أعمال درة زروق في مجال التمثيل ليست وحدها ما ساعدها في جذب الأنظار، بل أيضاً أسلوبها العصري، جمالها الناعم والطبيعي، بعيداً عن عمليات التجميل المبالغ بها، وهذا الأمر يظهر بشكل واضح عند مقارنة صورها القديمة بالجديدة. طبعاً شكلها تغيّر عبر السنين ومرّت بمراحل تطوّر مختلفة على الصعيد الجمالي، لكن بشكل بسيط جداً. انطلاقاً من هنا، قومي معنا بجولة أدناه على مراحل تطور جمال درة زروق عبر السنوات.

10 خطوات في الجمال والموضة تعلّمناها من درة زروق

مراحل تطور جمال درة زروق عبر السنوات 

البداية من عام 2013، فخلال هذه الفترة الاختلاف الكبير مقارنةً مع اليوم، كان في شكل حواجبها الرفيعة كما شفاهها الصغيرة والطبيعية. من الناحية الجمالية يبدو أنها كانت تلجأ بكثرة إلى الكحل الأسود داخل العين، كما الايلاينر والمكياج السموكي الداكن والقوي الذي كان رائج جداً في تلك الفترة.  أما بالنسبة للشعر، فحافظت على خصلاتها البنية المتوسطة الطول. في العام 2014 بالكاد يمكن ملاحظة أي تغيير بشكلها سواء كان في الملامح، قصة الشعر أو طريقة تطبيق المكياج. خلال هذه السنة أيضاً، يبدو أنها لجأت إلى القليل من حقن الفيلر في شفاهها لكن بشكل طبيعي جداً. عام 2015 تخلّت درة زروق عن الحواجب الرفيعة التي أصبحت أكثف وبارزة أكثر. في المكياج نلاحظ أنها كانت تعتمد بكثرة المكياج السموكي الأسود الذي يرتكز على تطبيق كحل في العين، ايلاينر وايشادو أسود على الجفن العلوي كما السفلي منه لتأثير دراماتيكي. خلال هذه السنة ظهر وجهها مختلف قليلاً وأكثر امتلاءً. 

عام 2016 التغيير كان في شعرها حيث لجأت إلى الغرة الأمامية في فترة من هذه السنة، أما المكياج فكانت تعتمده تارةً قوي كالسنوات الفائتة وتارةً ناعم وطبيعي. عام 2017، لم يتغيّر شكل درة زروق، حافظت على شعرها البني متوسط الطول، مكياجها لم يتغيّر كثيراً وكذلك الأمر لملامح وجهها. ننتقل إلى العام 2018، حيث أصبحت تلجأ أكثر وأكثر إلى المكياج الطبيعي والناعم الذي يعكس جمال ملامحها، ولكن لم تتخلّى عن المكياج السموكي العربي في المناسبات والاحتفالات. على ما يبدو أنها لجأت للمزيد من حقن الفيلر في شفاهها لكن بشكل طبيعي وغير مبالغ به. عام 2019 لم يتغيّر شكل أو ملامح درة زروق إلّا أن ستايلها في اختيار المكياج اختلف وأصبحت تلجأ أكثر إلى الموديلات الترندي وتحديداً في الايلاينر. 

عام 2020 من الواضح أنها لجأت للمزيد من حقن الفيلر في الشفاه، كما أن طريقة تحديدها لحواجبها اختفلت وأصبحت طبيعية أكثر. في هذه السنة أيضاً ظهر الحنك أكثر امتلاءً ومحدداً أكثر. حافظت على شعرها البني المتوسط الطول ومكياجها أصبح أنعم إلى حدّ ما. أما ما بين عامي 2020 و2021 لا يمكن ملاحظة فرق في شكل أو ستايل درة زروق الجمالي. 

درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2013 درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2013 

درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2014 درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2014 

درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2015 درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2015 

درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2016 درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2016 

درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2017 درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2017 

درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2018 درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2018 

درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2019 درة زروق تطور جمال Dorra Zarroukدرة زروق سنة 2019 

درة زروق سنة 2020درة زروق سنة 2020

درة زروق سنة 2021درة زروق سنة 2021