النجمات التركيات استطعن النجاح في مسلسلاتهنّ في العالم العربي، ليصبحن بالتالي من أفضل الممثلات والمغنيات على الساحة الفنية. بعيداً عن أدوارهنّ الناجحة، تمكنّ من جذب المشاهد أيضاً بفضل جمالهنّ وطلّتهن على الشاشة. ممّا لا شكّ فيه أنّ عدد لا بأس به من النجمات التركيات لجأن إلى عمليّات التجميل. بعضهنّ نجحنَ في تحسين مظهرهن وبعضهن تجاوزن الحدود ولجأن إلى عمليّات التجميل لا لتعديل إحدى ملامحهنّ، بل لتغييرها بالكامل لدرجة أصبح من المستحيل التعرّف إليهنّ. 

 ديميت أوزديمير، هاندا ارتشيل، سيريناي ساريكايا وفهرية افجان، هنّ من النجمات التركيات اللواتي لجأن إلى تعديلات جمالية. إذا قمنا بمقارنة صور جديدة لهنّ، لرصدنا أنّ بعضهنّ تغيّرت ملامحهنّ بشكلٍ واضح، فيما نجمات أخريات بقيت ملامحهنّ كما هي مع بعض التعديلات البسيطة. قد تكون هذه التغييرات ناتجة عن البوتوكس، الفيلر، الجراحات التجميليّة مثل عمليّة الأنف، الفكّ وغيرها. لكن لا يمكن إنكار أن التعديلات التي قامت بها هؤلاء النجمات لاقت بهنّ. في ما يلي، سنقدّم لكِ صور تظهر فيها النجمات التركيات قبل وبعد عمليات التجميل.

النجمات التركيات قبل وبعد عمليات التجميل

صورة فهرية افجان قبل وبعد عمليات التجميل 

صورة فهرية افجان قبل وبعد عمليات التجميلمن الواضح أن الممثلة التركية فهرية افجان خضعت لعملية تجميل الأنف وتكبير الشفاه.

صورة ديميت أوزدمير قبل وبعد عمليات التجميل

صورة ديميت أوزدمير قبل وبعد عمليات التجميلالممثلة التركية ديميت أوزدمير قامت بعمليات تجميل عدّة أبرزها في الأنف، الشفاه والذقن.

صورة سيريناي ساريكاي قبل وبعد عمليات التجميل

صورة سيريناي ساريكاي قبل وبعد عمليات التجميلخضعت الممثلة التركية سيريناي ساريكاي إلى عملية تجميل في الأنف وتكبير الشفاه إلى جانب تغيير في الحواجب.

صورة هاندا أرتشيل قبل وبعد عمليات التجميل

صورة هاندا ارتشيل قبل وبعد عمليات التجميلأثارت هاندا أرتشيل ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة على السوشيل ميديا، وذلك بسبب التغيير الكبير الذي طال وجهها. على ما يبدو أنها قامت بتحديد الفك أكثر وخضعت إلى تكبير الشفاه.

صورة بيرجي اكلاي قبل وبعد عمليات التجميل

صورة بيرجي اكلاي قبل وبعد عمليات التجميلبيرجي اكلاي هي واحدة من النجمات التركيات اللواتي غيّرن بملامح وجههنّ، إذ خضعت لعمليات تجميل عدّة أبرزها في الأنف، تكبير الشفاه، تحديد الفك وتوسيع العيون وتكبيرها. كما لجأت إلى تغيير في شكل حواجبها.

صورة ايبوكي بوسات قبل وبعد عمليات التجميل

صورة ايبوكي بوسات قبل وبعد عمليات التجميلقد تكون ايبوكي بوسات واحدة من النجمات التركيات اللواتي خضعن لبعض التعديلات البسيطة في الوجه مثل تصغير الفك وتكبير الشفاه.

صورة هاديسا قبل وبعد عمليات التجميل

صورة هاديسا قبل وبعد عمليات التجميلتمكّنت هاديسا من أن تبدو أصغر سناً بعد أن خضعت لعملية في الأنف، تكبير الشفاه، تحديد الفك، تغيير شكل الحواجب واللجوء إلى حقن البوتوكس أو الفلير للتخلّص من تجاعيد حول العيون. 

صورة مينا توغاي قبل وبعد عمليات التجميل

صورة هاديسا قبل وبعد عمليات التجميلتكبير الشفاه، تحديد الفك، تغيير شكل الحواجب، التخلّص من التجاعيد... كلّها تغيّرات طالت ملامح وجه مينا توغاي.

صورة مريم أوزرلي قبل وبعد عمليات التجميل

صورة مريم أوزرلي قبل وبعد عمليات التجميلخضعت مريم أوزرلي إلى بعض العمليات التجميل أبرزها في الأنف والشفاه. كما أنها لجأت إلى تغيير في شكل حواجبها. يُذكر أن مريم أوزرلي  سبق وأن قامت بعملية تجميل، ما أدّى إلى انتفاخ خدودها وشفاهها بشكل مبالغ به. بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له هذه النجمة التركية على مواقع التواصل الاجتماعي جرّاء هذه النتيجة وهذا التغيير غير الموفّق الذي حدث في وجهها، قرّرت مريم أوزرلي أن تعيد جمالها الطبيعي الذي اشتهرت به والذي طالبها العديد بالتوقّف عن تشويهه.

صورة نسرين جوادزاده قبل وبعد عمليات التجميل

صورة نسرين جوادزادهخضعت نسرين جوادازده إلى عملية في الأنف، تكبير الشفاه وتحديد الفك.