هي إعلامية أردنية، تمكّنت من جذب الأنظار إليها في العالم العربي سواء من خلال نجاحاتها أو من خلال شخصيّتها المرحة والعفوية... هي ببساطة علا الفارس.
 بعيداً عن كلّ الإنجازات التي قامت بها هذه الإعلامية، سنسلّط الضوء في هذا المقال على حيلة في المكياج تقوم بها علا الفارس في معظم الأحيان، بهدف إعطاء مدى لعينيها وتسليط الضوء على شكلهما اللوزي.

في الواقع، لاحظنا من خلال تصفّحنا لصور علا الفارس على إنستقرام، أنّها واحدة من النجمات اللواتي يتقن فنّ تطبيق الآيلاينر الذي يتناسب مع شكل عينيها اللوزيتين، فهي تعرف تماماً كيف تبرز جمالهما بشكل طبيعي وغبر مبالغ به. من جهة أخرى، تقوم علا الفارس بتسليط الضوء على شفتيها وذلك من خلال تطبيق أحمر شفاه يليق بلون بشرتها. 

مكياج علا الفارس: حيلتها في توسيع عينيها وإبراز شكلهما بوضوح:

من خلال تصفّح صور علا الفارس عبر السوشيل ميديا، ستلاحظين أنّها دائماً ما تطبّق الآيلاينر بشكل موازي لشكل العين، من دون أن تقوم بخطّ عين القطة. هذه الحيلة التي تقوم بها الإعلامية الأردنية علا الفارس، تساعدها في إعطاء مساحة ومدى للعين وإبراز شكلها اللوزي بطريقة واضحة وملفتة.

علا الفارس حيلة في المكياج

علا الفارس حيلة في المكياجعلا الفارس

مكياج علا الفارس: حيلتها في تسليط الضوء على شفتيها:

على ما يبدو أن علا الفارس لا تخرج من المنزل من دون تطبيق أحمر الشفاه الذي يبرز جمال شفتيها. تختار عادة إمّا روج باللون البيج أو الزهري الحيادي وإمّا روج باللون الأحمر. هذه الألوان تليق ببشرة علا الفارس من دون شكّ، إذ تتمتّع ببشرة حنطية، وهي تبرز شفاه علا الفارس مهما كانت تدرّجاتها. 

علا الفارس حيلة في المكياج

علا الفارس حيلة في المكياج

إقرئي أيضاً: حيلة في المكياج من نجمتكِ المفضّلة: مي عز الدين تبرز ملامح وجهها بالروج الأحمر

حيلة في المكياج من نجمتكِ المفضّلة: أحلام تتقن فنّ إضاءة وجهها وتوسيع عينيها