close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شبيهات جورجينا رودريغيز، هل يقصدن تقليدها؟

شبيهات جورجينا رودريغيزجورجينا رودريغيز
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

بالفعل يخلق من الشبه أربعين، أو أقلّه هذا ما نراه حالياً مع شبيهات جورجينا رودريغيز، إن كان من ناحية الستايل، أو لقطات الصور، أو عمليات التجميل، أو الملابس، أو غيرها. فقد نلاحظ التشابه إن كان عن قصد أو عن غير قصد، مع الكثيرات، أبرزهنّ مع ياسمين صبري التي يمكننا ملاحظة تشابه على العديد من الأصعدة، مثل في الصور والملابس. لكنها ليست الوحيدة، إذ ثمّة غيرها من الشبيهات لجورحينا رودريغيز، وهذا ما سنظهره في السطور أدناه.

من هنّ شبيهات جورجينا رودريغيز؟

التيكتوكر ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز

ريما العنزي هي امرأة سعودية، وممثلة بحسب البايو الخاصة بها على حسابها على تيك توك، تحوّل اسمها الى ترند على السوشيال ميديا بعد التشابه الكبير الذي لاحظه الجمهور بينها وبين جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez، سواء من ناحية ملامح الوجه، أو تسريحة الشعر، أو الملابس، أو حتى التصرفات. ريم العنزي صرّحت بنفسها أنها تتعمّد اعتماد مكياج جورجينا رودريغيز عينه، وتعتبر نفسها شبيهتها الأبرز، فتعتمد مكياجها مثلها، وحتى تسريحات الشعر أحياناً. إلى جانب الشكل، تحرص ريما العنزي على تقليد تصرّفات جورجينا رودريغيز أيضاً، وتلتقط صوراً بوضعيات مماثلة.

هكذا تطوّر جمال جورجينا رودريغيز عبر السنوات

كما وقالت الأخيرة في ظهورها بمقابلة إنها خضعت إلى عمليّتين جراحيّتين، الأولى هي إزالة دهون الخد والثانية شفط اللغلوغ. وعنما سُئلت عن توقّعاتها عن ردة فعل جورجينا رودريغيز في حال رأتها، فأجابت: "عندما أصل لها، فلتحكم بنفسها"، وعلى السؤال إلى أين برأيها سيوصلها هذا الشبه الكبير بينها وبين جورجينا رودريغيز، أجابت: "إلى العالمية، انشاءالله".

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورجينا رودريغيز وريما العنزي

من هي ريما العنزي؟

  • ولدت في المملكة العربية السعودية
  • لديها أكثر من 120 ألف متابع على تيك توك
  • تقدّم على صفحاتها على المواقع التواصل الاجتماعي محتويات جمالية كما وتقلّد شخصيات المشاهير

المدونة السعودية إيف شبيهة جورجينا رودريغيز

من النساء الشبيهات اللّواتي أثرن الجدل، ثمة المدونة السعودية إيف التي أعادت لوك جورجينا رودريغيز في Joy Awards، ونشرت الصور على موقعها على الانستقرام وأرفقتها بتعليق Don’t you love copycats، الذي يعني: هل تحبون المقلّدات؟ هذا ليس كلّ شيء، فقد سبق أن نشرت فيديو لها وهي تطبق مكياج لأحد لوكات جورجينا رودريغيز.

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورجينا رودريغيز وإيف

من هي المدونة السعودية إيف؟

  • مدوّنة سعودية لديها صفحتها على انستقرام.
  • يفوق عدد متابعيها عليها الـ100 ألف.
  • لديها صفحة على تيك توك مع أكثر من 16 ألف متابع.
  • تنشر محتويات متعلّقة بالمكياج على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الممثلة المصرية ياسمين صبري شبيهة جورجينا رودريغيز

لا تعدّ المرّات التي اعتُبرت فيها ياسمين صبري أنها تقلّد جورجينا، أبرزها في 16 يناير، تصوّرت جورجينا في رياض وينتر وندرلاند، وبعد مرور 7 أيّام، نشرت ياسمين صبري صورةً مشابهة جداً وفي نفس المكان. أمّا في 28 يناير، نشرت جورجينا صور من عيدها، وبعدها بيوم واحد، أي في 29 يناير، نشرت ياسمين أيضاً صور من عيد ميلادها، مع العلم أنّ عيدها في 21 يناير. حتى قبل ذلك، كان روّاد السوشل ميديا يعلّقون على الشبه بينهما، إن كان من ناحية المكياج، أو الشعر، أو الملابس، أو حتى وضعيات الصور.

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورجينا رودريغيز وياسمين صبري

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورجينا رودريغيز وياسمين صبري

صور سابقة تظهر التشابه بين جورجينا رودريغيز وياسمين صبري

  • عند مشاهدة صور ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز ستلاحظين تشابه في الكثير من اللقطات سواء كان في طريقة تطبيق المكياج أو الوضعية في الصورة أو حتى تسريحة الشعر. كلتا النجمتين تتمتّعان بشفاه كبيرة، وعيون واسعة، وحنك محدّد وبالتالي تركّزان في صورهما على إبراز هذه الملامح، ما يجعلهما متشابهتين.

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

  • الفساتين الضيّقة والناحتة للجسم: تصاميم مفضّلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز على حدّ سواء! كيف لا، وهذه القطع كفيلة في نحت الجسم ومدحه خصوصاً إن كان على شكل الساعة الرملية. تتمتّع النجمتان بهذا الشكل من الجسم، لذلك تحرصان على اللجوء في الكثير من اللوكات إلى فساتين ضيّقة، سواء كانت طويلة، قصيرة أو ميدي، في الإطلالات اليومية، أو الكاجوال، أو شيك والرسمية. بالإضافة إلى ذلك، تقع خياراتهما على الفساتين الضيّقة المتّسمة بالياقة على شكل V منخفضة التي تمدح القوام ولا تشيح النظر عن منحنيات جسم الساعة الرملية، هذا إلى جانب تلك المتميّزة بالياقة الدائرية العالية. الفساتين الضيّقة والناحتة للجسم ليست وحدها ما تعتمدها كل من ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، بل أيضاً تلك المزيّنة بالنقشات والحبيبات البرّاقة. صحيح أن هذه التفاصيل تُعتبر على آخر موضة والكثير من النجمات يلجأنَ إليها في الآونة الأخيرة، إلّأ أنّها أيضاً من بين القواسم المشتركة التي تعتمدها النجمتان في العديد من الإطلالات. بالإضافة إلى الفساتين الضيّقة المفضّلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، تعتمدان الكثير من التصاميم المتشابهة كما أنّهما تلجآن إلى التنسيقات المماثلة كارتدائهما قميص جينز مع بنطلون دنيم ضيّق، أو اختيارهما لشكل البليزر عينه المتّسم بالأزرار الذهبية عند الجوانب، ما سترينه في الصور أدناه.

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورجينا رودريغيز وياسمين صبري

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورجينا رودريغيز وياسمين صبري

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورجينا رودريغيز وياسمين صبري

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورجينا رودريغيز وياسمين صبري

شبهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

شبيهات جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

  • الملابس ليست وحدها القاسم المشترك بين إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز بل أيضاً المجوهرات والأكسسوارات. في المناسبات الكُبرى تختار النجمتان المجوهرات البارزة مثل الأقراط الكبيرة والمنسدلة، هذا إلى جانب الخواتم المُلفتة التي تضعاها بأسلوب الطبقات، الأساور اللامعة وغيرها. أيضاً، البوتس العالي الذي يصل إلى حدود الركبة، والشنط بموديل كلاسيكي هي من بين الأكسسوارات المفضّلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز على حدّ سواء.

شبيهة جورجينا رودريغيزمن اليمين إلى اليسار: جورينا رودريغيز وياسمين صبري

من هي ياسمين صبري؟

  • وُلدت ياسمين صبري في 21 يناير من عام 1987 في مدينة الإسكندرية المصرية، ونشأت وسط عائلة ثريّة. والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وبطلة إفريقيا للسباحة. تأثّرت بوالدتها ومارست أيضاً السباحة ورياضات أخرى.
  • كان حلمها في البداية أن تصبح إعلامية لامعة مثل Oprah Winfrey، إلّا أن الرياح جرت بعكس ما تشتهيه وباتت ممثلة متألّقة.
  • تقدّمت لمسابقة ملكة جمال مصر، لكن أُلغيت المسابقة في ذاك الوقت.
  • درست في كلّية الإعلام في قسم الصحافة والعلاقات العامة، وبدأت في العمل كمراسلة في قناة الحياة. لكن، جعل جمالها عروض الأزياء تنهال عليها، وسرعان ما وجدت نفسها أمام عدسات الكاميرات.
  • كان الحظ حليف ياسمين الأكبر، إذ تعرّفت على مساعدة أحد المخرجين التي دفعتها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان"، لتحصل بعد ذلك على دور البطولة فيه، وقد عُرض خلال شهر رمضان في العام 2013. كان هذا العمل البداية لسلسلة من النجاحات، إذ شاركت فيما بعد في مسلسل "جبل الحلال" في العام 2014 برفقة محمود عبد العزيز. منذ ذلك الحين، أصبحت ياسمين صبري حديث الصحف والمجلّات، وهي اليوم من أبرز الوجوه الشابّة الجديدة لدراما رمضان. كما شاركت ياسمين صبري في مسلسل "طريقي" مع النجمة شيرين عبد الوهاب في العام 2015، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان في العام 2016 ومسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا في العام 2017.
  • بالإضافة إلى تألّقها في مجال التمثيل، هي رشيقة، كونها رياضيّة من الدرجة الأولى وتهوى ممارسة السباحة واليوغا. كما ونالت العديد من الميداليّات الذهبيّة والتكريميّة في مجال الرياضة.
  • اختيرت في العام 2017، ضمن قائمة Tccandler من بين أجمل 100 وجه في العالم، وكانت هي الفنّانة المصريّة الوحيدة في هذه القائمة.