على مرّ السنين، لاحظنا أن بعض النجمات اكتسبن الكيلوغرامات الزائدة نتيجة الحمل والولادة وواجهنَ صعوبة في التخلّص منها حتّى بعد فترة طويلة من وضعهنّ مولودهنّ. رغم هذا، لم تخجل هذه النجمات من التغيّرات الواضحة التي طالت أجسامهنّ جرّاء الولادة، بل على العكس، أطلّينَ أمام عيون الجميع بكل فخر وراحة.

كثيراتٌ هنّ النجمات اللواتي شكلن قدوة للنساء، وأكدن أن اكتساب الوزن الزائد جراء الحمل هو أمر طبيعي تواجهه كل امرأة.

مؤخراً وبالرغم من مرور بضعة أشهر على ولادتها لطفلها الأوّل، أطلّت الممثلة التركية فهرية افجان بعد اكتسابها للوزن جرّاء الحمل من دون خجل. صرّحت فهرية افجان أنّها ستتّبع حمية غذائية معيّنة لخسارة الكيلوغرامات الزائدة، مع الإشارة إلى أنها رُزقت بطفلها الأوّل في شهر فبراير 2019. من الجدير ذكره أن زوج فهرية افجان، الممثل بوراك أوزوجيفيت، ردّ على الإنتقادات التي طالت جسم زوجته بتصريح قائلاً فيه: "فهرية افجان هي أم رائعة وجميلة في كل الحالات".

شيرين عبد الوهاب مثلاً، تغيّر جسمها بشكلٍ لافت خلال فترة حملها بابنتيها وبعد ولادتهما، الأمر الذي لم يمنعها من مزاولة نشاطتها الفنيّة وإحيائها الحفلات كما الظهور بكل ثقة أمام الإعلام. بعد الكيلوغرامات التي اكتسبتها، استعادت شيرين عبد الوهاب رشاقتها. 

أمّا نانسي عجرم التي أطلّت على الإعلام بعد فترة وجيزة من وضعها مولودتها الثالثة، لم تخجل من الظهور ببطنها المنتفخ بعض الشيء والذي اكتسبته جرّاء الولادة. 

من جهتها، أطلّت ميغان ماركل ببطنها المنتفخ وذلك بعد أيّام قليلة على وضعها طفلها الأوّل Archie. لم تخفي Meghan Markle هذا التفصيل في جسمها، بل على العكس، سلّطت الضوء عليه من خلال الفستان الذي اختارته، وذلك بسبب الحزام الضيق الذي حدد محيط الخصر بدقة. ما فعلته دوقة ساسكس دليل على الثقة بالنفس، ورسالة لكلّ أم قد أنجبت طفلاً أن لا تخجل من إظهار بطنها المنتفخ بعد الولادة، فهو أمر طبيعي!

كذلك، Jessica Simpson أطلّت أيضاً بعد اكتسابها للكيلوغرامات الإضافيّة جرّاء الحمل والولادة ولم تخجل أبداً من هذا الأمر. التغيّر نفسه طال جسم Chrissy Teigen، هذه الأخيرة أشارت إلى أنها تأقلمت مع شكل جسمها الجديد لافتةً إلى أن هذا الأمر لم يمنعها من تناول مأكولاتها المفضّلة. 

بالصور، 6 نجمات لم يخجلنَ من الوزن الزائد بعد الولادة

فهرية إفجان خسارة الوزن بعد الولادة فهرية إفجانفهرية إفجان خسارة الوزن بعد الولادة شيرين عبد الوهاب خسارة الوزن بعد الولادة شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن نانسي عجرم وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن نانسي عجرم 
نانسي عجرم وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن
نانسي عجرم وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن نانسي عجرم وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن ميغان ماركل وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن Meghan Markleميغان ماركل وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن ميغان ماركل وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن ميغان ماركل وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن جيسيكا سيمبسون وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن Jessica Simpsonجيسيكا سيمبسون وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن كريسي تيغن  وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن Chrissy Teigenكريسي تيغن  وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن كريسي تيغن وزن زائد نجمات حمل ولادة خسارة وزن