أحلام أسرار جمال رشاقةتعتبر أحلام واحدة من النجمات اللواتي يشعلن مواقع التواصل الإجتماعي، فهي مادة دسمة للإعلام وروّاد الإنترنت. هي تعلم تماماً كيف تجذب الأنظار إليها سواء من خلال أعمالها الفنية، إطلالاتها أو حتّى تصرّفاتها.
 اليوم، بمناسبة عيد ميلادها وبعيداً عن نجاحاتها، فريق "جمالكِ" سيعيّدها على طريقته الخاصة، وذلك من خلال مشاركتكِ أسرار جمال ورشاقة أحلام، لتسرقي منها ما تريدين وتحافظي على جمالكِ تماماً كما تفعل هذه المغنية الإماراتية.

 أسرار جمال بشرة أحلام

أحلام أسرار رشاقة أسرار جمال

  • لا تهمل أحلام بشرتها أبداً، فتقوم دائماً بتدليكها مستخدمة المستحضرات الموجودة في البوتيك الخاص بها، والتي تحتوي على مكوّنات طبيعية. هذه الخطوة تمنحها بشرة نضرة ومتوهّجة خالية من الشوائب. 
  • تلجأ أحلام إلى شدّ الوجه من دون القيام بعملية جراحية. شاهدي كلّ التفاصيل في الفيديو أدناه.

أسرار جمال شفاه أحلام


تقوم أحلام بتكبير شفتيها، لاجئة إلى تقنية "الشفاه الماسية" أي Diamond Lips. هذه العملية لا تعتمد على حقن الشفاه بالفيلر أو بالمواد الإصطناعية، وإنّما باستخدام نوع معيّن من الفيتامينات ألا وهو الفيتامين E المركّز، الذي يجعل الشفاه ممتلئة، متوهّجة ووردية اللون.

 أسرار جمال عيون أحلام الواسعة 

أحلام أسرار رشاقة أسرار جمال قد تعتقدين أن عيون أحلام كبيرة وواسعة، لكن في الحقيقة مكياج العيون الذي تطبّقه هو الذي يخدعكِ. إن تصفّحتِ صورها عبر الإنستقرام، ستلاحظين أنّها في معظم الأحيان تطبّق الكحل الأبيض داخل عينيها، وذلك بهدف توسيعهما وجعلهما يبدوان أكبر. اللجوء إلى الكحل الأبيض هو حيلة ذكية من أحلام خصوصاً أنّها من صاحبات العينين الصغيرتين، فهذا اللون بالتحديد كفيل في إعطاء شكل العينين مدى أوسع وأكبر.

 أسرار رشاقة أحلام 

أحلام أسرار رشاقة أسرار جمال

  • صرّحت أحلام أنّها خسرت 15 كلغ، وهي ما زالت تعمل على التخلّص من الكيلوغرامات الإضافية، وذلك من دون القيام بأيّ عملية جراحية بما فيها تكميم المعدة. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.
  • ما ساعد أحلام في خسارة الوزن هو ممارستها للرياضة والمشي لمدّة ساعتين يومياً.
  • لم تمتنع أحلام عن تناول المأكولات، بل تجنّبت إستهلاك الشوكولا والمأكولات الغنيّة بالكربوهيدرات كما حرصت على تناول الفيتامينات. 

إقرئي أيضاً: أسرار جمال جويل مردينيان: هذا ما تقوم به لبشرة شابة ونقية