close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، مراحل تطوّر جمال هيا عبدالسلام عبر السنوات

صور هيا عبدالسلامهيا عبدالسلام، ممثلة ومخرجة كويتية استهلّت مشوارها في عالم الفنّ في سنة 2008. منذ ذلك الحين وحتّى اليوم، استطاعت هذه النجمة أن تلفت الأنظار بنجاحاتها الواسعة وجمالها الطبيعي. فعلى مرّ السنين، تغيّرات بسيطة طالت ملامحها، وصورها قبل وبعد تُثبت هذا الأمر. فهذه النجمة التي أشارت في إحدى المقابلات إلى أنّها لا تحبّذ عمليّات التجميل، حافظت فعلاً على جمالها الطبيعي. كذلك، أبرز التبدّلات التي رصدناها في لوكاتها الجماليّة، كانت تتلّعق بتسريحات شعرها. بمناسبة عيد ميلادها، قومي معنا بجولة أدناه على صور هيا عبدالسلام قبل وبعد، لتري مراحل تطوّر جمالها عبر السنوات.

صور هيا عبدالسلام قبل وبعد

هيا عبدالسلام بين عام 2009 و2011

صور هيا عبدالسلام قبل وبعدصور هيا عبدالسلام قبل وبعدعندما نحدّق بملامح هيا عبدالسلام في بداية مسيرتها، نلاحظ أنها لا زالت تتمتّع تقريباً بالملامح نفسها، وذلك مقارنةً مع اليوم.

هيا عبدالسلام عام 2013

صور هيا عبدالسلام قبل وبعدفي هذه السنة، نلاحظ في صور Haya Abdulsalam، أنها باتت تتمتّع بحواجب عريضة أكثر. كذلك، وفي هذا العام، لجأت هيا عبدالسلام إلى قصة شعر بوي.

هيا عبدالسلام عام 2014

صور هيا عبدالسلام قبل وبعدفي عام 2014، Haya Abdulsalam لجأت إلى حلق الخصلات عند الجوانب مع قصة شعر بوي. هذا الخيار عكس بشكلٍ لافت أسلوبها الجريء الذي تتمتّع به في ما يتعلّق بلوكاتها الجمالية. كذلك، لاحظنا أن حواجبها أصبحت أعرض.

هيا عبدالسلام عام 2015

صور هيا عبدالسلام قبل وبعدصور هيا عبدالسلام قبل وبعدفي هذه السنة، لاحظنا أن ملامحها لم تطالها أي تبدّلات، بل غيّرت Haya Abdulsalam تسريحاتها عدّة مرّات. تارةً لجأت إلى قصة شعر كاريه قصير مع خصلات شقراء من الأسفل وتارةً أخرى اعتمدت الشعر البنّي الطويل.

هيا عبدالسلام عام 2016

صور هيا عبدالسلام قبل وبعدصور هيا عبدالسلام قبل وبعدعام 2016، اقتصرت تسريحات شعر Haya Abdulsalam على الشعر الكاري الطويل. أمّا بالنسبة للون صبغات الشعر، فتراوحت بين البنّي والأشقر.

هيا عبدالسلام بين عام 2017 و2018

صور هيا عبدالسلام قبل وبعدصور هيا عبدالسلام قبل وبعدصور هيا عبدالسلام قبل وبعدفي هذه الفترة، وفي صور هيا عبدالسلام، لاحظنا أن الممثلة الكويتية اختارت الشعر الطويل البنّي، وفي بعض الأحيان أدخلت الخصلات الشقراء إليه. كذلك، رصدنا أن Haya Abdulsalam لجأت أحياناً إلى العدسات اللاصقة الملوّنة.

هيا عبدالسلام عام 2019

صور قبل وبعدصور قبل وبعد

بالصور، مراحل تطوّر جمال هيا عبدالسلام عبر السنواتفي مطلع سنة 2019، اختارت هيا عبدالسلام قصة شعر كاريه قصير مع الخصلات البنّية الفاتحة كما أنّها لجأت في بعض الأحيان إلى العدسات الملوّنة لتغيير لوكها. أمّا في أواخر هذه السنة، فاعتمدت قصّة الشعر البيكسي، هذا واختارت في إحدى المرّات لون صبغة نحاسية.

هيا عبدالسلام عام 2020

صور قبل وبعدصور قبل وبعدفي هذه السنة، عادت هيا عبدالسلام إلى تسريحة الشعر البيكسي التي كانت تعتمدها. أمّا التغيّرات، فاقتصرت على لون الصبغة، حيث اختارت الممثلة الكويتية تارةً الشعر الأسود وتارةً أخرى الشعر البنّي الفاتح.

هيا عبدالسلام عام 2021

صور هيا عبدالسلام قبل وبعدصور هيا عبدالسلام قبل وبعد

بالنسبة لملامح هيا عبد السلام فلم تتغيّر مقارنةً مع العام الماضي. لكن التغيير الأبرز الذي حدث هو في شعرها، حيث أصبح أطول قليلاً وبالتالي أصبحت قصة شعرها بوب قصيرة، كما أنها غيّرت لونه من الأسود إلى الأشفر الفاتح.