بالفيديو، مراحل تطوّر جمال Beyoncé عبر السنين 

تتمتّع المغنية العالمية Beyoncé بجماهرية عالية جداً، وذلك لأسباب متعددة من أبرزها جمالها الاسثنائي. قد لا تكون بيونسيه من أكثر النجمات اللواتي يلجأن الى تغييرات جذرية في شكلهن، لكن من الواضح أن أسلوبها الجمالي تغير وتحسّن عبر السنين. اليوم يصادف عيد ميلادها الـ38، لذا بهذه المناسبة جمعنا لك صور تظهر تطور شكل بيونسيه منذ عام 1998 حتى اليوم. 

تطوّر جمال بيونسيه بين عام 1998 و2000

في هذه الفترة الزمنية كانت بيونسيه المغنية الرئيسية في Destiny’s Child. في  بداياتها حافظت Beyoncé  على شعرها البني، لكن سرعان ما لاحظنا أنها تخلت عن اللون البني لصالح الألوان الأفتح وبدأت تعتمد تدرجات اللون الأشقر، التي لاقت بها أكثر من الشعر البني في هذه الفترة. 

تطوّر جمال بيونسيه بين عام 2001 و2002

خلال هذه الفترة بدأت بيونسيه باعتماد لوكات أكثر اختلافاً أكان في تسريحات الشعر أو في المكياج. نلاحظ أنها تنقلت بين لونا الشعر البني والأشقر، كما التسريحات المختلفة التي كانت تعتمدها في هذه الفترة. ففي إطلالات معينة كانت تعتمد الشعر المجعد والكثيف وفي إطلالات أخرى كانت تلجأ الى الشعر المالس جداً. يبدو أن هذه الفترة كانت انتقالية وتجريبية لتكتشف ما يليق بها. 

تطوّر جمال بيونسيه بين عام 2003 و2006 

نلاحظ تغيير جذري في شكل بيونسيه بين عام 2003 و2006. خلال عام 2003 لجأت بيونسيه إلى الإطلالات البسيطة أكان في الأزياء أو في المكياج والشعر. أما في عام 2006 فبدأت بتجربة موديلات مكياج وتسريحات مختلفة لتقدم ستايل جديد في كل إطلالة. 

تطوّر جمال بيونسيه بين عام 2007 و2009

خلال هذه الأعوام ستلاحظين أنها بدأت تشبه أكثر بيونسيه التي نعرفها اليوم أكان في التغييرات البسيطة في إطلالاتها أو في المكياج الصاخب أحياناً والبسيط في أحيانٍ أخرى. غيّرت Beyoncé في هذه الفترة بين الشعر البني، الأسود والأشقر. كما اعتمدت تسريحة الشعر القصيربين العام 2007 و2009. لكن من الملفت عدم اعتمادها للشعر المجعد بكثرة كما كانت تفعل في السابق، وفي هذه الفترة كانت تلجأ الى تسريحة الشعر المالس أو المموّج قليلاً. 

تطوّر جمال بيونسيه بين علن 2009 و2019 

من الملفت أنه منذ العام 2009 حتى العام الحالي بالكاد يمكن ملاحظة أي تغيير في شكل بيونسيه وذلك من خلال صورها (شاهدي الصور في الفيديو). تغيرات بسيطة جداً فامت بها النجمة العالمية منها:  اعتماد تسريحة الغرة القصيرة في العام 2012 إلا أنها تخلت عنها في عام 2013.