close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أسوأ قصات، تسريحات وألوان الشعر التي اعتمدتها النجمات

بالفيديو، أسوأ قصات، تسريحات وألوان الشعر التي اعتمدتها النجمات


في بعض الأحيان لا تأتي تسريحات شعر النجمات على قدر التوقعات، حيث يخفقن في اختياراتهن فيتعرضن لانتقادات كثيرة. بعض النجمات قمن بتغيير جذري في شعرهنّ ولم يكن موفّق أبداً... ألوان غريبة، قصات غير ناجحة وتسريحات مبالغ بها، شاهدي الفيديو ولا ترتكبي أخطاء الشعر التي قامت بها هؤلاء النجمات.

أحلام

اعتمدت أحلام تسريحة الشعر القصير مع الخصلات الزرقاء من الأسفل، في برنامج The Voice 2018، هذه التسريحة لم تليق بها أبداً ولم تناسبها. أما في الفترة الأخيرة ظهرت أحلام بقصة الشعر القصير، الذي حتماً لم يلق بها وأظهرها أكبر بسنوات. كما أن هذه القصة تذكرنا بقصات الشعر القديمة، التي لم تعد معتمدة كثيراً مؤخراً.

شيرين عبد الوهاب

تتردد العديد من السيدات في اعتماد قصة الشعر القصير جداً لعدة أسباب أبرزها أن هذه التسريحة لا تليق بكل السيدات، لكن شيرين عبد الوهاب لم تتردد في اعتمادها رغم أنها لم تلق بها، فاعتمدت في الماضي تسريحة الشعر القصير مع الغرة القصيرة، الأخيرة التي لم تلق بها ولم تمدح ملامح وجهها.

أصالة

أصالة من النجمات اللواتي يعشقن تغيير القصات واللوكات، إلا أنه في بعض الأحيان هذا التغيير قد لا يكون لمصلحتها. في السنوات الفائتة تنقلت أصالة بين الشعر الأشقر الطويل، الشعر القصير والبيكسي، إلا أن هذه التسريحات الـ3 لم تليق بها أبداً ولم تبرز ملامح وجهها بافضل طريقة ممكنة.

جويل مردينيان

من المعروف عن خبيرة التجميل جويل مردينان أنها تعشق التغيير، وباعتبارها من أبرز الشخصيات في مجال الموضة والأزياء في العالم العربي، تحرص جويل مردينيان على الظهور بين فترة وأخرى بلوك جديد، فغالباً ما نراها بلون شعر مختلف أو بقصة غير اعتيادية. إلا أن أغلب الألوان الصاخبة التي قامت بها جويل مردينيان على مر السنوات لم تليق بها ولم تناسبها أبداً.

بلقيس فتحي

نادراً ما تخطئ بلقيس فتحي في اختيار الأزياء وتسريحات الشعر، إلا أن التسريحة التي اعتمدتها خلال حفل لها لم تناسبها أبداً. الى جانب هذه التسريحة أخطأت بلقيس فتحي مرة أخرى باختيار الشعر القصير الأشقر في أحد الفيديوكليبات.

بسمة بوسيل

تحرص بسمة بوسيل بشكل مستمر على تغيير شكلها، وهذا ما نلاحظه بشكل كبير عند تصفح صورها على انستغرام. إلا أن ما نلاحظه أيضاً هو أن الشعر المستعار لا يليق بها أبداً وهي حتى لا تعتمده بالطريقة الصحيحة.

فرح الهادي

فاجأت النجمة الكويتية فرح الهادي متابعيها بإطلالة مغايرة عن العادة حين قامت بتغيير لون شعرها إلى الأشقر، الأخير الذي لم يلق بها ولم يمدح ملامح وجهها والملفت أنها سرعان ما عادت الى الشعر البني الذي يناسبها أكثر.

دكتور خلود

أطلت مؤخراً الفاشينيستا الكويتية الدكتور خلود بشعر أشقر وقصير للمرة الأولى، ما غير من شكل وجهها كثيراً، خصوصاً أن الجمهور لم يعتد على رؤية الدكتور خلود بالشعر القصير.

فيديو قد تحبين مشاهدته