close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد: تغيّر 180 درجة!

بالصور، تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد: تغيّر 180 درجة!

ملك أحمد زاهر هي من النجمات اللواتي على الرغم من صغر سنهنّ، تطوّر ستايلهنّ بنسبة 180 درجة خلال فترة قصيرة وخصوصاً بعد خسارتها الكبيرة للوزن. عند مقارنة صور ملك زاهر قبل وبعد، ستعرفين عن ماذا نتكلّم وستلاحظين الفرق الكبير والجذري في طلّاتها. اكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

نجمات أخطأن في اختيار الأزياء فخربن إطلالاتهن

صور ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد

ستايل ملك أحمد زاهر قبل عام 2017

خلال هذه الفترة أي عندما كان عمر ملك زاهر أقلمن 15 سنة، كان ستايلها مختلف تماماً وذلك لأسباب عدّة منها عمرها وجسمها الممتلئ. كانت تلجأ في أغلب الأحيان إلى الملابس التي لا تناسب عمرها، ففي الصور ظهرت معتمدة أكثر من مرّة اللون الأسود، وفي صورة أخرى ظهرت معتمدة الستايل الكاجوال حيث ارتدت تيشرت وسروال جينز.

بالصور، تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد: تغيّر 180 درجة!بالصور، تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد: تغيّر 180 درجة!

بالصور، تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد: تغيّر 180 درجة!

ستايل ملك أحمد زاهر عام 2017 و2018

ستايل ملك زاهر لم يتغيّر كثيراً عامي 2017 و2018 كما أن صورها القليلة لا تظهر ستايلها بشكل واضح. على ما يبدو كانت تلجأ بكثرة إلى الملابس الواسعة نسبياً، كما أنها في أكثر من صورة ظهرت مرتدية اللون الأسود. خلال هاتين السنتين كانت ملك زاهر في الـ16 من عمرها تقريباً، وستايل ملابسها جعلها تبدو أكبر بالسن.

بالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد

ستايل ملك أحمد زاهر عام 2019

عام 2019 كانت سنة النقلة النوعية في ستايل ملك زاهر. خلال هذه السنة خسرت الكثير من الوزن وتغيّر أسلوبها جداً، كما أنها أصبحت أنضج وأكبر. صحيح أنها ظلّت تلجأ بكثرة إلى الملابس باللون الأسود، إلّا أن اختيارها للتصاميم أصبح مختلف. في هذه السنة بدأت تختار أكثر التصاميم الضيّقة التي تبرز منحنيات جسمها وتحدّد خصرها. على الرغم من التغيير الكبير، إلّا أن الستايل الذي كانت تختاره في هذه السنة كان ما زال لا يناسب عمرها تماماً وكان من الممكن أن تلجأ إلى ملابس أكثر شبابية وعصرية.

بالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد

ستايل ملك أحمد زاهر عام 2020

صحيح أن اللون الأسود لم يفارق إطلالات ملك أحمد زاهر في العام 2020، إلّا أن ستايلها تغيّر جداً وبدأت تلجأ أكثر فأكثر إلى التصاميم العصرية والشبابية. في المناسبات، كانت تلجأ بكثرة إلى الفساتين الطويلة والضيقة التي تمدح شكل جسمها ومنحنياتها. أما في الإطلالات اليوميّة، فأصبح ستايلها أكثر شبابي وأنثوي أكثر. ففي بعض الصور ظهرت معتمدة سروال جينز ضيّق مع كنزة، حزام يحدّد الخصر وبوتس في لوك عصري شبابي، وفي صور أخرى ظهرت معتمدة الفساتين المنسدلة والمطبعة في لوك أنثوي.

بالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد
بالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور، تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد: تغيّر 180 درجة!

بالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد

بالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد

ستايل ملك أحمد زاهر عام 2021

تغير بنسبة 180 درجة في ستايل ملك أحمد زاهر عام 2021. سيطرت الألوان على ملابسها، أصبحت تلجأ بعد أكثر إلى التصاميم واللوكات التراندي والشبابية. حتى أن لوكّها الجمالي اختلف، فباتت تعتمد المكياج السموكي أحياناً والناعم في أحيان أخرى، وإلى تسريحات شعر مختلفة وعصرية.

بالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعدبالصور تطوّر ستايل ملك أحمد زاهر قبل وبعد

فيديو قد تحبين مشاهدته