صورة الهام الفضالةهل تتذكّرين كيف كانت الهام الفضالة منذ بداياتها؟ في هذا المقال سنعيد ونذكّرك بكيف كانت ملامح وجه هذه الممثلة الكويتية التي لمع اسمها منذ إطلالتها الأولى في العام 2011 في مسلسل لا يا عمر الزهور. على مرّ السنوات، تغيّرت ملامحها التي قد تكون بفعل عمليات التجميل، التعديلات الجمالية من ناحية الشعر والمكياج والتقدّم في السن. من هنا شاهدي صور تطور جمال الهام الفضالة على مرّ السنين.

الهام الفضالة قبل وبعد

الهام الفضالة في بداياتها 

الهام الفضالة في مكياج قوي وشعر قصيرفي بداياتها أي منذ العام 2001، كان وجه الهام الفضالة ممتلئاً. كما أن حواجبها كانت عريضة بعض الشيء وأنفها كبير نسبياً. كذلك كان شعرها أسود، هذا إلى جانب اعتمادها المكياج القوي.

الهام الفضالة بين عام 2004 و2005

الهام الفضالة في تسريحة شعر بيكسي وتسريحة شعر طويلةفي هذه الفترة، على ما يبدو أنّها خسرت القليل من الكيلوغرامات إذ بدا وجهها أقلّ امتلاءً من ذي قبل. أمّا حواجبها فباتت رفيعة أكثر. تغيّرت قصة شعرها من القصير إلى الطويل. 

الهام الفضالة بين عام 2006 و2008

الهام الفضالة في مكياج عيون سموكي وقصة بيكسيصورة الهام الفضالة قبل الهام الفضالة في مكياج عيون سموكي وقصة بيكسيلم يطرأ أي تغيير جذري في لوكها، إلّا أنّها عادت إلى الشعر القصير. كما أن وجهها بات أيضاً أقلّ امتلاءً مقارنة مع السنوات السابقة.

الهام الفضالة في عام 2009 و2010

 الهام الفضالة في صة بيكسي وحواجب تاتو الهام الفضالة في صة بيكسي وحواجب تاتولجأت إلى الشعر القصير أكثر.

الهام الفضالة في عام 2011 و2012

الهام الفضالة في حواجب تاتو عريضة ومكياج قويصورة الهام الفضالة قبل الهام الفضالة في حواجب تاتو عريضة ومكياج قويفي هذه الفترة بدأت النقلة النوعية لإلهام الفضالة، ففي عام 2011 و2012 خضعت لعملية تنحيف بحسب ما ذكرت في إحدى المقابلات. بدا وجهها أنحف ومشدود مقارنة بالسنة الماضية. كما لجأت إلى تصغير الأنف والحواجب العريضة. في ما يتعلّق بشعرها، فاعتمدت لون الشعر البني.

الهام الفضالة في عام 2013 و2014

الهام الفضالة تلجأ إل تكبير الشفايف وشد الوجهالهام الفضالة تلجأ إل تكبير الشفايف وشد الوجهفي هذه الفترة بدا وجه الهام الفضالة محدّداً أكثر، كما تبدّل ستايل مكياجها وشعرها.

الهام الفضالة في عام 2015 و2016

الهام الفضالة تلجأ إلى تغيير قصات الشعر ولونهصورة الهام الفضالة قبل أصبحت حواجبها أقلّ حدة من ذي قبل وأعرض، هذا إلى جانب لجوئها إلى تكبير الشفاه.

الهام الفضالة في 2017 و2018

صورة الهام الفضالة قبل صورة الهام الفضالة قبل في هذه الفترة بدا وجهها ممتلئاً بعض الشيء، وقد يعود ذلك بسبب اكتسابها بعض الوزن، كما أنّه من الواضح أنّها لجأت إلى نفخ الوجه وشدّه. 

الهام الفضالة في عام 2019 و2020

الهام الفضالة في لون شعر بني ولون شعر بني مائل إلى الأشقرصورة الهام الفضالة قبل أصبح وجه الهام الفضالة مشدوداً أكثر، كما أنّها ستايل مكياجها فقد تبدّل وبات أكثر عصرية. أمّا شعرها فتغيّر ما بين اللون البني والبني مع الهايلايت.

الهام الفضالة في عام 2021

الهام الفضالة تعتمد مكياج قوي يرتكز على عيون سموكي وروج نودالهام الفضالة تعتمد مكياج قوي يرتكز على عيون سموكي وروج نودالهام الفضالة تعتمد مكياج قوي يرتكز على عيون سموكي وروج نودفي العام 2021 بدت الهام الفضالة مختلفة تماماً عن السنوات الماضية، إذ بدت ملامحها شابة أكثر وأصغر سناً. باتت وجهها محدّد أكثر خصوصاً عند منطقة الفك، هذا إلى جانب تكبير شفتيها أكثر. أيضاً لجأت إلى الشعر باللون البني، هذا إلى جانب اعتمادها المكياج القوي لكن العصري في الوقت عينه.