكة اليزابيث الثانية بعد توليها العرش