تعتبر Irina Shayk واحدة من أجمل العارضات العالميات وأكثرهنّ شهرة. بحسب ما صرّحت به في إحدى المقابلات، إن جمال بشرتها، شعرها ورشاقتها ليس صدفة، بل هو نتيجة مثابرتها على ممارسة الرياضة والإهتمام بوجهها وخصلاتها من خلال بعض الخطوات. اليوم وبمناسبة بلوغها 33 عاماً، سنكشف لكِ في السطور التالية وبالفيديو أعلاه عن أسرار جمالها.

أسرار جمال بشرة إيرينا شايك

إيرينا شايك تغسل وجهها مرّتين يومياً

إيرينا شايك تغسل وجهها مرّتين في اليوم صباحاً ومساءً، لتتخلّص من كل الأوساخ العالقة. هي لا تستخدم غسول وجه معيّن، إذ إنّها دائماً ما تغيّر المنتج حتى لا تصبح بشرتها جافة أو دهنية.

إيرينا شايك تطبّق كريم المرطب

لا تتخلّى Irina Sahyk عن تطبيق كريم المرطب الذي يزوّدها بالرطوبة اللازمة، ويمنحها بشرة نقية ونضرة. أمّا في الصيف فتلجأ إلى السيروم المرطب الذي يحتوي على مؤشر حماية من الشمس، إذ يكون أخف على بشرتها مقارنة مع الكريم. 

إيرينا شايك تستخدم واقي شمس بتركيبة بودرة

لا تخرج من المنزل من دون تطبيق واقي شمس بودرة Sunscreen Powder وخصوصاً في فصل الصيف من أجمل حماية بشرتها من الأشعة القوية وظهور التصبّغات. في الواقع هذا النوع من واقي الشمس يحتوي على مادة ثاني أكسيد التيتانيوم، أكسيد الزنك وجزيئات أكسيد الحديد وهي هياكل جزيئية تساعد على منع الأشعة تحت الحمراء من إيذاء البشرة وتحافظ بالتالي على رطوبتها. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات حول بودرة واقي شمس. 

إيرينا شايك تطبّق ماسك الذهب

من أسرار جمال إيرينا شايك هو تطبيق ماسك الذهب الذي يجدّد الخلايا، يحسّن مرونة البشرة، يرطّبها، يزيل الشوائب ويعزّز إنتاج الكولاجين. كما أن الذهب يعمل على تبييض البشرة، إذ تخترق الجزئيات الخلايا لتجعلها تتجدد بطريقة أفضل، فيصبح الجلد أفتح. كذلك، هو يحارب كل التصبغات التي تظهر على الوجه. إضغطي هنا، لمعرفة المزيد عن ماسك الذهب.

إيرينا شايك تطبّق مكعّب الثلج والخيار على عينيها 

عندما تسهر طيلة الليل ولا تحصل على قسط كاف من النوم، تمرّر Irina Shayk صباحاً مكعّب الثلج مع الخيار على عينيها، لتتخلّص من الإنتفاخ. كما أنها تطبّقها على جبينها ورقبتها لتحصل على بشرة نضرة ومشدودة. 

إيرينا شايك ترطّب بشرتها بزيت جوز الهند

تعتبر إيرينا شايك أن زيت جوز الهند هو واحد من أفضل العلاجات لترطيب البشرة من العمق. تستخدمه بعد الإستحمام على بشرة رطبة وتجفّفه بمنشفة ناعمة. هذا المكوّن بالتحديد يعمل أيضاً على تنعيم البشرة.

إيرينا شايك تقوم بحمام الساونا الروسية لبشرة نضرة 

تحرص Irina Shayk على القيام بحمام الساونا الروسية (البانيا) مرّة أو مرّتين في الأسبوع، بهدف تقشير البشرة، تنظيفها وإزالة الجلد الميّت.

أسرار مكياج إيرينا شايك

إيرينا شايك لا تطبّق الكثير من المكياج 

بالنسبة لإيرينا شايك إن المكياج النهاري لا يحتاج سوى للكونسيلر والقليل من الهايلايتر من دون حتى الفاونديشن. هي تستخدم خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيها. أمّا عند المساء فهي تعتمد المكياج المينيمالي الخفيف، وتركّز على لون الحمرة لإبراز شفيتها. 

أسرار جمال شعر إيرينا شايك

إيرينا شايك تلجأ إلى منتجات العناية بالشعر الغنية بالزيوت

تحرص إيرينا شايك على الإهتمام بشعرها من خلال استخدام منتجات العناية بالشعر الغنية بالزيوت وخصوصاً الشامبو، ما يساعدها في الحصول على خصلات رطبة، لامعة وقوية.

إيرينا شايك تلجأ إلى علاج خاص بالشعر الجاف

كل 3 أسابيع تقوم Irina Shayk بعلاج خاص بشعرها الجاف لتعيد الحيوية واللماعية إليه من جديد. كما أن هذا العلاج يعمل على تقوية خصلاتها وحصولها على الرطوبة التي يحتاجها شعرها. 

أسرار رشاقة إيرينا شايك

إيرينا شايك تمارس الرياضة

تسعى إيرينا شايك دائماً إلى ممارسة الرياضة وأهمّها القيام بالسترتشينغ وحركات التمدّد، التي تساعدها في خلق توازن في جسمها وزيادة مرونتها. هي تمارس الرياضة من 3 إلى 5 مرّات أسبوعياً وتعتبرها متعة أكثر من واجب لمهنتها، تمدّها بالكثير من الطاقة والنشاط.

إيرينا شايك تقوم بحمام الساونا لحرق السعرات الحرارية

لا تستفيد بشرة Irina Shayk من حمام الساونا فقط، بل تساعدها هذه الطريقة في حرق السعرات الحرارية وذلك بسبب الحرارة المرتفعة التي تؤدي إلى التعرّق.