من موسم إلى آخر، تحرص النجمات على الإبتعاد عن اللوكات التي اعتاد عليها الجمهور، ويلجأن إلى التغيير في الشكل، أغلب الأحيان من ناحية تسريحات الشعر، القصّة أو اللون.
مع حلول عام 2019 لاحظنا أن بعض النجمات العربيات والعالميات اعتمدن الشعر المستعار الطويل جداً في مختلف إطلالاتهنّ. الأمر الذي جعلنا نتساءل حول إذا كان الشعر المستعار الطويل واحد من الصيحات الجماليّة التي ستخترق المواسم المقبلة من هذا العام! 

من أبرز النجمات العربيات اللواتي أثرن ضجّة بالشعر المستعار هي النجمة هيفاء وهبي. اعتمدت الخصلات الطويلة ذات اللون الزهري الفاتح، المائلة إلى بلاتين! أطلّت في هذا التغيير لأول مرّة في شهر يناير، لتعود وتستعمل الشعر المستعار نفسه مؤخراً خلال زيارتها للعاصمة الفرنسية. 

بسمة بوسيل حذت حذو Haifa Wehbe بالشعر المستعار الطويل، لكنها اختارت اللون الأشقر. أطلّت على جمهورها بهذا اللوك من خلال صورة على انستقرام نشرتها في الأسبوع الأول من شهر فبراير، لتطلّ من بعدها بشعر مستعار قصير باللون الرمادي!

Meryem Uzerli أيضاً كانت من بين النجمات اللواتي فاجأن المتابعين بالشعر المستعار باللون الزهري في الشهر نفسه. 

ننتقل إلى النجمات العالميات مع Jennifer Lopez التي بدورها أطلّت مؤخراً في حفل توزيع جوائز Grammy’s معتمدتةً الخصولات الطويلة جداً مع القبعة.
نذكر أيضاً النجمتين Kylie Jenner وCardi B اللتين وبشكل مستمر، تغيّران في تسريحات الشعر، القصّة واللون، مع اعتماد الشعر المستعار في أغلب الأحيان.

على ما يبدو أن الشعر المستعار الطويل (أو حتى الخصلات المستعارة الطويلة) هو صيحة جديدة ستنتشر خلال عامنا الحالي، فلطالما روّجت النجمات لصيحات جماليّة مختلفة وألهمن من خلالها العديد من السيدات، ليعتمدنها بدورهنّ! 

شاهدي أدناه صور النجمات بالشعر المستعار الطويل.

شعر هيفاء وهبي الشعر المستعارهيفاء وهبيشعر بسمة بوسيل الشعر المستعاربسمة بوسيلالشعر المستعارMeryem Uzerliالشعر المستعارJennifer Lopezالشعر المستعارKylie Jennerشعر كاردي بي الشعر المستعارCardi B


اقرئي أيضاً: أسرار جمال ورشاقة النجمة الإماراتية أحلام

بالصور، رسومات تاتو من وحي النجمات... هل تعتمدينها بدوركِ؟