close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رجيم تتبعه مصممة الأزياء Vera Wang، يجعلها تبدو أصغر بـ40 سنة

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائي الكثير من النجمات والنساء المعروفات في عالم الموضة والجمال يتمتعن بجسم نحيف ورشاقة تامة، من بينهن مصممة الأزياء Vera Wang التي تذهل الجميع برشاقتها مع العلم أنها تبلغ من العمر 70 سنة! في الواقع هي كذلك، لكن جسمها ورشاقتها يظهران العكس تماماً، وكأنها فتاة شابة في الثلاثينات من عمرها لا أكثر. أنتِ تتساءلين حتماً ما سرّها، لذلك جمعنا لكِ الخطوات التي تتبعها لتحافظ على قوام نحيف، تعرّفي عليها أدناه.

رجيم تتبعه مصممة الأزياء Vera Wang، يجعلها تبدو أصغر بـ40 سنة

Vera Wang: مصممة أزياء مشهورة

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيVera Wang هي واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم. تلجأ إلى تصاميمها أبرز النجمات على السجادة الحمراء، كما أن الجمهور ينتظر دائماً إصداراتها الجديدة ضمن أسابيع الموضة.

تلفت الأنظار بموهبتها العالية في التصميم وقوامها الرشيق

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيلطالما كانت Vera Wang حديث الإعلام بفضل تصاميمها المبتكرة والمميّزة. كذلك، هي تلفت الأنظار برشاقتها رغم تقدّمها بالعمر، وغالباً ما كانت تتحدّث عن الخطوات التي تتبعها في المقابلات التلفزيونية والإعلامية.

من الصعب تصديق أن Vera Wang تبلغ من العمر 70 سنة!

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيVera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائي صور Vera Wang على انستقرام هي دائماً محط إعجاب لدى المتابعين. مؤخراً نشرت بوستات يظهر فيها جسمها الرشيق، ساقيها النحيفتين ومعدتها المسطّحة. هذه الصور انتشرت بكثافة على السوشيل ميديا والجمهور لا يصدّق أنها تبلغ من العمر 70 سنة.

ما الرجيم الذي تتبعه Vera Wang لتبدو بعمر الـ30؟

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيالكل يتساءل: ما النظام الغذائي الذي تتبعه فيرا وانغ والذي يجعلها تبدو أصغر بسنوات؟ كما ذكرنا أعلاه هي لطالما تحدّثت عن بعض الخطوات التي تلتزم بها في الرجيم والرياضة، كما أنها غالباً ما تتشارك مع المتابعين على انستقرام اللايف ستايل الصحي الخاص بها.

تلتزم بممارسة تمارين الكارديو بشكل يومي

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيVera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيفي عدّة مقابلات صرّحت فيرا وانغ أنها تمارس تمارين الكارديو بشكل يومي منتظم. تلجأ إلى رياضة المشي على التريدميل، كما تستمتع بركوب دراجتها في الأحياء المجاورة لمنزلها.

تقوم Vera Wang بتمارين رفع الأثقال الخفيفة

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيVera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيتمارين الكارديو هي ليست الخطوة الوحيدة في الرياضة التي تساعد المصممة الأميركية على المحافظة على رشاقتها. بحسب قولها، هي تلجأ إلى تمارين رفع الأثقال بشكل منتظم، على أن لا تتخطى الأوزان 3 أو 4 كلغ والأمر يتطلّب منها فقط 5 دقائق يومياً!

من هوايات Vera Wang: لعبة الغولف


اللايف ستايل الذي تتبعه فيرا وانغ يجعلها صاحبة جسم رشيق في عمر الـ70! هي تحب لعبة الغولف وتمارسها بشكل متواصل، الأمر الذي يعزز عملية الأيض في جسمها ويجعلها تخسر الوزن.

Vera Wang لا تفوّت أي وجبة خلال النهار

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيليس هناك من رجيم صارم ومحدد تتبعه فيرا وانغ، بل إنها بكل بساطة تلتزم بتناول وجباتها كاملةً من دون أن تتخطى واحدة منها. كذلك، صرّحت أنها تخلّت عن استهلاك المشروبات الغازية منذ أكثر من 6 سنوات، كما أنها تحرص دائماً على شرب كميات وافرة من المياه.

الأطباق المفضّلة لدى Vera Wang

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيمن بين مأكولات Vera Wang المفضّلة، الساشيمي مع الأرز البني، الخضراوات، الأرز الصيني مع البروكولي، الدجاج، سلطة الخرشوف والسمك. تحرص دائماً على إدخال هذه الأطباق ضمن وجبات الغداء والعشاء.

تحب رقائق الشيبس والمأكولات باللون البرتقالي

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيإن ظننتِ أن Vera Wang لم تستهلك يوماً وجبة غير صحيّة، فأنتِ مخطئة! هي تحب رقائق الشيبس خاصة تلك الممزوجة بنكهة الجبنة. كذلك، هي تلجأ إلى المأكولات باللون البرتقالي والتي قد تتضمن طعام غير صحي أحياناً.

Vera Wang البالغة من العمر 70 سنة تبدو بعمر الـ30!

Vera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيVera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائيVera Wang رجيم فيرا وانغ خسارة الوزن جسم رشيق رشاقة رياضة نظام غذائي