جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي مرحلة الحمل والولادة لم تكن سهلة بالنسبة للمغنية الأميركية Jessica Simpson التي رزقت بطفلها الثالث، منذ نصف سنة تقريباً. اكتسبت أكثر من 45 كيلوغرام خلال هذه الفترة ومرّت بصعوبات كثيرة وتحديات يوميّة تشاركتها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. هي لم تخفي مشكلتها بل واجهتها بثقة وأطلّت بشكلها الطبيعي من دون خجل. من بعدها، استعادت جيسيكا سمبسون رشاقتها. 6 أشهر بعد الولادة، كانت كافية لأن تخسر الوزن الزائد من خلال بضعة خطوات. كيف نجحت بذلك؟ تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل. 

في سبتمبر 2018، أعلنت Jessica Simpson أنها حامل 

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي قامت بذلك من خلال نشر صورة على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها طفليها وهما يحملان بالونات باللون الزهري، كإعلان عن جنس المولود القادم... إنها فتاة.

كل شيء بدا رائع! 

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي نشرت  جيسيكا سمبسون صور كثيرة خلال فترة حملها وهي في غاية الأناقة والجمال، كما كانت ترفقها بعبارات تكشف فيها عن سعادتها بالمولود القادم والذي سيجعل العائلة تتألف من 5 أفراد.

بعدها، بدأت المرحلة الصعبة

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي بعد فترة من الحمل، بدأت معاناة Jessica Simpson اليومية ولطالما تحدث عنها من خلال بوستاتها على انستقرام.

لكنّها، كانت دائماً تأخذ الأمور على سبيل المزاح!

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي عبّرت جيسيكا سمبسون عن معاناتها من خلال بوستات فكاهية. شاركت في تحدّي الـ10 سنوات ونشرت صورة لقدميها، يظهر فيها تورّمها بشكل كبير خلال فترة الحمل، فيما كانت نحيفة جداً قبل أعوام.

خلال الأيام الأخيرة من فترة الحمل، باتت الأمور أصعب بكثير

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي معاناتها مع الحموضة الحادّة في المعدة خلال الحمل، دفعتها لأن تشتري أريكة للنوم خاصة لها. 

رغم ذلك، لم تفقد حسّها الفكاهي

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي بعد أن اكتسبت حوالي 45 كلغ، كسرت غطاء كرسي المرحاض بعد أن استلقت عليه! نقلت ما حصل معها إلى المتابعين ونصحت النساء الحوامل بأن لا يستلقين على المرحاض. 

وصل وزنها إلى 108 كيلوغرمات

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم تظام غذائي جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي
بعد ولادة ابنتها Birdie، بدأت جيسيكا سمبسون مرحلة جديدة

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي لجأت إلى مدرّب رياضي شخصي ليس فقط لتخسر الوزن، بل أيضاً لتتبع أسلوب حياة صحّي وسليم.

صورتها هذه هي أكبر برهان على إرادتها الصلبة 

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي هكذا هي النتيجة، بعدما خسرت جيسيكا سمبسون أكثر من 45 كيلوغرم خلال 6 أشهر بعد الولادة.

Jessica Simpson كانت حتماً فخورة بنفسها

هذا ما بدا واضح من خلال صورها على انستقرام والتي أظهرت التزامها القويّ. بدورها، علّقت في إحدى منشوراتها أنها سعيدة لشعورها أنها استعادت نفسها من جديد، رغم أنها اعتقدت سابقاً أنه أمر مستحيل. 

مدرّبها الرياضي Harley Pasternak قدّم بعض النصائح

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي في إحدى المقابلات التلفزيونية، قال أن من المهمّ أن جيسيكا سمبسون خسرت الوزن، لكن الأهم أن تتابع ما أنجزته وأن تحافظ على أسلوب الحياة هذا إلى الأبد.

لم يرغب بأن ترهق جيسيكا سمبسون نفسها

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي لم يلزمها بأي مهمّات صعبة ومجهدة، بل قامت ببعض التمارين السهلة مثل المشي في الهواء الطلق أو على تريدميل.

تمشي حوالي 14 ألف خطوة يومياً 

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي بدأت رحلتها لإتباع أسلوب حياة صحّي من خلال مشي حوالي 6 آلاف خطوة في اليوم، ووصلت إلى 14 ألف خطوة بعد التزام وتقدّم ملحوظ.

اتبعت نظام غذائي، لكنّها كانت تأكل ما يحلو لها

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي المدرّب Harley Pasternak وضع نظام غذائي لجيسيكا سمبسون ارتكز على تناول 3 وجبات أساسية يومياً، مع وجبتين خفيفتين تحتويان عادةً على الفاصولياء الخضراء ومكسّرات اللوز.

رحلة Jessica Simpson مع خسارة الوزن، ألهمت بعض زميلاتها النجمات

جيسيكا سمبسون خسارة الوزن جمال النجمات رجيم نظام غذائي المعاناة والرحلة الطويلة التي مرّت بها جيسيكا سمبسون لم تغيّر حياتها فقط، بل ألهمت أيضاً الممثلة الكوميدية Amy Schumer. هذه أخيرة، نشرت صورة لها مع شقيقتها وأرفقتها بتعليق موّجه لجيسيكا سمبسون قالت فيه أنها خسرت 4 كيلوغرمات!