close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق لون مكياج العيون مع الأكسسوارات: صيحة سيطرت على لوكات النجمات والفاشينيستا في صيف 219

لا شكّ أن النجمات العربيات والعالميات يشكّلنَ قدوة حقيقية للسيّدات في ما يتعلّق بعالمي الموضة والجمال؛ فهنّ يلهمنَ النساء لتعريفهنّ على أبرز صيحات هذين العالمين. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن بعض النجمات والفاشينيستا اتّبعنَ صيحة جمالية محددة في لوكاتهنّ، ألا وهي تنسيق لون مكياج العيون مع الأكسسوارات. اكتشفي هذه الصرعة في السطور أدناه!

كثيراتٌ هي النجمات اللواتي نسّقنَ مكياج العيون، سواء كان ايشدو أو آيلاينر مع الأكسسوارات التي تراوحت بين اكسسوارات الشعر والأقراط. الألوان اختلفت وتعدّدت، ولعلّ أبرزها كان التدرّج الأزرق. لا تتردّدي أنتِ أيضاً في تبنّي هذه الصيحة التي ستضيف لمسة عصرية وفرحة إلى لوكاتكِ الصيفية، من دون بذل أي مجهود!

استوحي من كارن وازن وناتالي فنج اللتين اعتمدتا مكياج عيون باللون الأزرق ونسّقتاه مع دبابيس شعر بالتدرّج نفسه. وضعتا هذا الأكسسوار على جانبي الشعر، مع الإشارة إلى أن الدبوس أو المشبك رائج جدّاً هذا الموسم، فذكّرنا بالماضي وتحديداً بحقبة التسعينيات.

كذلك، يمكنكِ تنسيق مكياج العيون مع عصبة الرأس تماماً مثلما فعلت لارا اسكندر التي لجأت إلى عصبة رأس من القماش باللون البرتقالي الداكن ونسّقتها مع آيلاينر غرافيكي بالتدرّج نفسه. كما يمكنكِ أن تستوحي من لوك Zendaya حيث اعتمدت عصبة رأس مبطّنة بالتدرّج الأزرق مطبّقةً أيضاً ظلال عيون باللون نفسه.

من أكسسوار الشعر ننتقل إلى الأقراط، حيث اعتمدت النجمات لون مكياج عيون مطابق لهذا الأكسسوار. استوحي من Lily Collins التي لجأت إلى آيلاينر برّاق باللون الأزرق النيلي ونسّقته مع أقراط فضيّة مقترنة بأحجار بتدرّج الأزرق عينه. هذا واعتمدت Dua Lipa لون مكياج عيون مطابق للأقراط حيث اعتمدت هذين التفصيلين باللون الفضي البراق.

صور نجمات اعتمدن لون مكياج عيون مطابق للأكسسوارات

مكياج عيون اكسسوار شعر ناتالي فنجناتالي فنجمكياج عيون اكسسوار شعر لارا اسكندرلارا اسكندرمكياج عيون اكسسوار شعر كارن وازنكارن وازنمكياج عيون اكسسوار شعر دوا ليباDua Lipaمكياج عيون اقراط Lily Collinsمكياج عيون اكسسوار شعر زينداياZendaya