close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبان

خطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبان

رؤى الصبان هي واحدة من أبرز المذيعات في العالم العربي، تمكّنت من لفت الأنظار بموهبتها البارزة وبجمالها الطبيعي وملامحها الناعمة. انطلاقاً من هنا، سنسلّط الضوء على أمور جمالية تعلّمناها من مقدّمة البرامج الإماراتية وتحديداً في ما يخصّ المكياج. اكتشفي معنا ما هي هذه الحيل التي تلجأ إليها رؤى الصبان واستوحي منها.

صور رؤى الصبان قبل وبعد

خطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبان

لا تستغني رؤى الصبان عن مكياج العيون

الآيلاينر، الماسكارا والآيشادو الزهري أو الترابي، 3 مستحضرات لا تستغني عنها رؤى الصبان عند تطبيق مكياج العيون، والصور خير دليل على ذلك. هذا الأمر، يساعدها في تسليط الضوء على عينيها وإبرازهما.

 لكن هل فكرتِ بشراء روج مزدوج التصميم والوظيفةرؤى الصبان

... كما أنّ رؤى الصبان تلجأ أحياناً إلى الكحل الأبيض

في بعض الأحيان، تلجأ Roaa Alsabban إلى الكحل الأبيض، الأمر الذي يساعدها في إبراز عينيها أكثر وتوسيعهما. تحرص Roaa Alsabban على عدم الإكثار من هذا المنتج ووضع القليل منه، للوك طبيعي غير مبالغ به.

رؤى الصبانرؤى الصبان

تلجأ رؤى الصبان إلى بودرة الخدود الزهرية

إن تأمّلتِ مكياج Roaa Alsabban بدقّة، ستلاحظين أنها تلجأ إلى بودرة الخدود المائلة إلى اللون الزهريّ، وذلك بعد تطبيق البرونزر. من المعروف أن البلاشر الزهري يضيء البشرة بشكل طبيعي من دون أيّة مبالغة. على ما يبدو أن رؤى الصبان لا تحبّ المكياج الداكن، فتلجأ دائماً إلى ألوان فاتحة لوجه مضيء.

خطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبانخطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبان

تطبّق رؤى الصبان الروج الحيادي

على ما يبدو أن رؤى الصبان تحبّ تطبيق الروج الحيادي، ما يساعدها في إبراز شفتيها بشكل طبيعي غير مبالغ به. كما أن اللون الحيادي يساهم في إضاءة وجهها أكثر.

خطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبانخطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبان

لا تتخلّى رؤى الصبان عن الألوان الهادئة في مكياجها

إن تأمّلتِ صور رؤى الصبان على إنستقرام، ستلاحظين أن الألوان الهادئة تسيطر على مكياجها. سواء كان آيشادو، بودرة خدود أو أحمر شفاه، تحرص Roaa Alsabban على اللجوء إلى الألوان الحيادية المائلة إلى الترابية أو الزهرية، للوك طبيعي وناعم.

رؤى الصبان

خطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبانخطوات في المكياج تعلّمناها من رؤى الصبانرؤى الصبان