باتت عمليّات التجميل جزءً لا يتجزّأ من حياة النجمات؛ منهنّ مَن يعترفن بخضوعهنّ إليها من دون أي خجل وإحراج، وأخريات ينكرن هذا الأمر بشدّة على الرغم من وضوح آثار التغيير الجذريّ الذي قمن به.
 تنتمي جويل مردينيان إلى الفئة الأولى من دون أيّ شكّ، فهي صاحبة شخصيّة صريحة، جريئة وواثقة من نفسها، لا تخاف من ردّات فعل روّاد الإنترنت. هذا تماماً ما فعلته خبيرة التجميل مؤخراً عندما شاركت متابعيها على انستقرام خبر خضوعها لتغيير جمالي.

جويل مردينيان تقوم بتعديل شكل الفك والذقن

بالتفاصيل، نشرت جويل مردينيان فيديو خاص بها تظهر فيه مع أحد الأطبّاء التجميليّين في عيادتها الطبية، حيث كشفت عن خضوعها لعملية تعديل شكل الفك والذقن بواسطة حقن الفيلر. بدا وجه جويل مردينيان بعد هذه العملية أطول وأنحف لتبدو أصغر بسنوات.
 فرحت كثيراً جويل مردينيان بالنتيجة التي حصلت عليها، خصوصاً أنّها المرة الأولى التي تقوم بتحديد وإطالة الذقن الذي بدا طبيعياً للغاية بحسب رأيها. شاهدي الفيديو أدناه.

هل يعتبر تعديل شكل الفك والذقن خطوة خطيرة؟

ما فعلته جويل مردينيان ليس خطيراً أبداً خصوصاً أنّها استخدمت حقن الفيلر، لكن إجراء عمليّة تجميل الفك والذقن من خلال جراحة  تعد من أخطر العمليات والسبب يعود لأن هذه المنطقة في الوجه تحتوي على أوعية دموية عدّة وقد تسبّب هذه المخاطر: 

  • حدوث ورم دموي أيّ تجمّع الدم خارج الأوعية الدموية، الأمر الذي يسبّب كدمات.
  • ظهور الندوب التي لا يمكن التحكّم بها في معظم الحالات.
  • تلف الأعصاب أو قطعها خلال العملية، ما يؤثّر سلباً على عدم اقدرة المريض على إبراز تعبيرات وجهه المختلفة كالإبتسامة، الغضب وغيرها...
  • استمرار النزيف حتّى بعد التئام جرح العملية.
  • الوفاة نتيجة التخدير الخاطىء أو عدم توفّر الأجهزة اللازمة في غرفة العمليّات.
  • حدوث جلطات دموية.

شاهدي بالصور والفيديو جويل مردينيان قبل وبعد تحديد الفك والحقن

جويل مردينيان حقن فيلر تجميل الفك الذقن من اليمين إلى اليسار: جويل مردينيان قبل وبعد حقن الفيلر

جويل مردينيان حقن فيلر تجميل الفك الذقن جويل مردينيان بعد حقن الفيلر


إقرئي أيضاً: أسرار جمال جويل مردينيان: هذا ما تقوم به لبشرة شابة ونقية