لا يختلف شخصان على قدرة الملكة ليتيزيا في خطف الأنظار في كل مرة تطل بها، وعلى ما يبدو أن إبنتيها تحذوان حذوها في ذلك. في عدّة مناسبات رافقت كل من الأميرة ليونور والأميرة صوفيا والدتهما وأصبحتا حديث الجميع، إن كان ذلك على صعيد التمثل بوالدتهما من ناحية الستايل الأنيق، أو حتى التغيير الذي يطال ملامحهما على مر السنوات، والجدير ذكره أن الفارق في العمر بين الأميرتين هو سنتين فقط. صور كثيرة تبين التغير الواضح في مظهر الأميرتين، شاهديها وتعرفي أكثر إليهما في هذا المقال.

صور الأميرة ليونور والأميرة صوفيا بنات الملكة ليتيزيا

صور الأميرة ليونور عبر السنوات

وُلدت الأميرة ليونور في 31 أوكتوبر عام 2005، التحقت بمدرسة سانتا ماريا دي لوس روزاليس Santa María de los Rosales school in Madrid عام 2008، وهي نفس المدرسة التي تعلم والدها فيها. كونها البنت الأكبر للملك فيليب والملكة ليتيزيا، استطاعت انفانتا ليونور خطف قلوب الشعب الإسباتي، حيث بدأوا يلقّبونها بـ"أميرة القلوب" وهو اللقب الذي اشتهرت به الأميرة ديانا. تتمتع الأميرة ليونور بوجه ممتلىء، شعر أشقر وبشرة بيضاء، بالطبع تغيّرت ملامحها عبر السنين وباتت أكثر نضوجاً، والجدير ذكره أن بين الأميرة ليونور والأميرة صوفيا شبه كبير في الملامح.

صور الأميرة صوفيا عبر السنوات 

وُلدت الأميرة صوفيا في 29 نيسان 2007، وقد أُطلق عليها اسم صوفيا تيمناً بجدتها لأبيها، ملكة إسبانيا صوفيا. هي الأبنة الثانية للملك فيليب والملكة ليتيزيا، وهي طالبة في مدرسة سانتا ماريا دي لوس روساليس في مدريد Santa María de los Rosales school in Madrid. تتميّز انفانتا صوفيا بالشعر الأشقر، البشرة البيضاء، الملامح الناعمة والابتسامة العريضة. نضجت ملامحها عبر السنوات وأصبحت واضحة أكثر لكنها ما زالت تتمتع بالجمال والنعومة نفسها. شاهدي في الصور أدناه كيف تغيّرت عبر السنوات.