close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلام

أحلام أسرار جمال رشاقةتعتبر أحلام واحدة من النجمات اللواتي يشعلن مواقع التواصل الإجتماعي، فهي مادة دسمة للإعلام وروّاد الإنترنت. هي تعلم تماماً كيف تجذب الأنظار إليها سواء من خلال أعمالها الفنية، إطلالاتها أو حتّى تصرّفاتها. من هنا، سنخبركِ عن أسرار جمال ورشاقة أحلام، لتسرقي منها ما تريدين وتحافظي على جمالكِ تماماً كما تفعل هذه المغنية الإماراتية.

أسرار جمال بشرة أحلام

  • لا تهمل أحلام بشرتها أبداً، فتقوم دائماً بتدليكها مستخدمة المستحضرات الموجودة في البوتيك الخاص بها، والتي تحتوي على مكوّنات طبيعية. هذه الخطوة تمنحها بشرة نضرة ومتوهّجة خالية من الشوائب.
  • تلجأ أحلام إلى شدّ الوجه من دون القيام بعملية جراحية. شاهدي كلّ التفاصيل في الفيديو أدناه.

أحلام أسرار رشاقة أسرار جمال

أسرار جمال شفاه أحلام

تقوم أحلام بتكبير شفتيها، لاجئة إلى تقنية "الشفاه الماسية" أي Diamond Lips. هذه العملية لا تعتمد على حقن الشفاه بالفيلر أو بالمواد الإصطناعية، وإنّما باستخدام نوع معيّن من الفيتامينات ألا وهو الفيتامين E المركّز، الذي يجعل الشفاه ممتلئة، متوهّجة ووردية اللون.

أسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلامأسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلام

أسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلام

أسرار جمال عيون أحلام الواسعة

قد تعتقدين أن عيون أحلام كبيرة وواسعة، لكن في الحقيقة مكياج العيون الذي تطبّقه هو الذي يخدعكِ. إن تصفّحتِ صورها عبر الإنستقرام، ستلاحظين أنّها في معظم الأحيان تطبّق الكحل الأبيض داخل عينيها، وذلك بهدف توسيعهما وجعلهما يبدوان أكبر. اللجوء إلى الكحل الأبيض هو حيلة ذكية من أحلام خصوصاً أنّها من صاحبات العينين الصغيرتين، فهذا اللون بالتحديد كفيل في إعطاء شكل العينين مدى أوسع وأكبر.

أسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلامأسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلام

أحلام أسرار رشاقة أسرار جمال

أسرار رشاقة أحلام

  • صرّحت أحلام أنّها خسرت 15 كلغ، وهي ما زالت تعمل على التخلّص من الكيلوغرامات الإضافية، وذلك من دون القيام بأيّ عملية جراحية بما فيها تكميم المعدة. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.
  • ما ساعد أحلام في خسارة الوزن هو ممارستها للرياضة والمشي لمدّة ساعتين يومياً.
  • لم تمتنع أحلام عن تناول المأكولات، بل تجنّبت إستهلاك الشوكولا والمأكولات الغنيّة بالكربوهيدرات كما حرصت على تناول الفيتامينات.

أسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلامأسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلامأسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلامأسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلام