close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

النجمات يعتمدنَ الغرة الأمامية في لوكاتهن، استوحي منهنّ!

تحرص النجمات دائماً على الإبتعاد عن اللوكات التي اعتاد عليها الجمهور، فيلجأنَ إلى تغيّرات في الشكل مثل اعتماد قصّة شعر جديدة. في الآونة الأخيرة، لفتنا لجوء النجمات العالميّات إلى الغرة الأمامية، فنقل هذا التفصيل إطلالاتهنّ إلى مستوى آخر!

من Miley Cyrus وTaylor Swift وBella Hadid وKendall Jenner وغيرهنّ، القذله الأمامية رافقت إطلالات بعض النجمات الأجنبيّات اللواتي برهنّ أنّ قصّة الشعر هذه هي من بين الصيحات الجماليّة الرائجة حاليّاً. سواء تجرّأت النجمات إلى قصّ الغرّة على هذا الشكل أو اعتمدنَ الشعر المستعار للتميّز بها، فإنّها حتماً أبعدت الملل والروتين عن إطلالاتهنّ.

لا تتردّدي أنتِ أيضاً في اعتماد هذه القصّة! يمكنكِ اللجوء إلى تسريحة الشعر المرفوع والمقترن بهذه الغرة تماماً مثل لوك تيلور سويفت. كما يمكنكِ التجرّؤ واعتماد هذه الغرة مع الشعر المجعّد تماماً مثل إطلالة Sandra Oh.

من جهةٍ أخرى، الغرة الأمامية ستجعلكِ تبدين أصغر بسنوات، سبب إضافي سيجعلكِ تتحمّسين لاعتمادها اليوم قبل الغد! من الجدير ذكره أنّه عليكِ اعتماد شكل غرّة أماميّة معيّن ليتناسب مع شكل وجهكِ:

الغرة الأمامية المناسبة لشكل وجهكِ

  • إن كنتِ صاحبة وجه دائري أو مربّع، ننصحكِ بقصّ القذله بدءً من نصف الرأس نزولاً إلى حدود الحواجب وليس تحتها. كما من المفضّل أن تكون خفيفة ومستقيمة، مع ترك بعض الخصلات أطول بقليل من الغرّة.
  • إن كنتِ صاحبة وجه طويل أو بيضاوي، ننصحكِ بقصّ الغرة بدءً من نصف الرأس حتّى منطقة ما تحت الحواجب (فوق الرموش). كما من المفضّل أن تكون كثيفة ومستقيمة.
  • إن كنتِ صاحبة جبين عريض، فأنتِ محظوظة إذ كلّ أشكال القذله الأماميّة تليق بكِ.
  • إن كنتِ صاحبة جبين رفيع، فنحن ننصحكِ بتجنّب هذه الغرّة، لكن في حال أردتِ ذلك ننصحكِ بأن تكون القذله خفيفة بخصلّ متباعدة وقليلة.

إليكِ أدناه صور نجمات اعتمدنَ الغرّة الأمامية.

بيلا حديد غرة امامية الغرة الاماميةBella Hadidغرة امامية الغرة الامامية كيندال جينر قذلهKendall Jennerغرة امامية الغرة الامامية مايلي سايرس قذلهMiley Cyrus
 قذلهTaylor Hill
غرة امامية الغرة الامامية  قذله قذلهSandra OhقذلهConstance Wu

اقرئي أيضاً: النجمات يعتمدن الشعر المستعار الطويل جداً... فهل هو صيحة جديدة في 2019؟

تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2019