صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدشيرين عبد الوهاب، نجمة أشهر من أن تعرّف. استطاعت منذ عام 2002 حتى يومنا هذا، أن تترك بصمة خاصة بها بين الجمهور. صوتها الجميل لم يكن العامل الوحيد الذي جعلها محط أنظار الجميع، بل أيضاً شخصّيتها العفوية وقرارتها الصادمة مثل خبر اعتزالها الفن والرجوع عن موقفها، هذا إلى جانب تخلّيها عن السوشيل ميديا بشكل نهائي عام 2019، لعبت دوراً كبيراً في ذلك. بعيداً عن إنجازاتها كنجمة ناجحة، لاحظنا أنّ منذ إطلالتها الأولى حتى يومنا هذا، تغيّرت ملامحها مع مرور السنوات بفعل عمليات التجميل، هذا إلى جانب التعديلات الجمالية والتقدّم في السن. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها، سنعيد ونذكّركِ بمراحل تطوّر جمال شيرين عبد الوهاب.

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعد

صور شيرين عبد الوهاب بين عام 2002 و2003

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدصور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدعندما نحدّق بملامح شيرين عبد الوهاب في بداية مسيرتها، نلاحظ أنها قد تغيّرت بعض الشيء عمّا هي عليه اليوم. نرى أن أنفها كان أكبر إلى حد ما، حواجبها رفيعة وشعرها قصيراً.

صور شيرين عبد الوهاب بين عام 2005 و2008

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدصور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدفي هذه الفترة، خضعت إلى عملية تجميل في الأنف. كما غيّرت في قصات شعرها التي تراوحت ما بين تسريحة شعر بوي والشعر الطويل.

صور شيرين عبد الوهاب بين عام 2010 و2013

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدصور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدصور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدما بين عام 2010 و2013، اكتسبت الوزن جرّاء حملها ووضع مولودتها الثانية وبدا ذلك واضحاً من خلال وجهها. كما لجأت إلى فيلر الشفاه. كذلك، ستايل مكياجها قد تغيّر فأصبح أنعم من ذي قبل، كما ابتعدت في هذه الفترة عن قصة شعر بوي لصالح الشعر الطويل.

صور شيرين عبد الوهاب بين عام 2014 و2016

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدصور شيرين عبد الوهاب قبل وبعد

هنا بدأت ملامح شيرين عبد الوهاب تتغيّر أكثر فأكثر. إلى جانب خسارتها للوزن، حواجبها باتت عريضة، فكّها محدّد وخدودها بارزة أكثر.

صور شيرين عبد الوهاب في عام 2017

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعد

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدملامحها لم تختلف عما كانت عليه بين الأعوام السابقة أي بين 2014 و2016. 

صور شيرين عبد الوهاب بين عام 2018 و2019

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدفي هذه الفترة عادت لتكتسب بعض الكيلوغرامات الزائدة والتي بدت واضحة عليها في بعض صورها. لجأت إلى تغيّرات عدة في شعرها: من الطويل إلى القصير.

صور شيرين عبد الوهاب في العام 2020

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدصور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدفي هذا العام، إطلالاتها كانت شبه غائبة. ملامح وجهها لم تتغيّر ولجأت تارةً إلى قصة شعر بوي وتارةً أخرى إلى الشعر البوب.

صور شيرين عبد الوهاب في العام 2021

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدصور شيرين عبد الوهاب قبل وبعد

صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعدصور شيرين عبد الوهاب قبل وبعد

في هذا العام وبعد غياب طويل دام سنة على السوشيل ميديا، أطلّت شيرين عبد الوهاب بلوك فيه تغيير واضح. تخلّت عن الشعر القصير لصالح شعر أطول، كما أنّ وجهها وجسمها أصبحا أكثر نحافة من ذي قبل. في النصف الثاني من العام يبدو أن شيرين عبد الوهاب اكتسبت الوزن مقارنةً بوزنها في بداية عام 2021.