close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

12 زيت طبيعي تلجأ إليه النجمات لشعر صحي ولبشرة شابة

صحيح أن النجمات العربيات والأجنبيات يستخدمن مستحضرات العناية بالشعر ومستحضرات العناية بالبشرة، يشربن المياه بانتظام ويتّبعن نظاماً غذائياً صحياً، بهدف الحصول على بشرة شابة وشعر صحي، طويل ولامع، لكنهنّ يلجأن أيضاً إلى حيل أخرى. في الواقع، بعض النجمات يركّزن على الزيوت الطبيعية لتكون هذه الوسيلة من ضمن روتينهنّ الجمالي، فيتمتّعن في آخر المطاف بشعر غير متقصّف وببشرة نضرة. إليكِ في ما يلي 10 نجمات يلجئن إلى الزيوت للتخلّص من مشاكل شعرهنّ وبشرتهنّ.

نجمات يطبّقن الزيوت الطبيعية على شعرهنّ:

بثينة الرئيسي:

بثينة الرئيسي العناية بالشعر الزيوت الطبيعيةتطبّق النجمة العمانية بثينة الرئيسي زيت اللبان العماني المستخلص من نبتة اللبان على شعرها، ما يساعدها في محاربة التساقط، تطويل الشعر وزيادة كثافته ناهيك عن الحدّ من القشرة. إضافة إلى ذلك، فهذا الزيت يمنح شعرها لمعاناً لا مثيل له.

بثينة الرئيسي العناية بالشعر الزيوت الطبيعية

درة زروق:

درة زروق العناية بالشعر الزيوت الطبيعيةتهتمّ درة زروق بشعرها كثيراً وتحرص على أن يبقى كثيفاً، قوياً ولامعاً، وذلك من خلال تطبيق الزيوت والمكوّنات الطبيعية التي ترطّب الخصلات من الأعماق. أكثر زيت تستخدمه هذه الممثلة التونسية هو: زيت الزيتون.

درة زروق العناية بالشعر الزيوت الطبيعية

فرح الهادي:

فرح الهادي العناية بالشعر الزيوت الطبيعيةصرّحت الممثلة الكويتية فرح الهادي عن سرّ شعرها في أكثر من فيديو على يوتيوب، وذلك من خلال خلطة طبيعية ترتكز على زيت الفيتامين E.

كيف تستخدم فرح الهادي زيت الفيتامين E على شعرها؟

المكوّنات:

  • الألوفيرا
  • زيت الفيتامين E

طريقة التحضير:

تمزج فرح الهادي هذين المكوّنين معاً حتّى يصبح المزيج كالجلّ، بعدها تطبّقه على شعرها وتتركه طيلة اللّيل. في اليوم التالي، تغسل شعرها وتطبّق الكريم المرطّب على أطرافه. إن الألوفيرا وزيت الفيتامين E يساعدان فرح الهادي في الحصول على شعر لامع، حيويّ غير متقصّف.

فرح الهادي العناية بالشعر الزيوت الطبيعية

صمود الكندري:

صمود الكندري العناية بالشعر الزيوت الطبيعيةتحضّر الممثلة الكويتية صمود الكندري خلطة طبيعية لشعرها، ترتكز على نوعين من الزيوت ألا وهما زيت جوز الهند وزيت الزيتون. هذا الماسك تطبّقه صمود الكندري من أجل شعرها المصبوغ، حتّى لا يتقصّف جرّاء المواد الكيميائية وحتّى تحافظ على لماعيّته وقوّته.

المكوّنات:

  • ملعقة من زيت الزيتون
  • ملعقة من زيت جوز الهند
  • ملعقة من المايونيز
  • صفار بيضة

ملاحظة: هي تستخدم أيضاً ملعقة من الزيت الخاص بها غير موجود في الكويت، لكنّها لم تفصح عن اسمه.

طريقة التحضير:

تخلط صمود الكندري هذه المكوّنات معاً وتطبّقها على أطراف شعرها وليس على فروة رأسها، لمدّة 40 دقيقة. بعد انقضاء المدّة تغسل شعرها بالشامبو والورد والبخور لإزالة رائحة البيض والمايونيز.

تؤكّد لكِ صمود الكندري أن رائحة هذا الماسك ستزول بمجرّد غلسه بالشامبو أو بأيّة روائح أخرى، فلا تقلقي حيال هذا الموضوع.

صمود الكندري العناية بالشعر الزيوت الطبيعية

Aishwarya Rai:

أيشواريا راي العناية بالشعر الزيوت الطبيعيةببساطة، تقوم آيشواريا راي بتدليك فروة رأسها وشعرها بالكامل بزيت جوز الهند، ممّا يساعد في منع تساقط الشعر وزيادة كثافته، كما يرطّبه من العمق. تقوم بهذه الخطوة مرّة في الأسبوع للحصول على شعر لامع وقويّ.

أيشواريا راي العناية بالشعر الزيوت الطبيعية

Blake Lively:

بلاك لايفلي العناية بالشعر الزيوت الطبيعيةتماماً مثل آيشواريا راي، تطبّق النجمة Blake Lively زيت جوز الهند على أطراف شعرها عند غسله وذلك للمحافظة على ترطيبه وحمايته من الجفاف. خدعة تعلّمتها من والدتها عندما كانت صغيرة ولا تزال تطبّقها حتّى اليوم.

نجمات يطبّقن الزيوت الطبيعية على بشرتهنّ:

فرح الهادي:

12 زيت طبيعي تلجأ إليه النجمات لشعر صحي ولبشرة شابةفرح الهادي لا تستخدم زيت الفيتامين E على شعرها فحسب، بل تطبّقه أيضاً على بشرتها أيضاً.

كيف تستخدم فرح الهادي زيت الفيتامين E على بشرتها؟

تقوم فرح الهادي بنثر ماء الورد على وجهها لترطيبه، ثمّ تدلّكه بجل الألوفيرا وتركّز على أنفها حتّى تغلق المسام. بعدها تطبّق مزيج جل الألوفيرا وزيت الفيتامين E على بشرتها، لمدّة معيّنة لم تحدّدها. إن الألوفيرا يساعدها في تنظيف بشرتها وزيادة نعومتها، أمّا زيت الفيتامين E فيساهم في توحيد لون البشرة وشدّها.

12 زيت طبيعي تلجأ إليه النجمات لشعر صحي ولبشرة شابة


بلقيس فتحي:

12 زيت طبيعي تلجأ إليه النجمات لشعر صحي ولبشرة شابةتطبّق النجمة الإماراتية بلقيس فتحي زيت جوز الهند على بشرتها، يومياّ عند المساء بهدف تنظيف بشرتها وإزالة المكياج، ما يمنحها وجه مشرق ونضر.

12 زيت طبيعي تلجأ إليه النجمات لشعر صحي ولبشرة شابة

Miranda Kerr:

ميرندا كير العناية بالبشرة الزيوت الطبيعيةزيت الورد هو حيلف Miranda Kerr الجماليّ، إذ تدلّك وجهها به قبل النوم وتؤكّد أنّها تستيقظ ببشرة مشرقة، أجمل وأكثر نضارةً في الصباح. يحتوي على الفيتامين A و C فيساعد في تجديد الخلايا، معالجة البقع الداكنة وترطيب البشرة من العمق.

ميرندا كير العناية بالبشرة الزيوت الطبيعية

Emma Stone:

إيما ستون العناية بالبشرة الزيوت الطبيعيةتستخدم النجمة Emma Stone زيت بذور العنب كمرطّب وتطبّقه فور الخروج من حوض الاستحمام. البشرة تكون رطبة حينها ما يُسهّل عملية امتصاصه، فيمنحها ترطيباً لا مثيل له.

إيما ستون العناية بالبشرة الزيوت الطبيعية


Fahriye Evcen:

فهرية إفجان العناية بالبشرة الزيوت الطبيعيةتستعين فهرية إفجان بزيت شجرة الشاي لترطيب بشرتها من الأعماق والتخلّص من الجفاف. إضافة إلى ذلك، يساعدها هذا النوع من الزيت في شدّ البشرة حتّى تبقى شابة مهما تقدّمت في العمر. تطبّقه لمدّة 15 دقيقة ومن ثمّ تغسل وجهها بالمياه الباردة وتضع كريم المرطّب كلمسة أخيرة.

فهرية إفجان العناية بالبشرة الزيوت الطبيعية


إقرئي أيضاً: خلطات وطرق طبيعية تلجأ إليها النجمات العربيات لبشرة نضرة وشابة

تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2019