نيللي كريم، نجمة مصريّة تحصد جماهرية عالية جداً، فالمتابعون يترقبون دائماً أخبارها اليومية، أعمالها الفنيّة، فضلاً عن لوكاتها في العديد من المناسبات. صحيح أن إطلالات نيللي كريم ليست موفّقة دوماً، إلاّ أنها بلا شكّ تعلم كيف تمدح جمال وجهها من خلال المكياج.
إذا قمنا بجولة على صور Nelly Karim خلال المهرجانات وجلسات التصوير، نلاحظ أن التركيز الأهم  في المكياج هو على العيون. صاحبة العيون الخضراء، تحرص دائماً على إبراز لمعانها وتوسيعها من خلال حيلتين بسيطتين.

أولاً، تعتمد نيللي كريم الكحل الأسود لمكياج العيون بطريقة ذكية جداً، فهي تطبقه من الأسفل، على أن لا تمدّه إلى زاوية العين ووصله بالكحل فوق العين، كما تتجنّب تطبيق الكحل الأسود داخلها. بذلك، تنجح النجمة المصرية في توسيع عينيها ومنحها مدى أكبر، فهي تعلم أن وصل الآيلاينر يحددّ حجم العين مما يجعلها تبدو أصغر. 

لا تكتفِ نيللي كريم بهذا القدر، بل نلاحظ أيضاً أنها تعتمد الهايلايتر أو الآيشادو الفاتح عند زوايا العينين. هذه الخطوة الجمالية، تضيء العيون وتبرز لونها أكثر، كما تمنحها لمعة من شأنها لفت الأنظار نحو جمال نيللي كريم. 

هاتان الحيلتان في المكياج أصبحتا جزء أساسي من الروتين الجمالي لنيللي كريم، كونها تعتمد الكحل غير الموصول والهايلايتر الفاتح في إطلالاتها اليومية، حتى عند تطبيق مكياجٍ خفيف وبسيط جداً. 

الجدير ذكره أن النجمة المصرية نيللي كريم تلجأ إلى مكياج عيون سموكي مع الألوان الترابية لتمنح عيونها الخضراء سحر أكثر، بطريقة جريئة وجذابة! 


اقرئي أيضاً: حيلة في المكياج من نجمتكِ المفضّلة: بثينة الرئيسي تبرز عينيها الناعستين وتسلّط الضوء على شفتيها

أسرار جمال ورشاقة بلقيس فتحي: حيل ذكيّة وطبيعيّة تقوم بها لبشرة شابّة وجسم رشيق