الممثلة الهندية Kareena Kapoor تطفئ اليوم شمعتها الـ39 وهي حتى الآن ما زالت تزداد رونقاً كلّما تقدّمت في العمر. على ما يبدو، كارينا كابور لم تتوقف يوماً عن الاعتناء بجمال بشرتها وشعرها، فما هي أسرارها؟ بمناسبة عيد ميلادها، سنكشف لكِ في ما يلي أسرار جمال كارينا كابور، والروتين الجمالي الذي تتبعه لبشرة مشرقة  وسعر صحيّ.

أسرار جمال كارينا كابور 

تشرب كارينا كابور 8 أكواب من المياه الفاترة لبشرة مشرقة

تشرب الممثلة الهندية Kareen aKapoor  ثماني أكواب من المياه الفاترة يوميّاً وذلك لإزالة السموم من جسمها وتنقية بشرتها. إذا أردت تجربة هذه الخطوة تأكدي من عدم تسخين المياه كثيراً وأبقيها فاترة اتخلّصي جسمك من الأوساخ، الأمر الذي يعكس إيجابياً على بشرتك وتجعلها متوهّجة ومشرقة.

تشرب كارينا كابور كوباً من مياه جوز الهند يوميّاً لبشرة مثاليّة

يحتوي جوز الهند على منافع كثيرة، فينقي الجسم من كل السموم والتراكمات. فالممثلة كارينا كابور تشرب كوباً من مياه جوز الهند يوميّاً وتعتبره أحد أسرارها لبشرة مثالية.

تدلّك كارينا كابور وجهها بالعسل قبل غسله لبشرة ناعمة

الخطوة التي تقوم بها كارينا كابور هي تدليك وجهها بالعسل قبل غسله لزيادة إشراقته وجعله ناعماً. العسل من المكوّنات التي تحتوي على منافع كثيرة على البشرة، يحمل العسل خصائص مضادة للبكتيريا، لذلك هو مفيد لتفتيح لون البشرة وترطيبها في الوقت نفسه. كما تساعد الكميات الصغيرة من حمض الغلوكونيك الطبيعي وحمض ألفا هيدروكسيد الموجودة في العسل، على إزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز الدورة الدموية. 

تطبّق كارينا كابور زيت اللوز على بشرتها لبشرة صحيّة 

النجمة الهنديّة Kareena Kapoor تطبّق هذا الزيت على وجهها وتؤكّد أنّه يمنحها بشرة مشرقة، صحّية ونقيّة. هو الزيت المفضّل لديها ولدى أفراد عائلتها الذين يستخدمونه أيضاً للعناية بالبشرة. كارينا ذكرت أيضاً أنّ مزج زيت اللوز مع الزبادي هو علاج مثالي للبشرة الجافة.

تطبّق كارينا كابور السيروم الغني بالفيتامينات لبشرة شابة

بالإضافة الى روتينها الجمالي المعتاد الذي تتبعه كارينا كابور، تتأكد يوميّاً من تطبيق سيروم غني بالفيتامينات ليلاً لشدّ بشرتها وإبعاد التجاعيد عنها، فهذا المستحضر هو من أهم مستحضرات العناية بالبشرة لديها. 

تدلّك كارينا كابور شعرها بخليط من الزيوت لشعر ناعم 

تمزج كارينا كابور زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الخروع وزيت الزيتون معاً لتحصل على ماسك لشعرها. لا تكتفي باستخدام زيت واحد بل تفضل الاستفادة من منافع كل الزيوت معاً، فتدلّك شعرها بهذا الخليط وتتركه لبعض الوقت قبل أن تغسله.